في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد
| مشاهدات : 592 | مشاركات: 0 | 2018-09-11 04:54:40 |

مجلس الكرادلة في اجتماعه الـ 26 يؤكد التضامن الكامل مع البابا

اجتماع مجلس الكرادلة بحضور قداسة البابا

 

عشتارتيفي كوم- اذاعة الفاتيكان/

 

بدأ صباح الاثنين 10 أيلول سبتمبر الاجتماع السادس والعشرون لمجلس الكرادلة، ونشرت دار الصحافة التابعة للكرس الرسولي إعلانا للمجلس مما جاء فيه التضامن الكامل مع قداسة البابا فرنسيس أمام ما حدث في الأسابيع الأخيرة.

بدأ مجلس الكرادلة  اجتماعه السادس والعشرين صباح الاثنين 10 أيلول سبتمبربحضور قداسة البابا فرنسيس، ويستمر الاجتماع حتى 12 من الشهر. هذا وأصدرت دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي إعلانا للمجلس جاء فيه أن المجلس الذي يستعد لتسليم الحبر الأعظم المقترح الخاص بإصلاح الكوريا الرومانية، والذي أعده المجلس خلال سنوات عمله الخمس الأولى، قد رأى، ولمواصلة العمل، الحاجة إلى طلب تأمل من قداسة البابا حول عمل وبنية وتشكيلة المجلس وذلك أيضا للسن المتقدمة لبعض أعضائه.

نقل البيان أيضا رضا المجلس لنجاح اللقاء العالمي التاسع للعائلات الذي عُقد في دبلن، وهنأ مجلس الكرادلة لهذه المناسبة عميد دائرة العلمانيين والعائلة والحياة الكاردينال كيفين فاريل والدائرة وأيضا رئيس الأساقفة ديارميد مارتن على الاشتراك في تنظيم اللقاء.

هذا وقد أعلن مجلس الكرادلة التضامن الكامل مع البابا فرنسيس أمام ما حدث خلال الأسابيع الأخيرة، وختم الإعلان الذي نشرته دار الصحافة أن المجلس على علم بأن الكرسي الرسولي يستعد، وأمام النقاش الحالي، لصياغة الإيضاحات المحتملة والضرورية. 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3778 ثانية