بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      كتلة الحزب الديموقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي: وزارة الهجرة ستذهب إلى الأقليات (المسيحية)      جهود لاستعادة أملاك المسيحيين بالموصل      هكذا صنع مسيحيو المشرق دورهم التنويري      محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي يبعث برقية جوابية الى غبطة الكاردينال ساكو      جمعية الثقافة الكلدانية في القوش تستقبل وفداً أمريكياً      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما      الطواحين تسقط أبطال العالم وترسل ألمانيا الى المستوى الثاني      اكتشاف مسيحي نادر في إسرائيل…خبيرة الأثار صعقت فكان ينظر إلى عينيها      البيان الختامي للدورة الثانية والخمسين لمجلس البطاركة والاساقفة في لبنان      زلزال كروي.. كيف سيؤثر "البريكست" على "البريميرليغ"؟      متحدث حكومة كوردستان: الفرصة مواتية لحل المشاكل مع بغداد
| مشاهدات : 526 | مشاركات: 0 | 2018-07-11 02:21:08 |

فرنسا تتأهل إلى نهائي المونديال بفوز على بلجيكا بهدف نظيف

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

تأهل المنتخب الفرنسي، يوم الثلاثاء، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا. 

وتغلبت فرنسا على بلجيكا بهدف نظيف في المربع الذهبي للبطولة العالمية، لتنتظر الفائز من لقاء غد الأربعاء بين إنجلترا وكرواتيا. 

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب المنتخب البلجيكي حيث بحث لاعبوه عن فرصة تسجيل هدف التقدم، قابله ميل فرنسا للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة. 

وفي الدقيقة الرابعة، مرر ناصر شاذلي كرة عرضية أبعدها برأسية صامويل أومتيتي لتصل إلى كيفين دي بروين على حدود منطقة الجزاء لكن تمريرته غير متقنة أبعدها الدفاع بنجاح. 

وردّ المنتخب الفرنسي بهجمة خطيرة في الدقيقة 13 عندما انطلق بول بوغبا بالكرة وأرسل كرة بينية سريعة في اتجاه كيليان مبابي لكن أمسك الحارس البلجيكي ثيو كورتوا الكرة ببراعة. 

وبعدها بثلاث دقائق تمريرة من دي بروين وصلت إلى إدين هازارد داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى الذي بدوره سدد كرة قوية لكن افتقدت الدقة ومرت بجوار القائم الأيسر. 

ومع حلول الدقيقة 19 حاول هازارد أن يجرب حظه عندما راوغ أكثر من لاعب وتوغل بها داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية اصطدمت برأس أحد المدافعين إلى خارج المرمى. 

وفي الدقيقة 21 سدد دي بروين كرة قوية تصدى لها الحارس الفرنسي هوغو لوريس ببراعة. 

وجاءت الدقيقة 40 لتشهد معها أخطر الفرص الفرنسية عندما مرر مبابي كرة بينية رائعة وصلت إلى بنجامين بافار داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى ليسدد كرة قوية لكن تصدى لها كورتوا ببراعة. 

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين في الدقائق المتبقية من اللقاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. 

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، وأحكم لاعبو فرنسا سيطرتهم على الدقائق الأولى إلى أن جاءت الدقيقة 51 لتشهد معها هدف التقدم عندما تلقى صامويل أومتيتي كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك. 

تلاها تمريرة بينية عن طريق مبابي بكعب القدم وصلت إلى أوليفييه جيرو داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية إلا أنها اصطدمت بموسي ديمبيلي ومرت بعيدًا عن منطقة الخطورة. 

بحث لاعبو بلجيكا بشتى الطرق عن فرصة إدراك التعادل، ففي الدقيقة 65 تلقى مروان فيلاني كرة عرضية انقض عليها برأسه مرت لخارج المرمى، ردّ عليه جيرو بتسديدة قوية مرت أعلى المرمى. 

وواصل الحارس الفرنسي هوغو لوريس تألقه ففي الدقيقة 81 سدد أكسيل فيتسل كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها ببراعة. 

وتوالت الفرص الضائعة من جانب فرنسا في محاولة لتسجيل هدف ثانٍ إلا أن الحارس كورتوا تصدى لها ببراعة، ليطلق على إثرها حكم صافرة النهاية معلنًا عن تأهل فرنسا للنهائي. 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3148 ثانية