الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1470 | مشاركات: 0 | 2018-07-22 01:44:21 |

مدرب المنتخب الاولمبي العراقي يوضح وضع الأولمبي وحقيقة تزوير أعمار اللاعبين

 

عشتار تيفي كوم - الفرات نيوز/

فصل مدرب المنتخب الاولمبي لكرة القدم عبد الغني شهد وضع المنتخب قبل الاستحقاق المقبل في دورة الألعاب الآسيوية 2018 في إندونيسيا.

وتستضيف إندونيسيا النسخة الثامنة عشرة من الألعاب في مدينتي جاكرتا وباليمبانغ في جنوب سومطرة من 18 آب/أغسطس حتى 2 ايلول/سبتمبر المقبلين.
وقال شهد لوكالة {الفرات نيوز} "هناك ضعف بالاعداد للمنتخب لاستمرار الدوري الممتاز المحلي لفترة طويلة وجميع اللاعبين يشكون من الجهد العالي بسببه".
وأكد "نحن اكثر المنتخبات متأخرة بالاعداد فالمنتخب السوري مثلا رغم الأزمة المستمرة منذ سنوات في بلده لكنه الآن في معسكر بالنمسا والإماراتي في هولندا".
وبين شهد "لدينا ٧ لاعبين في الاولمبي من فريقي ابقوة الجوية والنفط والفريقان لديهما مباراتان بعد ونحن لم تستعد بعد!!".
وأشار إلى أن "القرعة الاسيوية للمنتخبات الأولمبية ستجري يوم ٢٤ تموز الجاري واللاعبين ابذين الان معي لايمكن اشراكهم ل ٦٠ دقيقة في المباراة".
وأكد أن "ضغط المباريات وراء تأخر اللاعبين وهناك في اللجنة الاولمبية العراقية يحملون اللاعبين الضغوط وهذا أمر سلبي وعتبنا على الإعلاميين بالهجوم على المنتخب الاولمبي".
وكشف مدرب الاولمبي أن "حارس المرمى جلال حسن واللاعبين سعد ناطق وهمام طارق ومهدي كامل هم الان فوق السن القانوني".
وتابع شهد أن "اتفاقي مع اتحاد الكرة هو أن نبني جيلا للمستقبل اما اللجنة الاولمبية فتريد نتائج" لافتا إلى أن "هناك لاعبين سيلعبون لأول مرة مع المنتخب الاولمبي".
وعن اللاعبين المغتربين قال إن "المستمسكات المطلوبة لالتحاقهم هو السبب الأبرز في غيابهم في صفوف المنتخب وهو أمر خارج عن مسؤوليتنا".
وأوضح "هناك نسبة تفاوت في الأداء بين ونجاح اللاعب المغترب عن المحلي أما ياسر قاسم فلم أعرف سبب أبعاده عن الأولمبي حتى الان ولكن لدينا ثقة باللاعبين والبطولة المقبلة تجربة مهمة لتكوينهم".
وعن حقيقة وجود تزوير في اعمار لاعبي الأولمبي أوضح المدرب شهد أن "المنتخب الاولمبي سلسلة من منتخبات سابقة ومن يصل هو مكتمل اللياقة والجانب الذهني واذا كانت لدينا اخطاء بالسن القانوني للاعبين فيجب تحديدها وتشخيصها لحلها".
وشدد على أن "المدرب دائما تحت الضغط وتوجه له التهم ويجب على اعلام اتحاد الكرة الرد وعدم ترك المدرب عرضة لذلك فنحن نتعرض لضغوط وابتزاز".
وبين شهد "اذا كان هناك تزوير فالخلل من أساس الفئات العمرية من البراعم وصولا إلى الاشبال والناشئة فإذا كان فيها الخلل فلا تتحمله نحن رغم متابعتنا للأمر".
وافصح مدرب الاولمبي "تم حسم ترشيح 20 اسما للمنتخب من أصل 50 لاعبا".
وأكد "وجود تراجع في أداء المدرب العراقي واذا كان المدرب الاجنبي خيارا ناجح فسندعمه ولدينا تجارب سابقة مع المدربين الأجانب والمحليين".
وشدد على "ضرورة خلق جيل اداري جديد وزج الشباب فيه" معربا عن أمله "دعم الاعلام لمدربي المنتخبات الوطنية فللأسف الانتقاد غير البناء والتسقيط يؤثر ذلك على سمعتهم وينعكس على أدائهم".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5869 ثانية