مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية دشتتاخ      في محاضرة لها بجامعة كامبريج باسكال وردا : الاقليات العراقية مهددة بالانقراض نتيجة العنف المسلح والجماعات الارهابية وسياسة الاحتواء      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      صحفية لبنانية من الفاتيكان: الشرق الأوسط بحاجة إلى إعلام بنّاء ومتفائل وملهم      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي التربية الدينية المسيحية      مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا      البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق      مسيحيّون بقوا في العراق للحفاظ على وجود مكوّنهم في البلد      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء      المحور الوطني يعد "نافذة" عبد المهدي "بدعة": لا تستقيم مع الحياة البرلمانية      فيديو.. ترامب يستقبل القس برانسون ويفاجئه بسؤال غير متوقع      "بند قاتل" في عقد ميسي يمكّنه من مغادرة برشلونة مجانا      العثور على مجمع مقابر أثري وبداخله كنيسة في مصر
| مشاهدات : 648 | مشاركات: 0 | 2018-07-22 01:44:21 |

مدرب المنتخب الاولمبي العراقي يوضح وضع الأولمبي وحقيقة تزوير أعمار اللاعبين

 

عشتار تيفي كوم - الفرات نيوز/

فصل مدرب المنتخب الاولمبي لكرة القدم عبد الغني شهد وضع المنتخب قبل الاستحقاق المقبل في دورة الألعاب الآسيوية 2018 في إندونيسيا.

وتستضيف إندونيسيا النسخة الثامنة عشرة من الألعاب في مدينتي جاكرتا وباليمبانغ في جنوب سومطرة من 18 آب/أغسطس حتى 2 ايلول/سبتمبر المقبلين.
وقال شهد لوكالة {الفرات نيوز} "هناك ضعف بالاعداد للمنتخب لاستمرار الدوري الممتاز المحلي لفترة طويلة وجميع اللاعبين يشكون من الجهد العالي بسببه".
وأكد "نحن اكثر المنتخبات متأخرة بالاعداد فالمنتخب السوري مثلا رغم الأزمة المستمرة منذ سنوات في بلده لكنه الآن في معسكر بالنمسا والإماراتي في هولندا".
وبين شهد "لدينا ٧ لاعبين في الاولمبي من فريقي ابقوة الجوية والنفط والفريقان لديهما مباراتان بعد ونحن لم تستعد بعد!!".
وأشار إلى أن "القرعة الاسيوية للمنتخبات الأولمبية ستجري يوم ٢٤ تموز الجاري واللاعبين ابذين الان معي لايمكن اشراكهم ل ٦٠ دقيقة في المباراة".
وأكد أن "ضغط المباريات وراء تأخر اللاعبين وهناك في اللجنة الاولمبية العراقية يحملون اللاعبين الضغوط وهذا أمر سلبي وعتبنا على الإعلاميين بالهجوم على المنتخب الاولمبي".
وكشف مدرب الاولمبي أن "حارس المرمى جلال حسن واللاعبين سعد ناطق وهمام طارق ومهدي كامل هم الان فوق السن القانوني".
وتابع شهد أن "اتفاقي مع اتحاد الكرة هو أن نبني جيلا للمستقبل اما اللجنة الاولمبية فتريد نتائج" لافتا إلى أن "هناك لاعبين سيلعبون لأول مرة مع المنتخب الاولمبي".
وعن اللاعبين المغتربين قال إن "المستمسكات المطلوبة لالتحاقهم هو السبب الأبرز في غيابهم في صفوف المنتخب وهو أمر خارج عن مسؤوليتنا".
وأوضح "هناك نسبة تفاوت في الأداء بين ونجاح اللاعب المغترب عن المحلي أما ياسر قاسم فلم أعرف سبب أبعاده عن الأولمبي حتى الان ولكن لدينا ثقة باللاعبين والبطولة المقبلة تجربة مهمة لتكوينهم".
وعن حقيقة وجود تزوير في اعمار لاعبي الأولمبي أوضح المدرب شهد أن "المنتخب الاولمبي سلسلة من منتخبات سابقة ومن يصل هو مكتمل اللياقة والجانب الذهني واذا كانت لدينا اخطاء بالسن القانوني للاعبين فيجب تحديدها وتشخيصها لحلها".
وشدد على أن "المدرب دائما تحت الضغط وتوجه له التهم ويجب على اعلام اتحاد الكرة الرد وعدم ترك المدرب عرضة لذلك فنحن نتعرض لضغوط وابتزاز".
وبين شهد "اذا كان هناك تزوير فالخلل من أساس الفئات العمرية من البراعم وصولا إلى الاشبال والناشئة فإذا كان فيها الخلل فلا تتحمله نحن رغم متابعتنا للأمر".
وافصح مدرب الاولمبي "تم حسم ترشيح 20 اسما للمنتخب من أصل 50 لاعبا".
وأكد "وجود تراجع في أداء المدرب العراقي واذا كان المدرب الاجنبي خيارا ناجح فسندعمه ولدينا تجارب سابقة مع المدربين الأجانب والمحليين".
وشدد على "ضرورة خلق جيل اداري جديد وزج الشباب فيه" معربا عن أمله "دعم الاعلام لمدربي المنتخبات الوطنية فللأسف الانتقاد غير البناء والتسقيط يؤثر ذلك على سمعتهم وينعكس على أدائهم".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9987 ثانية