الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      منظمة شلومو للتوثيق تلتقي بالسيد كريم خان المستشار الخاص للأمم المتحدة ورئيس فريق التحقيق للمساءلة عن جرائم داعش (UNITAD)      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الثاني للفقراء      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تستقبل غبطةَ البطريرك يونان استقبالاً شعبياً حاشداً في مستهلّ زيارته الرسولية الرسمية الأولى إلى الأبرشية      دورة تدريبية في عمّان لتعلّم رسم الايقونات، ومشاركة لاجئين عراقيين      بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل      الأوبزرفر: نتائج تحقيق السي أي إيه حول مقتل خاشقجي مدمرة لمحمد بن سلمان      الشاي بعد الغداء.. ماذا يفعل في جسمك؟      رسميا.. العلماء يتفقون على إعادة تعريف الكيلوغرام      البرتغال تعبر إيطاليا إلى قبل نهائي أمم أوروبا      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما
| مشاهدات : 808 | مشاركات: 0 | 2018-08-20 09:16:34 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

يوم الأحد 19 آب 2018، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما بدمشق.، يعاونه صاحبا النيافة الحبران الجليلان المطرانان مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، وخدم القدّاس الآباء الكهنة والرهبان والشمامسة بحضور جمع من المؤمنين.

خلال القداس الإلهي، قام قداسة سيدنا البطريرك برسامة الشماس الإنجيلي يوسف (رامي) البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية.
وفي موعظته، تحدّث قداسته عن جوهر الدعوة الرسولية، وهو الإيمان بالربّ يسوع والكرازة بالإنجيل. واعتبر قداسته أنّنا نحن نعطي الشيطان القوّة ليسيطر علينا وذلك من خلال تهاوننا وتساهلنا في حياتنا المسيحية وتخلّينا عن إيماننا بالربّ يسوع، إذ إنّ الربّ قد قهر الشيطان بتجسّده وفدائه للبشر.
وتحدّث قداسته عن حياة الكهنوت مهنّئًا الكاهن الجديد ومتمنّيًا له خدمةً مثمرةً في حقل الربّ.
وفي ختام موعظته، رفع قداسته الصلاة من أجل أبناء كنيستنا السريانية في كيرلا بالهند معهم جميع المتضرّرين من الفيضانات، معبّرًا عن حزنه الشديد للخسائر الروحية الكبيرة التي خلّفتها هذه الفيضانات من ضحايا بالمئات ومهجّرين بالآلاف، وطلب قداسته من جميع الحاضرين أن يرفعوا الصلاة من أجل كيرلا سائلين الربّ الإله أن يقصّر هذه الأيّام العصيبة.
















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2702 ثانية