اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 864 | مشاركات: 0 | 2018-07-19 01:44:44 |

حقائق مهولة عن الخسائر المالية لقطع الانترنيت في العراق

 

عشتارتيفي كوم- الصباح الجديد/

 

كشفت شركة ماركت وينغز( Market Wings) للتسويق الرقمي واستشارات التواصل الاجتماعي، عن خسائر مالية مهولة يتعرض لها العراق جراء قطع الانترنيت.
و حول فرض الرقابة على خطوط الإنترنت وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي في العراق وإقليم كردستان ذكرت الشركة في بيان، يوم الثلاثاء، أن “الإنترنت جزء من الحياة والحاجة اليومية للناس في مختلف القطاعات كالتعليم، الصحة، الأمن والتجارة، ولا يمكن للحكومات أن تتذرع بذرائع واهية وتسلب هذا الحق من الناس وفقاً لرغباتها”.
واضافت إن” بيانات (كوست تول وبيت بلوكس) التي خمنت الآثار والفرص، تظهر بأن إغلاق خطوط الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي يجعل العراق يخسر 40 مليون دولار يومياً”.
وبينت الشركة” سنتابع من خلال شركائنا في العالم هذه المسألة بدقة، وسنواصل العمل على إعادة الحقوق الرقمية للناس”.
يشار الى ان خدمة الانترنيت عادت صباح امس الاثنين الى العراق بعد إنقطاع لنحو يومين وهو الأطول الذي تشهده البلاد منذ دخول الخدمة بشكل واسع بعد 2003.
ولا زالت الخدمة تشهد ضعفاً عاماً في غالبية المدن.
وعزت وزارة الاتصالات، سبب الضعف العام والانقطاع شبه التام لخدمة الانترنت الذي شهدته أغلب المدن العراقية، منذ السبت الماضي، والذي حصل تزامناً مع التظاهرات الشعبية المستمرة منذ أكثر من أسبوع نتيجة صيانة وإدخال الخطوط الناقلة الجديدة للخدمة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3679 ثانية