سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في الوقفة التضامنية لضحايا الموصل      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 1284 | مشاركات: 0 | 2018-07-16 04:54:33 |

المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن

 

عشتار تيفي كوم/

شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في جلسة حوارية بممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن حول أوضاع العراق عامة والإقليم خاصة وكما ناقش الحضور الحرية الدينية والعيش المشترك وأوضاع أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري والايزيدين والنازحين المتواجدين في الإقليم من جميع أنحاء العراق.

وترأست هذه الجلسة السيدة بيان سامي عبدالرحمن مسؤولة الممثلية في واشنطن والسيد غريك ميجل رئيس الطاولة الدولية لحرية الدين والمنسق بين الكونغرس الأمريكي ووزارة الخارجية وكما حضر الجلسة موظفي الممثلية وعدد كبير من المنظمات الدولية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان ومعهد السلام الأمريكي.

في البداية رحبت السيدة بيان بالحضور وقدمت نبذة عن إقليم كوردستان والعيش المشترك بين جميع المكونات والتحديات التي يواجهها العراق والإقليم في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بالبلد، وتحدثت أيضا عن الحرية الدينية التي تقوم حكومة إلاقليم بترسيخها بين جميع المكونات وأن جميع أبناء شعب كوردستان أحرار في ممارسة عقائدهم الدينية إن كانوا من أبناء المكون المسيحي والايزيدي والمسلمين واليهود وحتى الذين ليس لديهم أي معتقد.

 وبعدها تحدث السيد لؤي عن ضرورة إقامة هكذا جلسات والاستمرار بها لتعزيز الحرية الدينية والعيش المشترك بين جميع مكونات العراق والإقليم وأيضا ومن الضروري مناقشة جميع الأمور المستعصية في هكذا جلسات وأمام الجميع لكي يكون كل شيء واضحاً ولكي نستطيع إيجاد ألاليات المناسبة للتعامل معها في المستقبل ، وتطرق الى زيادة الضرائب ببعض انواع التجارة والتي يختص بها الاقليات الدينية مما يصعب لاصحاب هذه الشركات الاستمرار بعملهم بالرغم أن هناك مئات العائلات تعتاش على هذا العمل هذا وتعتبره مصدر رزقها لذلك أكد السيد لؤي على ضرورة التعامل مع هذا الملف بجدية ومناقشته في هكذا جلسات ضروري لكي تطلع المنظمات الدولية على ذلك.

 

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9308 ثانية