وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      برطلة.. ممثلو المسيحيين في ادارة البلدة يدعون النازحين للعودة الى مناطقهم      بالصور.. صلاة اليوم الاول من صوم نينوى في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس/ برطلة      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني: جئنا إلى ميونيخ لحشد الدعم للمسيحيين الذين أصبحوا ضحايا للإرهاب      باختتام مؤتمر ميونيخ: ندوة عن الأمن في الشرق، وقداس البطريرك ساكو للرعية في منطقة ميونيخ      زيارة المطران مار ميخائيل نجيب راعي ايبارشية الموصل الى تلكيف      السعودية توافق على تصوير فيلم وثائقي حول الآثار والكنائس المسيحية الموجودة فيها      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا      الذكرى السبعين ليوم الشهيد الشيوعي في سيدني      مهنة الصحافة تهددها الروبوتات.. كيف؟      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يوقعان على الاتفاق السياسي المبرم بينهما      تفاصيل "محاولة انقلاب" في البيت الأبيض.. كيف نجا ترامب؟      عشرات الدواعش من الاتراك والاوروبيين يستسلمون في سوريا      زيدان يضع شروطه لتدريب تشلسي.. 260 مليون دولار ولاعب      البابا فرنسيس: التطويبات تحثنا على فتح أعيننا لنرى الواقع بنظرة الله والتأمل في إيماننا
| مشاهدات : 963 | مشاركات: 0 | 2018-07-21 01:27:53 |

أساقفة إيطاليا حول قضية الهجرة: نعتزم ألا نغض الطرف عن ما يحدث

 

عشتار تيفي كوم - وكالة آكي الإيطالية/

قال مجلس الأساقفة الإيطاليين "كرعاة للكنيسة، نحن لا ندعي تقديم حلول رخيصة، ومع ذلك، فنحن لا نعتزم أن نغض الطرف عن ما يحدث"، وكذلك "لا نريد إطلاق كلمات ازدراء أو تبني مواقف عدائية".

وفي مذكرة حول موضوع استقبال المهاجرين، أضاف اساقفة إيطاليا "لا يمكننا السماح للقلق والمخاوف بأن تؤثر على اختياراتنا، تحديد إجاباتنا، وتغذية جوٍّ من عدم الثقة، الازدراء، الغضب والرفض"، فـ"لم نعد نريد المثول بعد أمام هذه الهاوية التي تعصف بالمزيد من الأرواح البشرية"، في إشارة الى البحر "ومشاهدة صور المآسي التي أصبحنا مدمنين عليها".

وأشارت المذكرة الى "إننا نشعر بالمسؤولية عن إن هذا الجيش من الفقراء، ضحايا الحرب والجوع والصحارى والتعذيب"، انها "قصة معاناة لرجال ونساء وأطفال، تطلب منا أن نمتلك الجرأة على التضامن والعدالة والسلام، في الوقت الذي تمنعنا من إغلاق الحدود وإقامة الحواجز".

وتابعت "سنواصل باندفاع إنجيل يسوع المسيح، اعطاء صوتنا لمن يفتقر إليه، سنسير مع مجتمعاتنا المسيحية، ونشرك أنفسنا باستقبال واسع النطاق، قادر على خلق أخوّة أصيلة". وأردفت "إننا ننظر بعين الإمتنان لمن يقومون الى جانبنا ومعنا، يمثلون باستعدادهم علامة للتعاطف، بعد النظر والشجاعة"، إنهم "بناة ثقافة شمولية، قادرة على الحماية، التعزيز والإدماج".

وحذر مجلس الأساقفة الإيطاليين "بشكل لا لبس فيه من أن الطريق نحو إنقاذ إنسانيتنا من الابتذال والبربرية، تمر بالالتزام بصون الحياة، كل حياة، بدءا من تلك الأكثر عرضة للإهانة والإذلال".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7323 ثانية