الكاتب والمؤرخ والشماس بهنام سليم حبابة يزورقناة عشتار الفضائية و يهدي كتابا للقناة بعنوان "تأريخ الأمة الأرمنية"      الحفل التأبيني للبروفسور باسيل شمعون عكولة      كلارا عويشو تشارك ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في قرية باكيرا بتذكار مار قرياقوس      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان حميد مراد: يطالب الحكومة العراقية بالانضمام الى المحكمة الجنائية الدولية لإنصاف الضحايا      مداخلة الكاردينال ساكو في الندوة التي نظمتها السفارة البريطانية لدى الفاتيكان حول اضطهاد المسيحيين      سيادة المطران مار نثنائيل نزار سمعان عجم يزور قناة عشتار الفضائية      بدعوة من القنصلية الفرنسية النائب كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تحضر حفل اليوم الوطني الفرنسي      مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن لـ’سبوتنيك‘:6000 " عراقي مسيحي ممن هجّروا من ديارهم بسبب "داعش يرفضون العودة      البطريرك ساكو يغادر الى روما للمشاركة في ندوة حول الوضع العام للمسيحيين في العراق والمنطقة      حفل توقيع كتاب القاص والمستشار القانوني مارتن كورش المعنون: ( السيد آتٍ ) في عنكاوا      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي      أمريكا تبدأ عمليات اعتقال أسر المهاجرين الذين لايحملون وثائق كتطبيق لخطة ترامب      رئيس إقليم كوردستان يفتتح معرض روانكَه لتوفير آلاف فرص العمل      هلع في أستراليا.. "طيور تنزف" وتتساقط من السماء      الجزائر تلدغ نيجيريا في الوقت القاتل وتبلغ نهائي امم افريقيا      البابا فرنسيس: إنَّ الرحمة إزاء الحياة البشرية المعوزة هي وجه المحبّة الحقيقية      في مشيكان، احتفال كبير بالذكرى 61 لثورة الرابع عشر من تموز الخالدة
| مشاهدات : 1456 | مشاركات: 0 | 2018-08-19 01:18:57 |

حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

في السابع عشر من يوليو 2018، قام سبعون شخصاً مُجهزون بمعدات هدم ومكلفون من قبل الحكومة الصينية بهدم كنيسة ليانغ وانغ الكاثوليكية بالكامل في غضون خمس عشرة دقيقة فقط، على الرغم من أنها مسجلة منذ سنة 2006.

هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها. ففي الصين، كثيراً ما تهدم الحكومة الكنائس لاستعادة الأرض واستعمالها لغرض آخر. على سبيل المثال، هُدمت كنيسة كسي آن في ديسمبر الفائت رغم امتلاكها جميع التراخيص الضرورية.

بالنسبة إلى كنيسة ليانغ وانغ القريبة من أحد مخارج طريق كسي آن هانزهونغ، أمرت الحكومة بهدمها ربما لأنها ترغب في تقليص الحضور المسيحي.

تعليقاً على الحادثة، قالت جينا غوه، المديرة الإقليمية لمنظمة “الاهتمام المسيحي الدولي”: “عدد العمال الكبير الذي استُعين به في هدم هذه الكنيسة يُظهر أن الصين تخاف من المسيحيين. الحكومة كانت تعلم أن الهدم باسم تقسيم المناطق المدنية سيلقى مقاومة، فحرصت على نجاح العملية باتخاذ تدابير صارمة. لكن الحكومة، رغم جهودها لترهيب الكنيسة بأعمال مشابهة، لا تستطيع تقويض إيمان المسيحيين الصينيين وصمودهم”.

هذا ونشرت مجموعة أميركية تُعنى بإلقاء الضوء على اضطهاد المسيحيين في الصين صوراً للمبنى قبل عملية هدمه وبعدها.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0490 ثانية