بالصور.. قداس احتفالي لطائفة الارمن الارثوذكس يترأسه سيادة المطران الدكتور افاك اسادوريان في كنيسة كريكور المنور/ بغداد      رئيس الديوان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يستقبل ممثلي جمعية السلام والعتبة العباسية في سيدني      المسيحية الاخيرة: ماض أليم ومستقبل مجهول ... وثائقي يرصد مصير مسيحيي تركيا والعراق      البطريرك ساكو يزور مدينة تورينو الايطالية      مسرور بارزاني يشدد على ضرورة تهيئة الأمن لضمان عودة النازحين      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز مدراس كركوك بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      كلارا عوديشو النائب عن قائمة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان: قرار رسمي بعدم جواز بيع اراضي المسيحيين لغيرهم في دهوك      لاجئ مسيحي عراقي: "لقد نجونا من الموت بمعجزة ... في المرة القادمة لن ننجو"      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من تجمُّع المؤسّسات الخيرية الكاثوليكية للكنائس الشرقية في زيارته إلى مدرسة ملائكة السلام للنازحين العراقيين من أبناء الكنيسة السريانية الكاثوليكية، بيروت      كاليفورنيا تواصل محاولاتها لاحتواء أشدّ الحرائق في تاريخها      حكومة اقليم كوردستان تعول على دور رجال الدين في مواجهة التطرف      يان كوبيش يحث مجلس الأمن على "عدم خذلان" العراق      عسكريون أمريكيون يبدون استيائهم من اعلان البيت الأبيض هزيمة داعش بالعراق: الخطر يزداد !      اكتشاف بيولوجي "غير مسبوق".. في عمق بحر ايرلندا (فيديو)      ليفربول يجهز عرضاً ضخماً لضم لاعب برشلونة      نشاط اليوم الثالث من مهرجان مار عوديشو الثالث بغداد      جلسات البرلمان الأخيرة تخلو من فقرة التصويت على استكمال الكابينة الوزارية      امطار وثلوج نهاية الاسبوع الجاري في اقليم كوردستان      ميسي: التنافس في الليغا الآن أشد من أي وقت مضى
| مشاهدات : 647 | مشاركات: 0 | 2018-09-13 01:50:26 |

مسرور بارزاني يحذر من "خطر" يحيق بمكاسب محاربة الارهاب في العراق

افراد من الشرطة الاتحادية يلتقون صورا مع راية مقلوبة لتنظيم داعش كتعبير عن النصر خلال معركة تحرير الموصل التي شاركت فيها القوات الكوردية (احمد الربيعي/ فرانس برس)

 

عشتارتيفي كوم- K24/

 

حذر مستشار مجلس أمن اقليم كوردستان مسرور بارزاني من "خطر جدي" يهدد المكاسب التي تحققت في الحرب ضد الارهاب في العراق، داعياً في الوقت نفسه الى معالجة المشاكل الرئيسية والنزاعات التي تئن منها البلاد منذ عقود.

وجاءت تحذيرات المستشار الكوردي خلال اجتماع عقده يوم الاربعاء مع قائد قيادة قوات العمليات الخاصة الكندية الجنرال بيتر دو في اربيل.

وقال بارزاني في بيان أصدره مكتبه إن "التغاضي عن حل المشاكل الرئيسية والنزاعات القائمة في العراق وإهمال العوامل التي أدت إليها، إلى جانب العوامل الاجتماعية والاقتصادية، كل ذلك يشكل خطراً جدياً على التقدم الذي تم إحرازه في الحرب على الإرهاب".

وتطرق بارزاني مع الجنرال الكندي الى المسببات التي أدت إلى تصاعد نشاط مسلحي داعش في كركوك وديالى ونينوى والانبار.

وتشهد تلك المحافظات بالإضافة الى محافظة صلاح الدين هجمات على قوات الأمن من قبل مسلحين تعتبرهم الحكومة العراقية بقايا وفلولا او خلايا نائمة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2952 ثانية