رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      كنيسة الصليب الأرمنية في أختامار على القائمة الدائمة لليونسكو      أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية – ستوكهولم – السويد      شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك      رقم تاريخي مزدوج لميسي بافتتاح الليغا      البابا فرنسيس في عيد القديس ستانيسلاو كوستكا: القداسة هدف كل حياة مسيحية      تقارير: ايران استبعدت العبادي من التنافس على رئاسة الوزراء      حكومة إقليم كوردستان تعلن عن تسهيلات للسياح العراقيين      أجواء الحزن تلقي بظلالها على بداية رونالدو مع يوفنتوس      خفض تصنيف تركيا.. والليرة تواصل انهيارها
| مشاهدات : 851 | مشاركات: 0 | 2018-07-21 01:27:53 |

أساقفة إيطاليا حول قضية الهجرة: نعتزم ألا نغض الطرف عن ما يحدث

 

عشتار تيفي كوم - وكالة آكي الإيطالية/

قال مجلس الأساقفة الإيطاليين "كرعاة للكنيسة، نحن لا ندعي تقديم حلول رخيصة، ومع ذلك، فنحن لا نعتزم أن نغض الطرف عن ما يحدث"، وكذلك "لا نريد إطلاق كلمات ازدراء أو تبني مواقف عدائية".

وفي مذكرة حول موضوع استقبال المهاجرين، أضاف اساقفة إيطاليا "لا يمكننا السماح للقلق والمخاوف بأن تؤثر على اختياراتنا، تحديد إجاباتنا، وتغذية جوٍّ من عدم الثقة، الازدراء، الغضب والرفض"، فـ"لم نعد نريد المثول بعد أمام هذه الهاوية التي تعصف بالمزيد من الأرواح البشرية"، في إشارة الى البحر "ومشاهدة صور المآسي التي أصبحنا مدمنين عليها".

وأشارت المذكرة الى "إننا نشعر بالمسؤولية عن إن هذا الجيش من الفقراء، ضحايا الحرب والجوع والصحارى والتعذيب"، انها "قصة معاناة لرجال ونساء وأطفال، تطلب منا أن نمتلك الجرأة على التضامن والعدالة والسلام، في الوقت الذي تمنعنا من إغلاق الحدود وإقامة الحواجز".

وتابعت "سنواصل باندفاع إنجيل يسوع المسيح، اعطاء صوتنا لمن يفتقر إليه، سنسير مع مجتمعاتنا المسيحية، ونشرك أنفسنا باستقبال واسع النطاق، قادر على خلق أخوّة أصيلة". وأردفت "إننا ننظر بعين الإمتنان لمن يقومون الى جانبنا ومعنا، يمثلون باستعدادهم علامة للتعاطف، بعد النظر والشجاعة"، إنهم "بناة ثقافة شمولية، قادرة على الحماية، التعزيز والإدماج".

وحذر مجلس الأساقفة الإيطاليين "بشكل لا لبس فيه من أن الطريق نحو إنقاذ إنسانيتنا من الابتذال والبربرية، تمر بالالتزام بصون الحياة، كل حياة، بدءا من تلك الأكثر عرضة للإهانة والإذلال".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0763 ثانية