وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      برطلة.. ممثلو المسيحيين في ادارة البلدة يدعون النازحين للعودة الى مناطقهم      بالصور.. صلاة اليوم الاول من صوم نينوى في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس/ برطلة      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني: جئنا إلى ميونيخ لحشد الدعم للمسيحيين الذين أصبحوا ضحايا للإرهاب      باختتام مؤتمر ميونيخ: ندوة عن الأمن في الشرق، وقداس البطريرك ساكو للرعية في منطقة ميونيخ      زيارة المطران مار ميخائيل نجيب راعي ايبارشية الموصل الى تلكيف      السعودية توافق على تصوير فيلم وثائقي حول الآثار والكنائس المسيحية الموجودة فيها      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا      الذكرى السبعين ليوم الشهيد الشيوعي في سيدني      مهنة الصحافة تهددها الروبوتات.. كيف؟      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يوقعان على الاتفاق السياسي المبرم بينهما      تفاصيل "محاولة انقلاب" في البيت الأبيض.. كيف نجا ترامب؟      عشرات الدواعش من الاتراك والاوروبيين يستسلمون في سوريا      زيدان يضع شروطه لتدريب تشلسي.. 260 مليون دولار ولاعب
| مشاهدات : 3935 | مشاركات: 0 | 2018-08-10 01:57:10 |

شاهد.. شاحنات ملياردير تروي ظمأ الأبقار الوحشية في أستراليا

 

عشتارتيفي كوم- يورو نيوز/

 

تعيش ولاية نيو ساوث ويلز وهي أقدم ولايات أستراليا وأكثرها اكتظاظاً بالسكان على وطأة حالة من الجفاف الشديد، صنفها المحللون بأنها الأسوأ منذ أكثر من 400 عام. جفت المحاصيل وتشققت الأراضي واختفت النباتات وانخفض منسوب مياه الأنهار فعجزت الأبقار والحيوانات من الوصول إلى المياه للشرب وبالتالي ارتفعت نسبة نفوق الحيوانات البرية في الولاية.

رئيس شركة رعاية الحيوانات المعروفة باسم "Burrabogie" بمدينة هاي التابعة للولاية قرر شراء ما يقرب من 100 ألف لتر من المياه الصالحة للشرب وتوصيلها بشاحنات ضخمة للمكان. وبالفعل نجحت التجربة ووثقت الكاميرات هجوم قطيع من الأبقار الوحشية على الشاحنة المحملة بالمياه. وحين نجحت التجربة قرر الملياردير آمبر رايت مدير الشركة نفسها تكرارها بشكل يومي. وأخيرا وصل أنين الحيوانات العطشى إلى المسؤولين حيث أمر رئيس الوزراء الأسترالي مالكولم تيرنبول الأحد بإرسال حزمة إغاثة بقيمة 190 مليون دولار (120 مليون يورو) تتضمن دفعة لخدمات الصحة النفسية للمزارعين المصابين بالجفاف، واستكمال مشروع إيصال مياه الشرب للحيوانات.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8094 ثانية