النائبة ريحان حنا تطالب الحكومة التركية الاعتراف بمجزرة الدولة العثمانية بحق المسيحيين      وفود دولية تبحث في إعادة المسيحيين الى الموصل      رتبة غسل اقدام التلاميذ"لاول مرة في كنيسة العذراء مريم" في دهوك      البطريرك ساكو في عيد مار كوركيس: في عيد قاهر تنين الشر، نحن بحاجة الى تمثيل فعال للمسيحيين      "مذابح سيفو" لن ننسى      البطريرك الراعي يستقبل وزيرة الداخلية ريا الحسن - بكركي      كلمة ترامب بمناسبة الذكرى الـ 104 للإبادة الجماعية الأرمنية      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      هزة ارضية تضرب مدينة في اقليم كوردستان      العراق يستضيف بطولة عربية مهمة في 2025      بينها طعن صبي وقنص فتاة.. قائد أميركي متهم بجرائم حرب في العراق      ظريف: على الولايات المتحدة التفاوض مع الحرس الثوري إذا رغبت في الدخول إلى هرمز      المجلس العسكري بالسودان يصدر قرارا هاما بشأن المسيحيين في كل البلاد      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية
| مشاهدات : 1163 | مشاركات: 0 | 2018-07-15 01:43:09 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو بالولايات المتّحدة

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

صباح يوم السبت ١٤ تمّوز ٢٠١٨، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة السريانية الكاثوليكية في سان دييغو بكاليفورنيا، الولايات المتّحدة الأميركية، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي في المتحف - بيروت، يرافقه بعض أعضاء الوفد القادم من رعيته للمشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي، والذي ستعقده البطريركية في لبنان في الأسبوع القادم.

    رحّب غبطة أبينا البطريرك بالمونسنيور عماد ومن معه، مبدياً سروره لقدومهم للمشاركة في اللقاء العالمي الأوّل للشباب السرياني الكاثوليكي، مثنياً على خدمة المونسنيور عماد وغيرته الكنسية وتعبه في تأسيس ورعاية كنيسة أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو، ومباركاً إيّاه وأبناء رعيته والوفد القادم معه، والذي يضمّ ١٥ شابّاً وشابّة.

    وأعرب المونسنيور عماد عن عميق فرحه وسروره لزيارة غبطته ونيل بركته الأبوية، مستذكراً باعتزاز مسيرة غبطته في تأسيس ورعاية أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة، وكذلك معبّراً عن افتخاره بكلّ ما قام ويقوم به غبطته في رعاية الكنيسة السريانية الكاثوليكية في الشرق وعالم الإنتشار وبخاصة في هذه الأيّام الصعبة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8341 ثانية