كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 1351 | مشاركات: 0 | 2018-09-13 07:44:42 |

تعيينات جديدة في صفوف كهنة الأبرشية البطريركية الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

أجرى غبطة ابينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو تعيينات جديدة بين كهنة الأبرشية البطريركية ببغداد في اجتماع عقده صباح يوم الخميس 13 ايلول 2018 في مقر البطريركية بالمنصور مع معاونيه المطران شليمون وردوني والمطران باسيليوس يلدو والاباء الكهنة وتداولوا فيه عدة نقاط من بينها مركزية اصدار شهادات العماذ والزواج والوفاة ومطلق الحال من قبل البطريركية اعتبارا من السنة الجديدة 2019 والتحضير للقاء الكهنة الثقافي في اربيل للأيام 17 – 19 من شهر ايلول الحالي، ومن ثم كانت تعيينات الكهنة كما يلي:

–  الاب بيير قونجا، مساعدا لمدير المعهد الكهنوتي البطريركي لمدة سنة علما  انه من ابرشية مار توما الرسول في ديترويت وطلب ان يقيم لفترة سنة في العراق لأداء خدمة راعوية وتعلم اللغة العربية.

–   الاب نوزت بطرس، للدراسة في روما لمدة سنتين.

–   الاب فادي ليون، راعياً لإرساليتنا في ليون – فرنسا.

–   رعية باريس ستكون بأشراف الخوري صبري انار.

–   الاب روبرت جرجيس، كاهنا لكاتدرائية مار يوسف – كرادة، خربنده.

–   الاب فادي نظير، راعياً لكنيسة الصعود – المشتل.

–   الاب ريان باكوس، راعياً  لكنيسة مار بثيون – البلديات.

–   الاب وائل الشابي، مساعداً لراعي كنيسة مار كوركيس –  بغداد الجديدة.

–   الاب نشأت توزا، كاهناً لرعية مار بولس الرسول في الزعفرانية.

–   الأب غسان البوتاني، كاهنا لرعية  العائلة المقدسة في البتاوين.

–   الاب مارتن بني، راعيا لكنيسة الانتقال  في  المنصور.

–   الاب اداي ( زاهر) بابكا، مساعداً لراعي كنيسة مار اداي (كرمليس).

–   الاب صلاح هادي خدوري،  للتقاعد.

في ختام اللقاء توجه الجميع الى كابيلا البطريركية للصلاة من اجل نجاح الكهنة في مهمتهم الجديدة وخدمتهم ثم تناولوا غداء المحبة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8410 ثانية