اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 489 | مشاركات: 0 | 2018-07-17 06:32:37 |

لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أثارت لقطة غريبة كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتن طرفا فيها، أثناء تسليم الميداليات للمنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورصد متابعون الرئيس الروسي وهو يطلب من إحدى السيدات الاحتفاظ بميدالية ذهبية من أجله، حيث بدا من كلامه وكأنه يقول لها "احتفظي بميدالية من أجلي"، فابتسمت ثم أجابته "أيا كان ما تقوله"، وذلك وفق ما نقله متابعون على تويتر.

وبعدها بفترة قصيرة، ظهرت المرأة، وهي مساعدة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، تقوم بتسليم الميداليات لرئيسها جياني إنفانتينو، وهي تخبئ ميدالية في جيب سترتها، وهو ما جعل البعض يقول إنها نفذت طلب الرئيس الروسي واحتفظت بميدالية من أجله.

إلا أن موقع "نيوز ويك" الأميركي، قال إن مساعدة الفيفا غالبا ما تحتفظ بعدد إضافي من الميداليات، حيث يتم منحها في بعض الأحيان لأحد الأعضاء أو الإداريين في منتخب ما، أو حتى اللاعبين الذين غابوا عن المباراة لسبب معين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2198 ثانية