أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1335 | مشاركات: 0 | 2018-08-24 03:01:36 |

لاعبو الدوري الإسباني يهددون بالإضراب إثر قرار الليغا إقامة بعض المباريات على الملاعب الأمريكية

© أ ف ب | قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس.

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

هددت رابطة اللاعبين الإسبان الأربعاء بالإضراب بسبب عزم إقامة مباراة من الدوري المحلي في الولايات المتحدة، مشيرة إلى أن القرار يستند فقط إلى "المال والأعمال".

وصرح رئيس الرابطة دافيد أغانسو "لقد سئمنا من هذه القرارات الأحادية التي تؤثر مباشرة على اللاعبين، على غرار خطة اللعب خارج إسبانيا".

وكانت الرابطة قد أعلنت الخميس الماضي أنها تنوي إقامة مباراة في الولايات المتحدة "ستكون الأولى التي تقام خارج أوروبا" دون أن تحدد زمانها أو مكانها أو الطرفين المشاركين فيها، وذلك ضمن سعيها لجذب المزيد من المشجعين في أمريكا الشمالية، في خطوة غير مسبوقة لقيت انتقادات حادة.

وقالت صحيفة "إل باييس" الإسبانية إن الخطوة المزمعة هي إقامة مباراة من الموسم 2018-2019، على أن يكون أحد طرفيها إما برشلونة أو ريال مدريد.

وتابع أغانسو الأربعاء أن الرابطة ستلتقي مسؤولي رابطة الدوري في أيلول/سبتمبر لمحاولة إقناعهم بالتخلي عن الخطة، وإذا لم يكن "في نهاية أيلول/سبتمبر أو مطلع تشرين الأول/أكتوبر يجب أن نبدأ في العمل"، متابعا أن الاتحاد "مستعد للذهاب إلى النهاية" ومتحدثا عن "إضراب" محتمل.

وأضاف "اعتدنا على رؤية كرة القدم تمارس فقط من أجل المال والأعمال".

وكانت رابطة اللاعبين قد أصدرت الأسبوع الماضي بيانا لاذع اللهجة جاء فيه "كعادتها، لا تأخذ الليغا رأي اللاعبين ولا تشركهم في أحداث لا يفاد منها إلا هي وحدها، دون الأخذ في الاعتبار صحة اللاعبين والمخاطر التي قد تجلبها لهم، ولا حتى موافقة مشجعي الأندية".

كما لقيت الخطوة انتقاد رابطات المشجعين والمنتسبين (المساهمين) في الأندية، والذي يجمعهم اتحاد واحد. وقال الأخير عبر حسابه على موقع "تويتر"، "في مواجهة الإعلان عن تنظيم مباريات من الدوري في الولايات المتحدة، نطلق دعوة إلى جميع المشجعين للتعبئة".

وهي ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الرابطة الإسبانية للانتقادات بسبب مبادراتها المتزايدة نحو السوق الدولية أكثر منها نحو المحلية. ففي كانون الأول/ديسمبر الماضي، تم تحديد إقامة مباراة الكلاسيكو ريال-برشلونة عند الساعة 13,00 بالتوقيت المحلي، أي بعد الظهيرة بقليل، وذلك بهدف جذب مشاهدين إضافيين في قارة آسيا.

وتسعى رابطة الدوري الإسباني إلى منافسة جاذبية الدوري الإنكليزي الممتاز في آسيا وأمريكا الشمالية. وقد اختارت التحالف مع شركة "ريليفنت" المنظمة للكأس الدولية للأبطال التي تشارك فيها الأندية الأوروبية أثناء جولاتها السنوية الاستعدادية للموسم الجديد.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5865 ثانية