النائبة ريحان حنا تطالب الحكومة التركية الاعتراف بمجزرة الدولة العثمانية بحق المسيحيين      وفود دولية تبحث في إعادة المسيحيين الى الموصل      رتبة غسل اقدام التلاميذ"لاول مرة في كنيسة العذراء مريم" في دهوك      البطريرك ساكو في عيد مار كوركيس: في عيد قاهر تنين الشر، نحن بحاجة الى تمثيل فعال للمسيحيين      "مذابح سيفو" لن ننسى      البطريرك الراعي يستقبل وزيرة الداخلية ريا الحسن - بكركي      كلمة ترامب بمناسبة الذكرى الـ 104 للإبادة الجماعية الأرمنية      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      هزة ارضية تضرب مدينة في اقليم كوردستان      العراق يستضيف بطولة عربية مهمة في 2025      بينها طعن صبي وقنص فتاة.. قائد أميركي متهم بجرائم حرب في العراق      ظريف: على الولايات المتحدة التفاوض مع الحرس الثوري إذا رغبت في الدخول إلى هرمز      المجلس العسكري بالسودان يصدر قرارا هاما بشأن المسيحيين في كل البلاد      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية
| مشاهدات : 932 | مشاركات: 0 | 2018-09-11 02:37:25 |

نيافة الاسقف مار بنيامين ايليا، يحضر حفل توقيع كتاب "ديون الشرف" الذي يحكي قصة جنرال استرالي، أنقذ حياة الآلاف من الاشوريين عام 1918

 

عشتارتيفي كوم/

 

في يوم السبت المصادف 8/9/2018، حضر نيافة الاسقف مار بنيامين ايليا، اسقف كنيسة المشرق الآشورية على ولاية فكتوريا ونيوزلندا، حفل اطلاق كتاب السيدة سارة ليدنماير الجديد، ديون الشرف، في ضريح ملبورن التذكاري.

يروي هذا الكتاب الجديد والهام، التأريخ الغير معلوم لجنرال استرالي، اصبح احد الابطال العسكريين الاستراليين العظماء، الجنرال السير ستانلي جورج سافيج ودوره في انقاذ عشرات الآلاف من الآشوريين عام 2018، عندما كان قائداً في القوة العسكرية الاسترالية.

وألقى نيافة صلاة بركة الختامية في هذه المناسبة، وأعرب من خلالها عن دعم كنيسة المشرق الآشورية لنجاح هذا الكتاب، وهنأ نيافته السيدة ليندماير على السنوات العديدة التي كرستها في الابحاث المكرسة لاصدار هذا الكتاب.

رافق نيافته في هذا الحفل، الاب انطوان ميخائيل وحضر ايضاً، أحفاد الراحل اللفتانت الجنراب سافيج، جنباً الى جنب مع اعضاء البرلمان ورئيس المجلس التشريعي لولاية فكتوريا ورجال دين من الكنائس القبطية والانجيلية، واعضاء حاليين وسابقين في القوات المسلحة الاسترالية، اضافة الى اعضاء المجتمع الاشوري في الولاية.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5138 ثانية