المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      المدارس السريانية في اقليم كوردستان تحيي اليوم العالمي للغة الأم      مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 578 | مشاركات: 0 | 2018-08-16 02:07:39 |

مؤسسة الجالية العراقية الامريكية تقيم مهرجانها الاول للصغار والشباب في ولاية مشيكان الامريكية

 

عشتارتيفي كوم/

 

اقامت مؤسسة الجالية العراقية الامريكية مهرجانها الاول للصغار والشباب يوم الاحد 12 أب 2018 في حدائق سفك سينتر بار في مدينة ماديسون هايتس في ولاية مشيكان الامريكية، وذلك بمناسبة انطلاق نشاطات المؤسسة.

وشارك في التحضير وإدارة المهرجان مجموعة كبيرة من شابات وشباب جاليتنا العراقية الامريكية. واحتوى المهرجان على معرض للكتب والعاب واصباغ وحنة تاتو، وقدمت الهدايا للصغار، وشارك الجميع في وجبة غذاء ومرطبات.

واستمتع الحضور بموسيقى وعزف الفنان باسل حداد.

وادار المهرجان الشاب ثابت رمو مشجعا الشباب للتركيز على مستقبلهم وتحقيق امالهم.

وكانت المتحدثة الأساسية في المهرجان الدكتورة الشابة الرسامة المسرحية يسر القزويني، والتي تحدثت عن تجاربها المسرحية والفنية مع بعض اللقطات من اعمالها. وحثت الدكتورة يسر الشباب على متابعة تحصيلهم العلمي ومتابعة احلامهم وتطلعاتهم المهنية والفنية. والدكتورة يسر القزويني تحمل شهادة الدكتوراه في هندسة الاتصالات وتعمل في شركة جنيرال موتر.

جرى تغطية المهرجان ن قبل الزميل الإعلامي جعفر الموسوي من الفضائية العراقية، والزميل الإعلامي هيثم الدفاعي من فضائية سكاي مشيكان.

ودعم مهرجان الشباب كل من الدكتورة نجوى شاجا والدكتور الماجي وراي ترانسبورت وكالاكسي فريت ورانا النجار وديفيد رامو وساهر هناني وجمال ملاخا ومخازن ولسن وتوم تامو ومطعم عشتار ومكتبة ستيرلنك هايتس واخرون.

ومؤسسة الجالية العراقية الامريكية مؤسسة غير ربحية تعمل لتطوير احتياجات بنات وأبناء الجالية العراقية الامريكية والمجتمعات التي يعيشون ويعملون فيها من خلال دعم وسند الثقافة والتعليم والعلاقات العامة.

وتعمل المؤسسة على جعل العالم من حولنا مكانا أفضل وأكثر سعادة.

وتعمل على تعزيز الممارسات الديمقراطية والحريات المدنية وحقوق الإنسان في العراق، وتوفير الحماية للنساء والأطفال، وتطوير التعليم لجميع الناس.

ونحن نعمل على دعم تطلعات الصغار والشباب من خلال الاهتمام بالتعليم والتعلم والثقافة والفن.

 

مؤسسة الجالية العراقية الامريكية

منتصف أب 2018

https://iraqiamericanfoundation.com/

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6021 ثانية