المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      المدارس السريانية في اقليم كوردستان تحيي اليوم العالمي للغة الأم      مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 766 | مشاركات: 0 | 2018-08-16 02:44:07 |

بنس: الأفضل لتركيا ألا تختبر تصميم ترامب

 

عشتارتيفي كوم- خندان/

 

عتبر مايك بنس نائب الرئيس الأميركي، إن من الأفضل لتركيا ألا تختبر تصميم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وذلك على خلفية احتجاز أنقرة القس الأميركي أندرو برانسون، وبعد فرض متبادل للرسوم الجمركية على المبادلات التجارية بين البلدين.

وأضاف بنس في تغريدة على تويتر، أن "القس برانسون المحتجز في تركيا بريء ومن العدل إطلاق سراحه، ومن الأفضل لتركيا ألا تختبر عزم الرئيس ترامب على رؤية الأميركيين المحتجزين ظلما على أراض أجنبية وهم يعودون إلى الولايات المتحدة".

هذا وأدان البيت الأبيض أمس الأربعاء، مضاعفة أنقرة رسومها الجمركية على الواردات الأميركية.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز في حديثها للصحافيين إن "الرسوم الجمركية التركية تدعو للأسف بكل تأكيد، وهي خطوة في الاتجاه الخاطئ. الرسوم التي فرضتها الولايات المتحدة كانت بداعي مصالح الأمن القومي، أما الرسوم التركية فكان دافعها الانتقام".

وأبدت أسفها لكون تركيا عاملت القس برانسون في شكل "ظالم جدا وسيئ جدا"، مكررة "نعلم بأنه شخص صالح جدا لم يقم بأي أمر سيئ".

وأوضحت أن الرسوم التي فرضتها واشنطن على الصلب التركي ستظل سارية حتى لو تم الإفراج عن القس.

وعن تأثير التوتر بين واشنطن وأنقرة على الليرة التركية، قالت ساندرز إن الولايات المتحدة "تراقب الوضع".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5939 ثانية