محنة المسيحيين والايزيديين تستمر في العراق      الجامعة الكاثوليكية في استراليا تمنح الدكتوراه الفخرية للمطران وردة      وزير الخارجية الامريكي يكرم السيدة والسيد وردا كفائزين بجائزة الحرية الدينية الدولية من العراق      كادر المدرسة الدينية الصيفية لكنيسة برطلي يقوم بزيارة المدرسة الدينية في كنيسة بعشيقة      زيارة منظمة نيم تولا الى مجلس السريان / برطلي      سفيرة العراق في الفاتيكان: العراقيون يتطلعون لزيارة البابا التاريخية      بيان للأمير الحسن بن طلال بمناسبة مرور 6 أعوام على اختطاف مطراني حلب      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل سيادة النائب الرسولي للاتين في سورية      عضو حقوق الإنسان: أهالي البصرة تكفلوا بحماية دور المسيحيين ويرفضون وصفهم بالأقلية      عبد المهدي يتحدث عما "يُفرح" كوردستان ويحسم جدلية دمج الحشد الشعبي      العراق.. درجات الحرارة تلامس الـ50 خلال الأيام الأربعة القادمة      لماذا رفض ماركوس تورام حذاء ميسي؟      "واشنطن بوست": ألف "داعشي" تسللوا من سوريا إلى العراق      كوردستان تتهيأ لمحادثات مع بغداد وتناقش اولى خطوات الحكومة الالكترونية      مجلس الأنبار: انسحاب أمريكي مفاجئ من الرطبة وداعش يوزع منشورات تهديدية      كيف تتواصل الحيتان؟.. باحثة تكشف أسرارا فريدة      نيمار مقابل بيل.. تقارير عن صفقة الموسم      البابا فرنسيس: يذكّرنا إنجيل اليوم بأن حكمة القلب تكمن في معرفة الجمع بين التأمل والعمل      نيجيرفان البارزاني: قوات الأسايش ومكافحة الإرهاب تواصل عملها الجاد والدؤوب لضمان أمن إقليم كوردستان
| مشاهدات : 1042 | مشاركات: 0 | 2018-09-14 03:35:09 |

طلبة كلية مار نرساي الآشورية في سيدني، يحققون المرتبة الاولى على استراليا ونيوزلندا في مسابقة حل شفرة بايثون الوطنية

 

عشتارتيفي كوم/



حقق طلاب من كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني، المرتبة الاولى في مسابقة تحدي فك شفرة البايثون الوطنية، NCSS من بين أكثر من 20000 طالب وطالبة في استراليا ونيوزلندا، حقق ثلاث منهم درجات ممتازة.


اسماء الطلبة:

ألانا سيلانس

ميلس جيري

كيوركيس اسحق

كارمن داود

لانا لازار


وانهى كل من الطالبين، ألانا وميلس المسابقة  بنتيجة 409/410 بينما حصل ستة طلبة آخرين على نتائج تفوق على 380 درجة في هذه المسابقة.

واستمرت هذه المسابقة لمدة خمسة اسابيع، حيث طرحت عليهم ثمانية تحديات للعمل عليها باستخدام اللغة البرمجية بايثون، التي تعد اللغة الاساسية لبرمجة الكمبيوتر، حيث درس الطلبة اللغة وعملوا على تطويرها بشكل تعاوني لاكمال كل تحدي.

ان تحدي NCSS هو برنامج تعاوني بين  مركز Grok التعليمي، وجامعة سيدني وأكاديمية الكومبيوتر الاسترالية.

واعرب الدكتور نيكي رينجلاند، الشريك المؤسس لشركة Grok Learning عن سعادته في رؤية هذا العدد الكبير من الطلاب وهم يشاركون في هذه التحديات واعتبر ذلك قوة رئيسية في تحويل الطلاب الاستراليين من مستهلكي التكنلوجيا، الى منشئين لها.


مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

المصدر: جريدة Fairfield Champion

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2112 ثانية