العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      اختتام الدورة التطويرية الحادية عشر لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في بغداد      السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق      شاهد .. رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يتفقد شارع المتنبي ويلتقي برواده      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 910 | مشاركات: 0 | 2018-07-21 01:27:53 |

أساقفة إيطاليا حول قضية الهجرة: نعتزم ألا نغض الطرف عن ما يحدث

 

عشتار تيفي كوم - وكالة آكي الإيطالية/

قال مجلس الأساقفة الإيطاليين "كرعاة للكنيسة، نحن لا ندعي تقديم حلول رخيصة، ومع ذلك، فنحن لا نعتزم أن نغض الطرف عن ما يحدث"، وكذلك "لا نريد إطلاق كلمات ازدراء أو تبني مواقف عدائية".

وفي مذكرة حول موضوع استقبال المهاجرين، أضاف اساقفة إيطاليا "لا يمكننا السماح للقلق والمخاوف بأن تؤثر على اختياراتنا، تحديد إجاباتنا، وتغذية جوٍّ من عدم الثقة، الازدراء، الغضب والرفض"، فـ"لم نعد نريد المثول بعد أمام هذه الهاوية التي تعصف بالمزيد من الأرواح البشرية"، في إشارة الى البحر "ومشاهدة صور المآسي التي أصبحنا مدمنين عليها".

وأشارت المذكرة الى "إننا نشعر بالمسؤولية عن إن هذا الجيش من الفقراء، ضحايا الحرب والجوع والصحارى والتعذيب"، انها "قصة معاناة لرجال ونساء وأطفال، تطلب منا أن نمتلك الجرأة على التضامن والعدالة والسلام، في الوقت الذي تمنعنا من إغلاق الحدود وإقامة الحواجز".

وتابعت "سنواصل باندفاع إنجيل يسوع المسيح، اعطاء صوتنا لمن يفتقر إليه، سنسير مع مجتمعاتنا المسيحية، ونشرك أنفسنا باستقبال واسع النطاق، قادر على خلق أخوّة أصيلة". وأردفت "إننا ننظر بعين الإمتنان لمن يقومون الى جانبنا ومعنا، يمثلون باستعدادهم علامة للتعاطف، بعد النظر والشجاعة"، إنهم "بناة ثقافة شمولية، قادرة على الحماية، التعزيز والإدماج".

وحذر مجلس الأساقفة الإيطاليين "بشكل لا لبس فيه من أن الطريق نحو إنقاذ إنسانيتنا من الابتذال والبربرية، تمر بالالتزام بصون الحياة، كل حياة، بدءا من تلك الأكثر عرضة للإهانة والإذلال".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3493 ثانية