النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في مؤتمر اعلان باريس      أحد ابناء شعبنا الطالب عزيز عمانوئيل ينال شهادة الدكتوراه عن اطروحته (توثيق اللهجة الارامية الحديثة لمنطقة عقرة) باللغة الانكليزية      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يشارك في رسامة الأب أنطونيوس المالح      غبطة البطريرك يونان وقداسة البطريرك أفرام الثاني يزوران دير الصليب المقدس، قرب فيينا، النمسا      رئيس ديوان اوقاف الديانات يشارك في إستقبال الناشطة الايزيدية نادية مراد ويطرح عدد من المعوقات التي تمنع عودة النازحين الايزيديين إلى سنجار      وفد تحالف الاقليات العراقية الذي ضم السيدين حسام عبد الله ووليم وردا يشارك في جنيف بفعاليتي منتدى الاقليات ومناقشة تقرير العراق الى لجنة القضاء على التمييز العنصري      سيدني تشهد كرنفالاً عراقياً جمالياً مبهرا ً      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين      جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق      فرنسا بعد هجوم ستراسبورغ.. الإرهاب ونظرية المؤامرة على الاحتجاجات      اليابان تفتح أبوابها للمهاجرين لحل أزمة نقص اليد العاملة      حرائق كاليفورنيا.. السلطات تعلن التكلفة "المهولة"      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار
| مشاهدات : 759 | مشاركات: 0 | 2018-07-22 01:44:21 |

مدرب المنتخب الاولمبي العراقي يوضح وضع الأولمبي وحقيقة تزوير أعمار اللاعبين

 

عشتار تيفي كوم - الفرات نيوز/

فصل مدرب المنتخب الاولمبي لكرة القدم عبد الغني شهد وضع المنتخب قبل الاستحقاق المقبل في دورة الألعاب الآسيوية 2018 في إندونيسيا.

وتستضيف إندونيسيا النسخة الثامنة عشرة من الألعاب في مدينتي جاكرتا وباليمبانغ في جنوب سومطرة من 18 آب/أغسطس حتى 2 ايلول/سبتمبر المقبلين.
وقال شهد لوكالة {الفرات نيوز} "هناك ضعف بالاعداد للمنتخب لاستمرار الدوري الممتاز المحلي لفترة طويلة وجميع اللاعبين يشكون من الجهد العالي بسببه".
وأكد "نحن اكثر المنتخبات متأخرة بالاعداد فالمنتخب السوري مثلا رغم الأزمة المستمرة منذ سنوات في بلده لكنه الآن في معسكر بالنمسا والإماراتي في هولندا".
وبين شهد "لدينا ٧ لاعبين في الاولمبي من فريقي ابقوة الجوية والنفط والفريقان لديهما مباراتان بعد ونحن لم تستعد بعد!!".
وأشار إلى أن "القرعة الاسيوية للمنتخبات الأولمبية ستجري يوم ٢٤ تموز الجاري واللاعبين ابذين الان معي لايمكن اشراكهم ل ٦٠ دقيقة في المباراة".
وأكد أن "ضغط المباريات وراء تأخر اللاعبين وهناك في اللجنة الاولمبية العراقية يحملون اللاعبين الضغوط وهذا أمر سلبي وعتبنا على الإعلاميين بالهجوم على المنتخب الاولمبي".
وكشف مدرب الاولمبي أن "حارس المرمى جلال حسن واللاعبين سعد ناطق وهمام طارق ومهدي كامل هم الان فوق السن القانوني".
وتابع شهد أن "اتفاقي مع اتحاد الكرة هو أن نبني جيلا للمستقبل اما اللجنة الاولمبية فتريد نتائج" لافتا إلى أن "هناك لاعبين سيلعبون لأول مرة مع المنتخب الاولمبي".
وعن اللاعبين المغتربين قال إن "المستمسكات المطلوبة لالتحاقهم هو السبب الأبرز في غيابهم في صفوف المنتخب وهو أمر خارج عن مسؤوليتنا".
وأوضح "هناك نسبة تفاوت في الأداء بين ونجاح اللاعب المغترب عن المحلي أما ياسر قاسم فلم أعرف سبب أبعاده عن الأولمبي حتى الان ولكن لدينا ثقة باللاعبين والبطولة المقبلة تجربة مهمة لتكوينهم".
وعن حقيقة وجود تزوير في اعمار لاعبي الأولمبي أوضح المدرب شهد أن "المنتخب الاولمبي سلسلة من منتخبات سابقة ومن يصل هو مكتمل اللياقة والجانب الذهني واذا كانت لدينا اخطاء بالسن القانوني للاعبين فيجب تحديدها وتشخيصها لحلها".
وشدد على أن "المدرب دائما تحت الضغط وتوجه له التهم ويجب على اعلام اتحاد الكرة الرد وعدم ترك المدرب عرضة لذلك فنحن نتعرض لضغوط وابتزاز".
وبين شهد "اذا كان هناك تزوير فالخلل من أساس الفئات العمرية من البراعم وصولا إلى الاشبال والناشئة فإذا كان فيها الخلل فلا تتحمله نحن رغم متابعتنا للأمر".
وافصح مدرب الاولمبي "تم حسم ترشيح 20 اسما للمنتخب من أصل 50 لاعبا".
وأكد "وجود تراجع في أداء المدرب العراقي واذا كان المدرب الاجنبي خيارا ناجح فسندعمه ولدينا تجارب سابقة مع المدربين الأجانب والمحليين".
وشدد على "ضرورة خلق جيل اداري جديد وزج الشباب فيه" معربا عن أمله "دعم الاعلام لمدربي المنتخبات الوطنية فللأسف الانتقاد غير البناء والتسقيط يؤثر ذلك على سمعتهم وينعكس على أدائهم".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.9864 ثانية