اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم: الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن      الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء
| مشاهدات : 484 | مشاركات: 0 | 2018-08-07 06:45:11 |

"الزفاف المذهل".. هذه الصورة حقيقية تماما

 

عشتار تيفي كوم - تيار/

أقام توأم أميركي من شابين، مؤخرا، حفل زفاف "غير مألوف" بعدما تزوجا بتوأم من شابتين، وحرص العرسان الجدد على ارتداء نفس البذلة والفستان، وسط أجواء من الفرح.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن التوأمين أقاما حفل الزفاف خلال مهرجان للتوائم بمدينة توينسبورغ في ولاية أوهايو.

وقالت العروستان بريتاني وبريانا البالغتان من العمر 32 عاما، إنهما حلمتا دوما بأن تتزوجا توأما متماثلا، كما أكد العريسان جوش وجيرمي، 34 عاما، أنهما كانا مصممين على ألا يتزوجا إلا في حال عثورهما أيضا على توأم متماثلتين.

وحرصت العروستان على ارتداء فستانين متماثلين كما ارتدى العريسان بذلتين بلون واحد، وظهر التوأمان في الصورة بتطابق تام حتى من ينظر إليها يصعب عليه التمييز بينهما.

وأكدت بريتاني وبريانا، أنهما كانتا تدركان "الإمكانية الضئيلة" لعثورهما على توأم ليكونا شريكين للحياة لكن ذلك حدث في نهاية المطاف، وقالتا إنهما "معجبتان بوسامة العريسين وكونهما في عمر متقارب إذ لا يكبرانهما سوى بعامين فقط".

وينوي التوأمان أن يعيشا في بيت واحد بعد الزواج، وقالا إنهما لن ينفصلا حتى وإن أنجبا الأطفال، إذ ينوي العرسان الأربعة تأسيس حياة مشتركة وتربية أبنائهم معا.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3500 ثانية