اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 877 | مشاركات: 0 | 2018-07-14 01:31:37 |

أعتقد أن أرمينيا ستكون واحدة من أقوى الديموقراطيات في العالم -رئيس الوزراء نيكول باشينيان لمجلة تايم الأمريكية-

 

عشتار تيفي كوم - أرمنبريس/

 تحدثت مجلة تايم الأسبوعية الأمريكية مع أربعة أشخاص حاربوا للدفاع عن الديمقراطية في بلادهم، حول ما ألهمهم وما تطلبه الأمر؟ وشملت الشخصيات الأربعة رئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان. ويحمل المقال تحت "لقاء 4 مع الصليبيين الذين يحافظون على حلم الديمقراطية على قيد الحياة" وجاء كلام باشينيان:

"كان حب شعبي هو الذي أجبرني على الخروج من منصبي المريح كرئيس لتكتل برلماني وقضاء نحو 20 ليلة في الغابات والشوارع  وفي الخيم احتجاجاً على الحكومة بقيادة سيرج سركيسيان لم يكن لدي دوافع شخصية.

كل ما أردته هو الفوز بالحرية والسعادة لوطني وشعبي. قلت إنه إذا خرج المواطنون إلى الشوارع بمئات الآلاف ولم تتغير السلطة، فلن أضطر إلى الانخراط في أنشطة سياسية. منذ اليوم الأول كنا نقول إننا لن نلجأ إلى العنف ضد أي شخص، حتى لو قوبلنا بوحشية. من المنصة قلت أننا سوف نسترشد بشعر من الكتاب المقدس: إذا قام شخص بصفعك على خده الأيمن، دعه يصفعك على خدك الأيسر أيضاً. كنا نعرف أننا لن نتراجع أبداً.

في النهاية ، انتصر الشعب وسأفي بالتزامي بضمان انتصار الشعب. أنا مقتنع بأننا سنمضي قدماً في بناء الديمقراطية ومكافحة الفساد وإنشاء سلطة قضائية مستقلة وسيادة القانون وحماية حقوق الإنسان والمنافسة الاقتصادية. بالنسبة لنا فإن الديمقراطية ليست عنصراً للمصالح الإقليمية أو توجهات السياسة الخارجية ولكنها تعكس القيم والمواثيق. أعتقد أن أرمينيا ستكون واحدة من أقوى الديموقراطيات في العالم".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1397 ثانية