إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      اختتام الدورة التطويرية الحادية عشر لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في بغداد      مشاركة راديو مريم عراق وأقليم كوردستان في مؤتمر راديو ماريا العالمي في أيطاليا      بالصور .... ابرشية اربيل الكلدانية وجمعية الكتاب المقدس والرابطة الكتابية في الشرق الاوسط يقيمون العمل الجماعي بحسب الكتاب المقدس/ كنيسة ام المعونة في عنكاوا      السيد بشير شمعون شعيا النائب الثاني لمجلس عشائر السريان / برطلي يشارك في ورشة عمل تتضمن خطة استراتيجية للسلام في سهل نينوى      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البطريرك ساكو يستقبل السيد مارك كرين مسؤول المساعدات الامريكية للأقليات في العراق      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      رئيس الوزراء العراقي يعلن تشكيل الحكومة الإثنين المقبل      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم
| مشاهدات : 3830 | مشاركات: 0 | 2018-08-10 01:57:10 |

شاهد.. شاحنات ملياردير تروي ظمأ الأبقار الوحشية في أستراليا

 

عشتارتيفي كوم- يورو نيوز/

 

تعيش ولاية نيو ساوث ويلز وهي أقدم ولايات أستراليا وأكثرها اكتظاظاً بالسكان على وطأة حالة من الجفاف الشديد، صنفها المحللون بأنها الأسوأ منذ أكثر من 400 عام. جفت المحاصيل وتشققت الأراضي واختفت النباتات وانخفض منسوب مياه الأنهار فعجزت الأبقار والحيوانات من الوصول إلى المياه للشرب وبالتالي ارتفعت نسبة نفوق الحيوانات البرية في الولاية.

رئيس شركة رعاية الحيوانات المعروفة باسم "Burrabogie" بمدينة هاي التابعة للولاية قرر شراء ما يقرب من 100 ألف لتر من المياه الصالحة للشرب وتوصيلها بشاحنات ضخمة للمكان. وبالفعل نجحت التجربة ووثقت الكاميرات هجوم قطيع من الأبقار الوحشية على الشاحنة المحملة بالمياه. وحين نجحت التجربة قرر الملياردير آمبر رايت مدير الشركة نفسها تكرارها بشكل يومي. وأخيرا وصل أنين الحيوانات العطشى إلى المسؤولين حيث أمر رئيس الوزراء الأسترالي مالكولم تيرنبول الأحد بإرسال حزمة إغاثة بقيمة 190 مليون دولار (120 مليون يورو) تتضمن دفعة لخدمات الصحة النفسية للمزارعين المصابين بالجفاف، واستكمال مشروع إيصال مياه الشرب للحيوانات.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8445 ثانية