كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 762 | مشاركات: 0 | 2018-09-13 01:50:26 |

مسرور بارزاني يحذر من "خطر" يحيق بمكاسب محاربة الارهاب في العراق

افراد من الشرطة الاتحادية يلتقون صورا مع راية مقلوبة لتنظيم داعش كتعبير عن النصر خلال معركة تحرير الموصل التي شاركت فيها القوات الكوردية (احمد الربيعي/ فرانس برس)

 

عشتارتيفي كوم- K24/

 

حذر مستشار مجلس أمن اقليم كوردستان مسرور بارزاني من "خطر جدي" يهدد المكاسب التي تحققت في الحرب ضد الارهاب في العراق، داعياً في الوقت نفسه الى معالجة المشاكل الرئيسية والنزاعات التي تئن منها البلاد منذ عقود.

وجاءت تحذيرات المستشار الكوردي خلال اجتماع عقده يوم الاربعاء مع قائد قيادة قوات العمليات الخاصة الكندية الجنرال بيتر دو في اربيل.

وقال بارزاني في بيان أصدره مكتبه إن "التغاضي عن حل المشاكل الرئيسية والنزاعات القائمة في العراق وإهمال العوامل التي أدت إليها، إلى جانب العوامل الاجتماعية والاقتصادية، كل ذلك يشكل خطراً جدياً على التقدم الذي تم إحرازه في الحرب على الإرهاب".

وتطرق بارزاني مع الجنرال الكندي الى المسببات التي أدت إلى تصاعد نشاط مسلحي داعش في كركوك وديالى ونينوى والانبار.

وتشهد تلك المحافظات بالإضافة الى محافظة صلاح الدين هجمات على قوات الأمن من قبل مسلحين تعتبرهم الحكومة العراقية بقايا وفلولا او خلايا نائمة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6125 ثانية