مسعود البارزاني ونيجيرفان البارزاني يعزيان قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بوفاة شقيقته      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      النائب كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في الذكرى السبعين للأعلان العالمي لحقوق الانسان      بيان البطريرك ساكو بمناسبة مرور سنة على دحر داعش      بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن يحذر من انخفاض الوجود المسيحي في الشرق      قائممقام قضاء الحمدانية يزور مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل القائمة بأعمال الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط في دمشق      الاتحاد السرياني زحلة يفتتح مغارة الميلاد بحضور منسقي أحزاب المدينة / لبنان      اجتماع استثنائي للهيئة الادارية لمجلس عشائر السريان / برطلي      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين      نادية مراد تتسلم جائزة نوبل للسلام      الصحة تحذر من تناول النباتات والأعشاب البرية      تجاوزت قطر .. أستراليا تصبح أكبر مصدّر للغاز الطبيعي المسال في العالم      كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه      واشنطن تهنئ بيوم النصر وتؤكد دعمها للحكومة العراقية في تحقيق الامن والاستقرار      كارثة اقتصادية تصيب فرنسا بعد التظاهرات      موزة في اليوم.. دراسة تكشف ما تفعله في الجسم      "الكونميبول" يشكر ريال مدريد بعد نهائي الليبرتادوريس      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد ميلاد يوحنّا المعمدان في كنيسة القديسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية السريانية في روما
| مشاهدات : 919 | مشاركات: 0 | 2018-08-06 10:38:43 |

الاتحـاد الآشـوري العـالمـي: السـابع مـن آب ذكـرى الشـهداء الآشـوريـين

 

عشتارتيفي كوم/

 

تحيـة واحـترام

 

كمـا نلاحظ في كل صفحة من صفحات التـاريخ بأنه (أي التاريخ) مجبول بدماء شـهدائنا الأبرار الذين اسـتشـدوا دفاعاً عن هويتهم القومية والمسـيحية.

المسـيرة لم تنتـه بعـد، كمـا لاحظنا فـي السـنوات الماضيـة كيف تعرض شـعبنـا للقتل والإبادة وكل ذلك مـن أجل تركـه قسـراً أرض آبائه وأجـداده.

يقولون بأن الله يجـرب دائماً مَـن يحبه أكـثر، ولكن يارب، إلـى مـتى سـتسـتمر هذه التجـارب؟

لقد ورد في الكتاب المقدس بأن آشـور عصـا يـدي، ولكن يارب، إلـى مـتى هـذه المآسـي والويـلات؟

كما سـمعتم، إذا الأولاد سـكتوا فإن الحجـارة سـتصرخ. ولكن الحجـارة ملّت من الصـراخ والأولاد لم يسـتيقظـوا بعـد.

والجـواب على الأسـئلة أعـلاه متعلق بمدى عمل ونشـاط كل شـابة وشـاب آشـوري.

فالافتخـار بالماضي غير كافٍ، ولن يوصلنا إلى طريق الخـلاص، فعلينا أن نكون حذرين ومتيقظين ونتعلم من تجارب الماضي لئـلا نكون لعبـة بأيـدي الغـرباء.

علينا الابتعـاد عن كل ما يفرقنـا والعمل من أجل وحدة صفوفنا لمواجهة أعـداء الأمة الآشـورية.

لقد تأسس الاتحاد الآشـوري العـالمـي من أجل الوحدة بين أبنـاء شـعبنـا ككـل. علينا أن نعمل معـاً من أجل حلحلة كل العقـد التي هي السـبب في تشـتتنا وتفرقتنا، ففي وحدتنا تكمن قوتنا وبالتالي المقدرة على الصمود.

 

المجد والخلود لشـهدائنا الأبـرار.

 

المخلص لكم

يوناثن بت كوليا

السـكرتـير العـام فـي الاتحـاد الآشـوري العـالمـي 

٢٠١٨/٨/٦

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4938 ثانية