جمعية الثقافة الكلدانية في القوش تستقبل وفداً أمريكياً      بتنسيق مع حكومة عبد المهدي ..إدارة ترامب: سنرمم نينوى ونضغط لتوزيع الثروات ودعم الاقليات      مجلس عشائر السريان / برطلي يزور نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني      نشاط اليوم الخامس من مهرجان مار عوديشو الثالث، معرض للفن التشكيلي والاعمال اليدوية      بحضور 50 من القيادات الدينية وصانعي السياسات، انطلاق حوارات ويلتون بارك حول المواطنة الحاضنة للتنوّع      هيرو ابراهيم احمد: المسيحيون مكون رئيس في المجتمع الكوردي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يلتقي دولة رئيس الحكومة اليونانية في قصر مكسيموس في أثينا باليونان      غبطة البطريرك يونان يستقبل غبطةَ أخيه البطريرك يوسف العبسي، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك في زيارته الرسمية الأولى إلى المقرّ البطريركي السرياني في بيروت      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدم روشتة الحفاظ على مستقبل المسيحيين في الشرق الأوسط      اجراءات حكومية لوقف سرقة أملاك المسيحيين في العراق      البيان الختامي للدورة الثانية والخمسين لمجلس البطاركة والاساقفة في لبنان      زلزال كروي.. كيف سيؤثر "البريكست" على "البريميرليغ"؟      متحدث حكومة كوردستان: الفرصة مواتية لحل المشاكل مع بغداد      العراق..مرشح توافقي للداخلية وعبد المهدي يهدد بالانسحاب      "داعش" يهدد أستراليا بهجمات جديدة      هل تخسر الولايات المتحدة مواجهة عسكرية مع روسيا أو الصين      عملية قصف جوي تركية تودي بحياة ثلاثة مواطنين في قضاء العمادية      سكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد      ارتفاع حصيلة ضحايا الحرائق فى كاليفورنيا إلى 59 قتيلا و130 مفقودا      الكشف عن عقوبة القائم بتلف الأموال العائدة للبنك المركزي
| مشاهدات : 507 | مشاركات: 0 | 2018-08-16 02:07:39 |

مؤسسة الجالية العراقية الامريكية تقيم مهرجانها الاول للصغار والشباب في ولاية مشيكان الامريكية

 

عشتارتيفي كوم/

 

اقامت مؤسسة الجالية العراقية الامريكية مهرجانها الاول للصغار والشباب يوم الاحد 12 أب 2018 في حدائق سفك سينتر بار في مدينة ماديسون هايتس في ولاية مشيكان الامريكية، وذلك بمناسبة انطلاق نشاطات المؤسسة.

وشارك في التحضير وإدارة المهرجان مجموعة كبيرة من شابات وشباب جاليتنا العراقية الامريكية. واحتوى المهرجان على معرض للكتب والعاب واصباغ وحنة تاتو، وقدمت الهدايا للصغار، وشارك الجميع في وجبة غذاء ومرطبات.

واستمتع الحضور بموسيقى وعزف الفنان باسل حداد.

وادار المهرجان الشاب ثابت رمو مشجعا الشباب للتركيز على مستقبلهم وتحقيق امالهم.

وكانت المتحدثة الأساسية في المهرجان الدكتورة الشابة الرسامة المسرحية يسر القزويني، والتي تحدثت عن تجاربها المسرحية والفنية مع بعض اللقطات من اعمالها. وحثت الدكتورة يسر الشباب على متابعة تحصيلهم العلمي ومتابعة احلامهم وتطلعاتهم المهنية والفنية. والدكتورة يسر القزويني تحمل شهادة الدكتوراه في هندسة الاتصالات وتعمل في شركة جنيرال موتر.

جرى تغطية المهرجان ن قبل الزميل الإعلامي جعفر الموسوي من الفضائية العراقية، والزميل الإعلامي هيثم الدفاعي من فضائية سكاي مشيكان.

ودعم مهرجان الشباب كل من الدكتورة نجوى شاجا والدكتور الماجي وراي ترانسبورت وكالاكسي فريت ورانا النجار وديفيد رامو وساهر هناني وجمال ملاخا ومخازن ولسن وتوم تامو ومطعم عشتار ومكتبة ستيرلنك هايتس واخرون.

ومؤسسة الجالية العراقية الامريكية مؤسسة غير ربحية تعمل لتطوير احتياجات بنات وأبناء الجالية العراقية الامريكية والمجتمعات التي يعيشون ويعملون فيها من خلال دعم وسند الثقافة والتعليم والعلاقات العامة.

وتعمل المؤسسة على جعل العالم من حولنا مكانا أفضل وأكثر سعادة.

وتعمل على تعزيز الممارسات الديمقراطية والحريات المدنية وحقوق الإنسان في العراق، وتوفير الحماية للنساء والأطفال، وتطوير التعليم لجميع الناس.

ونحن نعمل على دعم تطلعات الصغار والشباب من خلال الاهتمام بالتعليم والتعلم والثقافة والفن.

 

مؤسسة الجالية العراقية الامريكية

منتصف أب 2018

https://iraqiamericanfoundation.com/

 











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7764 ثانية