المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      المدارس السريانية في اقليم كوردستان تحيي اليوم العالمي للغة الأم      مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 582 | مشاركات: 0 | 2018-08-13 01:48:01 |

ميسي يتوج بأول ألقابه كقائد لبرشلونة

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، القائد الجديد لبرشلونة، في الوصول إلى اللقب رقم الثالث والثلاثين مع النادي الكتالوني خلال مسيرته الكروية عقب التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني مساء أمس الأحد.

ويعتبر هذا اللقب الأول لليونيل ميسي وهو يحمل شارة القيادة بعد استلامها عقب رحيل أندريس إنييستا إلى الدوري الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوج برشلونة بلقب كأس السوبر بعد فوزه على إشبيلية بهدفين سجلهما جيرارد بيكيه وعثمان ديمبيلي مقابل هدف واحد أحرزه سارابيا، على أرضية ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

وأصبح ليونيل ميسي اللاعب الأكثر تتويجاً في تاريخ برشلونة ، متخطياً عدد ألقاب القائد السابق للفريق أندريس إنييستا والذي يمتلك 32 لقباً، وفقا لموقع "سبورت 360" الرياضي.

ويمتلك ميسي في خزينته تسعة ألقاب في الدوري الإسباني وستة في كأس ملك إسبانيا وثمانية في السوبر الإسباني وأربعة في دوري أبطال أوروبا وثلاثة في كأس السوبر الأوروبي وكاس العالم للأندية ثلاث مرات ، وأبرزها خلال الثلاثيتين التاريخيتين في عامي 2009 و2015.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2948 ثانية