اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 542 | مشاركات: 0 | 2018-07-16 01:44:32 |

قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

تصاعدت موجة الاحتجاجات في العراق، حيث امتزجت بالرصاص والدماء بعد مقتل 5 متظاهرين في النجف والسماوة، لترتفع حصيلة قتلى الاحتجاجات المستمرة حتى اليوم الثامن في مدن الجنوب إلى ثمانية أشخاص.

هذا وأقال وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي قائدَ شرطة محافظة النجف، بعد ساعات من إقالة رئيس الوزراء حيدر العبادي قائدَ الجيش في البصرة من منصبه، فيما أمر الأجهزة الأمنية بعدم إطلاق النار على المتظاهرين.

وفي البصرة، حاول متظاهرون اقتحام مبنى المحافظة وسط المدينة، لكن الشرطة قامت بتفريقهم بواسطة قنابل الغاز المسيل للدموع، كما حاول متظاهرون اقتحام حقل الزبير النفطي جنوب غربي البصرة، لكن قوات الأمن تصدّت لهم ما أسفر عن سقوط جرحى.

وفي ذي قار، اندلعت مواجهات بين متظاهرين وقوات الشرطة أمام مقر المحافظة ما أسفر عن سقوط 45 جريحاً، وقررت السلطات تمديد حظر التجوال في البصرة، وكربلاء، والنجف، بينما أعلن عدد من شركات الطيران تعليق رحلاتها إلى مطار النجف. ومنها شركة فلاي دبي، وشركة الخطوط الملكية الأردنية وشركة الخطوط الجویة الكویتیة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1404 ثانية