اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 451 | مشاركات: 0 | 2018-07-21 01:41:58 |

لماذا تراجع بيريز عن التعاقد مع نيمار ومبابي بشكل مفاجئ؟

 

عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

نشرت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن تراجع رئيس فريق ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عن التعاقد مع كل من نيمار ومبابي بشكل مفاجئ.

وفي ظل هذا الوضع، يعتقد الكثيرون في عالم كرة القدم أن بيريز يخفي قرارات غير متوقعة.

وقالت الصحيفة في تقريرها إن فلورنتينو بيريز يطلب من جميع عناصر فريق ريال مدريد التريث والتحلي بالهدوء في الوقت الذي يعد فيه لصفقة سوق الانتقالات الحاسمة على نار هادئة.

وفي مكاتب برنابيو، يعرف الجميع أنه إذا قدم بيريز خدمة فمن المؤكد أن يوجد مقابل لذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد كان قبل سنة يراقب صفقة خروج نيمار من فريق برشلونة وهو في غاية الاستمتاع. كما أنه كان يخطط منذ ذلك الوقت إلى التعاقد مع نيمار بعد المرور بفريق باريس سان جيرمان، خاصة وأنه اللاعب القادر على تعزيز النموذج الرياضي والاقتصادي للفريق الملكي.

وأوردت الصحيفة أن ريال مدريد لم يعدل عن فكرة التعاقد مع نيمار لأن "باريس سان جيرمان فريق صديق" أو لأن هذا الفريق قد قضى فترة طويلة من أجل التعاقد مع نجم من شأنه أن يعزز صفوفه ويجعله من أقوى الفرق.

وفي حقيقة الأمر يحتاج ريال مدريد إلى نجم من المستوى العالي على غرار نيمار، في ظل استحالة التعاقد مع ميسي الذي تمنعه المصالح القطرية من الإقدام على هذه الخطوة. وعلى الرغم من ذلك، قرر بيريز العدول عن تحدي الفريق الباريسي، لأنه محمي أيضا من قبل شيوخ قطر.

وأضافت الصحيفة أن الرئيس بيريز لم يرغب في التعاقد مع نيمار عندما كان بين صفوف برشلونة، لأنه أصبح من اهتمامات فريق باريس سان جيرمان. كما أنه أصبح مضطرا للالتزام بهذا القرار في الحاضر والمستقبل.

علاوة على ذلك، ظهر تشبث شيوخ قطر بنيمار في الوقت الذي تعددت فيه الشائعات حول انتقاله إلى ريال مدريد. وإلى جانب هذه الخدمة الذي قدمها بيريز لباريس سان جيرمان، توجد إيماءات أخرى مشابهة، والتي تتعلق بالتعاقد مع مبابي عندما أصبح في دائرة ضوء الفريق الباريسي.

وبينت الصحيفة أن خدمات بيريز ساهمت في الحفاظ على علاقات الصداقة بين الفريق الملكي والفريق الباريسي. لكن، هل قدم رئيس ريال مدريد هذه الخدمات دون مقابل؟ على العموم، تشير طريقة عمل بيريز إلى أنه يقدم خدمات، إلا أنه لا يخسر وسوف يتلقى مقابلا على ذلك بطريقة أو بأخرى.

ونقلت الصحيفة أن هدوء بيريز المريب يخفي بين طياته صفقات تعاقد غير متوقعة. علاوة على ذلك، لا يتمثل هدف بيريز الأول في فينيسيوس أو أودريوزولا أو كورتوا؛ إذ أن هدفه الأول لا زال يتمثل في نيمار، لكن على المدى الطويل وبعد الإعداد لذلك بالشكل المناسب. ويضع بيريز أيضا هازارد في قائمة أولوياته، ثم ايكاردي، ثم ليفاندوفسكي. وعلى العموم، يهيئ رئيس الفريق لخطة مشروع في الفريق الملكي بقيادة مبابي.

وذكرت الصحيفة أنه في ظل تقلب قرارات ريال مدريد وتصريحاته التي تؤكد عدم اهتمامه بنيمار، تنوعت تصريحات اللاعب البرازيلي التي تحمل نوعا من التناقض بعد أن عبر عن عزوفه من باريس سان جيرمان.

وفي إحدى المناسبات، أشار نيمار إلى أنه "سيبقى في فريق باريس سان جيرمان حيث يملك عقدا وجملة من التحديات".

وأوردت الصحيفة أن فلورنتينو يملك حيلا من النوع الخاص لضمان تألق فريق ريال مدريد. وفي إحدى المناسبات، أورد رئيس الفريق أنه "يجب تعزيز صفوف الفريق في الحاضر والمستقبل". ويقصد بيريز بالحاضر نيمار أو هازارد، حيث أنه يبحث عن هداف للفريق.

أما المستقبل، فيعني به بيريز أسينسيو أو فينيسيوس. كما يمكن أن يكون نيمار من خطط المستقبل في حال تعذر التعاقد معه في الحاضر.

وفي الختام، قالت الصحيفة إن الحديث عن صفقات ريال مدريد أمر ضروري بالنسبة للفريق الملكي لكي تبقى الأضواء مسلطة عليه، خاصة بعد أن كسب ثلاثة كؤوس متتالية في إطار دوري أبطال أوروبا. من جهة أخرى، يفضل بيريز الهدوء لكي لا ينقل لمحبي الفريق علامات الإنذار والخطر في الفريق بعد مغادرة رونالدو.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1969 ثانية