المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      المدارس السريانية في اقليم كوردستان تحيي اليوم العالمي للغة الأم      مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 578 | مشاركات: 0 | 2018-09-12 01:52:10 |

الافتتاحية واليوم الثاني لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي2018 بعد العودة

 

عشتار تيفي كوم/

افتتحت بطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة تحت شعار شباب برطلي عطاء دائم ومتجدد وبرعاية وحضور نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني رئيس ابرشية دير مار متى وتوابعها للسريان الارثوذكس الرئيس الفخري للمجلس وحضور نيافة الحبر الجليل مار يوحنا بطرس موشي رئيس اساقفة الموصل وكركوك وكردستان للسريان الكاثوليك ونيافة الحبر الجليل مار غريغوريوس صليبا شمعون المستشار البطريركي والاباء الكهنة الافاضل والسيد علي اسكندر فتحي مدير ناحية برطلة والاستاذ منذر شابا الياس رئيس مجلس ناحية برطلة والسيد بولص يعقوب الوكيل رئيس مهندسين اقدم مدير بلدية برطلة والاستاذ عبد الكريم متي مدير ممثلية الوقف المسيحي في بغديدا وعدد غفير من ابناء شعبنا السرياني البرطلي.

اقام مجلس عشائر السريان / برطلي وبالتعاون والتنسيق مع نادي برطلي الرياضي بطولة عشائر السريان الخامسة في برطلي بعد العودة بكرة القدم السباعي مساء يوم الاثنين الموافق 10 / 9 / 2018 الساعة السادسة وعلى ملعب المجد الرياضي في برطلي بين فريقي عشيرة ال شمني و عشيرة ال يوناني ... ابتدأت المباراة بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء العراق وبرطلي ثم تحية الفريقين والبدء بالمباراة ... كانت مباراة متكافئة وقوية من جانب الطرفين في شوطها الاول ثم الشوط الثاني لتنتهي بخمسة اهداف لصالح فريق عشيرة ال يوناني مقابل لا شي لفريق عشيرة ال شمني .

كما جرت المباراة الثاني لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي بعد العودة بين فريقي عشيرة ال طراجي وعشيرة ال حانوكا وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 11 / 9 / 2018 وعلى ملعب المجد الرياضي . حيث كانت مباراة قوية من الطرفين وحمل الشوط الاول هدف التقدم لعشيرة ال حانوكا من قبل اللاعب فادي جلال وينتهي الشوط الاول بتقدم عشيرة ال حانوكا على ال طراجي بهدف وحيد .. ابتدأ الشوط الثاني بقوة من قبل الفريقين وحمل محاولات عديدة من قبل فريق عشيرة ال حانوكا لضمان التقدم واحراز اهدافا اخرى لضمان الفوز واجهتها صحوة من قبل فريق ال طراجي لادراك التعادل تكللت بالنجاح من قبل اللاعب احسان شاكر وبعدها هدف التقدم لفريق عشيرة ال طراجي من قبل اللاعب ستيفن فرج لتنتهي المباراة الاولى بفوز فريق عشيرة ال طراجي بهدفين مقابل هدف وحيد لعشيرة ال حانوكا ...

وفي نفس اليوم وفي تمام الساعة السابعة اجريت المباراة المؤجلة بين فريق عشيرة ال هدايي وفريق عشيرة ال دكة حيث كانت مباراة قوية باداء الفريقين والضغط المستمر من كلا الطرفين وعلى امتدادا الشوطين ولكن بدون فائدة لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة (0-0).

 















































































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8360 ثانية