اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم: الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 747 | مشاركات: 0 | 2018-08-06 09:20:15 |

حملة جمع تبرعات لسهل نينوى برعاية عون الكنيسة المتألمة والأب بولس ساتي

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

قامت منظمة عون الكنيسة المتألمة Kirche in Not في سويسرا وليشتنشتين بتنظيم عدة قداديس ولقاءات في دير ومزار مريم العذراء Mariastein قرب مدينة Besel للرهبنة البندكتينية ليومي 4 و 5 اب 2018 وذلك للتعريف بالمشاريع التي تقوم بها المنظمة في سهل نينوى والتي تنوي القيام بها من اجل تسريع عودة المهجرين وتسهيل بقاء العائدين. 

وقامت المنظمة بدعوة الأب بولس ساتي للفادي الأقدس الذي تحدث عن واقع حال العراق منذ عام 2014 ولحد آخر زيارة له في تموز من هذا العام.

فإيماننا المسيحي كان هو الشعلة التي ابقت الرجاء بالعودة مشتعلاً في القلوب، فبالرغم من التدمير الذي طال الكنائس والأديرة والمنازل الا ان الكنيسة والمنظمات ساعدوا ببناء الكثير مما تهدم وقد عاد عدد كبير من أبنائنا وهذا يعطي الرجاء لعمل المزيد.

وقد شكر الأب بولس ساتي المؤمنين على سخائهم مذكراً بالتكاتف الذي هو من صلب العادات المسيحية وموغل في القدم حيث كانت الجماعات المسيحية الأولى في عهد الرسل تساعد بعضها في الشدة. 

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5015 ثانية