الكاتب والمؤرخ والشماس بهنام سليم حبابة يزورقناة عشتار الفضائية و يهدي كتابا للقناة بعنوان "تأريخ الأمة الأرمنية"      الحفل التأبيني للبروفسور باسيل شمعون عكولة      كلارا عويشو تشارك ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في قرية باكيرا بتذكار مار قرياقوس      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان حميد مراد: يطالب الحكومة العراقية بالانضمام الى المحكمة الجنائية الدولية لإنصاف الضحايا      مداخلة الكاردينال ساكو في الندوة التي نظمتها السفارة البريطانية لدى الفاتيكان حول اضطهاد المسيحيين      سيادة المطران مار نثنائيل نزار سمعان عجم يزور قناة عشتار الفضائية      بدعوة من القنصلية الفرنسية النائب كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تحضر حفل اليوم الوطني الفرنسي      مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن لـ’سبوتنيك‘:6000 " عراقي مسيحي ممن هجّروا من ديارهم بسبب "داعش يرفضون العودة      البطريرك ساكو يغادر الى روما للمشاركة في ندوة حول الوضع العام للمسيحيين في العراق والمنطقة      حفل توقيع كتاب القاص والمستشار القانوني مارتن كورش المعنون: ( السيد آتٍ ) في عنكاوا      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي      أمريكا تبدأ عمليات اعتقال أسر المهاجرين الذين لايحملون وثائق كتطبيق لخطة ترامب      رئيس إقليم كوردستان يفتتح معرض روانكَه لتوفير آلاف فرص العمل      هلع في أستراليا.. "طيور تنزف" وتتساقط من السماء      الجزائر تلدغ نيجيريا في الوقت القاتل وتبلغ نهائي امم افريقيا      البابا فرنسيس: إنَّ الرحمة إزاء الحياة البشرية المعوزة هي وجه المحبّة الحقيقية      في مشيكان، احتفال كبير بالذكرى 61 لثورة الرابع عشر من تموز الخالدة
| مشاهدات : 784 | مشاركات: 0 | 2018-08-14 06:30:06 |

الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

توصلت رابطة كرة القدم المحترفة في إسبانيا إلى اتفاق استثنائي مع شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لتمكين مستخدميها في جنوب آسيا من متابعة مباريات "الليغا" مباشرة ومجانا، لاسيما في الهند.

وذكرت الرابطة أن هذا الاتفاق مع شبكة التواصل الاجتماعية الأولى في العالم "يفتح حقبة جديدة في النقل المباشر للأحداث الرياضية".

وأوضحت أن "كل المباريات الـ380 لأندية الدرجة الإسبانية الأولى في كرة القدم ستصبح متوفرة مجانا على فيسبوك في 8 دول: أفغانستان، وبنغلادش وبوتان والهند ونيبال وجزر المالديف وسريلانكا وباكستان".

وهذه المرة هي الأولى من نوعها التي توقع فيها الرابطة عقدا للنقل المباشر عبر منصة شبكة للتواصل الاجتماعي.

ويستهدف العقد بشكل خاص الهند، ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان، مع 1.3 مليار نسمة، حيث يبلغ عدد مستخدمي الهواتف الخليوية بها أكثر من مليار شخص، بينما يتمتع نحو نصف مليار شخص باتصال بالإنترنت.

وأعربت الرابطة عن سرورها بتوقيع "عقدها الأول للنقل المباشر عبر منصة شبكة للتواصل الاجتماعي"، دون إعطاء تفاصيل عن القيمة المالية التي قدرتها صحيفة "ماركا" بـ 90 مليون يورو.

وأشار البيان إلى أن "الاتفاق الذي يمتد لثلاث سنوات، يبدأ من موسم 2018-2019 الذي ينطلق الجمعة"، مؤكدا أن "جميع المباريات ستكون متوفرة على الصفحة الرسمية للدوري على فيسبوك، وأيضا على الصفحات الخاصة بكل ناد".

وعلق رئيس رابطة الدوري خافيير تيباس على الاتفاق قائلا: "الليغا مرجع لكرة القدم العالمية، وهذا الاتفاق يشكل ارتياحا هائلا بالنسبة لنا حتى الآن، فعدد الأشخاص الذين سيتمكنون من مشاهدة المباريات مباشرة في هذه المنطقة الجغرافية سيكون مهما جدا أكثر من أي وقت مضى، وسيتمكنون من مشاهدتها مجانا عبر فيسبوك".

وفي يونيو الماضي، أعلنت الرابطة أنها جددت عقدها لخمس مواسم (2019 الى 2024) مع مجموعة "ميديابرو" الإسبانية لبث المباريات عالميا مقابل 4.48 مليارات يورو، أي ما يعادل 896 مليون يورو في الموسم الواحد، بزيادة 30 بالمئة عن العقد السابق.

وبلغت عائدات موسم 2016-2017 بحسب الرابطة 3.6 مليارات يورو، 40 بالمئة منها من حقوق النقل التلفزيوني، بأرباح وصلت إلى 234 مليون يورو.

وأعربت الرابطة عن أملها في تجاوز عائدات موسم 2017-2018، أربع مليارات يورو.

ويعد بث المباريات عبر "فيسبوك" أحدث خطوة ضمن اتفاقات تعاون بين شركات عملاقة في مجال الإنترنت، ودوريات كرة القدم الكبرى.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9204 ثانية