كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 635 | مشاركات: 0 | 2018-09-11 04:54:40 |

مجلس الكرادلة في اجتماعه الـ 26 يؤكد التضامن الكامل مع البابا

اجتماع مجلس الكرادلة بحضور قداسة البابا

 

عشتارتيفي كوم- اذاعة الفاتيكان/

 

بدأ صباح الاثنين 10 أيلول سبتمبر الاجتماع السادس والعشرون لمجلس الكرادلة، ونشرت دار الصحافة التابعة للكرس الرسولي إعلانا للمجلس مما جاء فيه التضامن الكامل مع قداسة البابا فرنسيس أمام ما حدث في الأسابيع الأخيرة.

بدأ مجلس الكرادلة  اجتماعه السادس والعشرين صباح الاثنين 10 أيلول سبتمبربحضور قداسة البابا فرنسيس، ويستمر الاجتماع حتى 12 من الشهر. هذا وأصدرت دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي إعلانا للمجلس جاء فيه أن المجلس الذي يستعد لتسليم الحبر الأعظم المقترح الخاص بإصلاح الكوريا الرومانية، والذي أعده المجلس خلال سنوات عمله الخمس الأولى، قد رأى، ولمواصلة العمل، الحاجة إلى طلب تأمل من قداسة البابا حول عمل وبنية وتشكيلة المجلس وذلك أيضا للسن المتقدمة لبعض أعضائه.

نقل البيان أيضا رضا المجلس لنجاح اللقاء العالمي التاسع للعائلات الذي عُقد في دبلن، وهنأ مجلس الكرادلة لهذه المناسبة عميد دائرة العلمانيين والعائلة والحياة الكاردينال كيفين فاريل والدائرة وأيضا رئيس الأساقفة ديارميد مارتن على الاشتراك في تنظيم اللقاء.

هذا وقد أعلن مجلس الكرادلة التضامن الكامل مع البابا فرنسيس أمام ما حدث خلال الأسابيع الأخيرة، وختم الإعلان الذي نشرته دار الصحافة أن المجلس على علم بأن الكرسي الرسولي يستعد، وأمام النقاش الحالي، لصياغة الإيضاحات المحتملة والضرورية. 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8236 ثانية