النائبة ريحان حنا تطالب الحكومة التركية الاعتراف بمجزرة الدولة العثمانية بحق المسيحيين      وفود دولية تبحث في إعادة المسيحيين الى الموصل      رتبة غسل اقدام التلاميذ"لاول مرة في كنيسة العذراء مريم" في دهوك      البطريرك ساكو في عيد مار كوركيس: في عيد قاهر تنين الشر، نحن بحاجة الى تمثيل فعال للمسيحيين      "مذابح سيفو" لن ننسى      البطريرك الراعي يستقبل وزيرة الداخلية ريا الحسن - بكركي      كلمة ترامب بمناسبة الذكرى الـ 104 للإبادة الجماعية الأرمنية      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      هزة ارضية تضرب مدينة في اقليم كوردستان      العراق يستضيف بطولة عربية مهمة في 2025      بينها طعن صبي وقنص فتاة.. قائد أميركي متهم بجرائم حرب في العراق      ظريف: على الولايات المتحدة التفاوض مع الحرس الثوري إذا رغبت في الدخول إلى هرمز      المجلس العسكري بالسودان يصدر قرارا هاما بشأن المسيحيين في كل البلاد      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية
| مشاهدات : 822 | مشاركات: 0 | 2018-07-16 01:44:32 |

قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

تصاعدت موجة الاحتجاجات في العراق، حيث امتزجت بالرصاص والدماء بعد مقتل 5 متظاهرين في النجف والسماوة، لترتفع حصيلة قتلى الاحتجاجات المستمرة حتى اليوم الثامن في مدن الجنوب إلى ثمانية أشخاص.

هذا وأقال وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي قائدَ شرطة محافظة النجف، بعد ساعات من إقالة رئيس الوزراء حيدر العبادي قائدَ الجيش في البصرة من منصبه، فيما أمر الأجهزة الأمنية بعدم إطلاق النار على المتظاهرين.

وفي البصرة، حاول متظاهرون اقتحام مبنى المحافظة وسط المدينة، لكن الشرطة قامت بتفريقهم بواسطة قنابل الغاز المسيل للدموع، كما حاول متظاهرون اقتحام حقل الزبير النفطي جنوب غربي البصرة، لكن قوات الأمن تصدّت لهم ما أسفر عن سقوط جرحى.

وفي ذي قار، اندلعت مواجهات بين متظاهرين وقوات الشرطة أمام مقر المحافظة ما أسفر عن سقوط 45 جريحاً، وقررت السلطات تمديد حظر التجوال في البصرة، وكربلاء، والنجف، بينما أعلن عدد من شركات الطيران تعليق رحلاتها إلى مطار النجف. ومنها شركة فلاي دبي، وشركة الخطوط الملكية الأردنية وشركة الخطوط الجویة الكویتیة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7594 ثانية