النائبة ريحان حنا تطالب الحكومة التركية الاعتراف بمجزرة الدولة العثمانية بحق المسيحيين      وفود دولية تبحث في إعادة المسيحيين الى الموصل      رتبة غسل اقدام التلاميذ"لاول مرة في كنيسة العذراء مريم" في دهوك      البطريرك ساكو في عيد مار كوركيس: في عيد قاهر تنين الشر، نحن بحاجة الى تمثيل فعال للمسيحيين      "مذابح سيفو" لن ننسى      البطريرك الراعي يستقبل وزيرة الداخلية ريا الحسن - بكركي      كلمة ترامب بمناسبة الذكرى الـ 104 للإبادة الجماعية الأرمنية      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      هزة ارضية تضرب مدينة في اقليم كوردستان      العراق يستضيف بطولة عربية مهمة في 2025      بينها طعن صبي وقنص فتاة.. قائد أميركي متهم بجرائم حرب في العراق      ظريف: على الولايات المتحدة التفاوض مع الحرس الثوري إذا رغبت في الدخول إلى هرمز      المجلس العسكري بالسودان يصدر قرارا هاما بشأن المسيحيين في كل البلاد      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية
| مشاهدات : 682 | مشاركات: 0 | 2018-07-22 01:49:54 |

جمجمة جندي تلحق بجسده بعد 100 عام

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أعلنت أستراليا أنه جرى دفن جمجمة أحد جنودها الذين قتلوا إبان الحرب العالمية، وظلت بعد ذلك معروضة في أحد متاحف ولاية فيلادلفيا الأميركية.

وقال وزير أفراد الدفاع الأسترالي دارين تشيستر، إن الجمجمة دفنت في مقبرة هيرديس الجمعة في مدافن مون هون العسكرية جنوبي فرنسا، في مراسم حضرتها عائلة الجندي الراحل وقوات أسترالية، وفق "أسوشيتد برس".

واختيرت هذه المقبرة لدفن الجمجمة فيها، ذلك أن جسد الجندي دفن فيها بعد أيام من مقتله.

وأصيب الجندي توماس هيرديس في بلجيكا في سبتمبر 1917 ولفي حتفه بعدها بأسبوع في مستشفى ميداني أميركي في فرنسا عن عمر ناهز 26 عاما.

وتلقت الحكومة الأسترالية بلاغا العام الماضي يفيد بأن جمجمة جندي أسترالي بها رصاصة بين العينين معروضة في متحف كلية أطباء فيلادلفيا في الولايات المتحدة.

وأزيلت جمجمة الجندي عن جسد الجندي لأغراض متعلقة بالدراسة، وفق تشيستر.

وحاولت المتحف الأميركي التملص من المسؤولية، قائلا إن الحكومة البريطانية منحته إياها في 1919.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8641 ثانية