صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 969 | مشاركات: 0 | 2018-09-14 03:35:09 |

طلبة كلية مار نرساي الآشورية في سيدني، يحققون المرتبة الاولى على استراليا ونيوزلندا في مسابقة حل شفرة بايثون الوطنية

 

عشتارتيفي كوم/



حقق طلاب من كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني، المرتبة الاولى في مسابقة تحدي فك شفرة البايثون الوطنية، NCSS من بين أكثر من 20000 طالب وطالبة في استراليا ونيوزلندا، حقق ثلاث منهم درجات ممتازة.


اسماء الطلبة:

ألانا سيلانس

ميلس جيري

كيوركيس اسحق

كارمن داود

لانا لازار


وانهى كل من الطالبين، ألانا وميلس المسابقة  بنتيجة 409/410 بينما حصل ستة طلبة آخرين على نتائج تفوق على 380 درجة في هذه المسابقة.

واستمرت هذه المسابقة لمدة خمسة اسابيع، حيث طرحت عليهم ثمانية تحديات للعمل عليها باستخدام اللغة البرمجية بايثون، التي تعد اللغة الاساسية لبرمجة الكمبيوتر، حيث درس الطلبة اللغة وعملوا على تطويرها بشكل تعاوني لاكمال كل تحدي.

ان تحدي NCSS هو برنامج تعاوني بين  مركز Grok التعليمي، وجامعة سيدني وأكاديمية الكومبيوتر الاسترالية.

واعرب الدكتور نيكي رينجلاند، الشريك المؤسس لشركة Grok Learning عن سعادته في رؤية هذا العدد الكبير من الطلاب وهم يشاركون في هذه التحديات واعتبر ذلك قوة رئيسية في تحويل الطلاب الاستراليين من مستهلكي التكنلوجيا، الى منشئين لها.


مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

المصدر: جريدة Fairfield Champion

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5655 ثانية