جامعة سان دييغو في كاليفورنيا تستضيف حفلا لجمع التبرعات للمسيحيين العراقيين      حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      مسرور بارزاني: يجب ألا يتم تهميش أي من مكونات العراق      شرطي يبسط وحيداً سلطة القانون بمنطقة صحراوية شاسعة في أستراليا      الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن استراتيجية للدفاع البيولوجي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة
| مشاهدات : 773 | مشاركات: 0 | 2018-09-14 03:35:09 |

طلبة كلية مار نرساي الآشورية في سيدني، يحققون المرتبة الاولى على استراليا ونيوزلندا في مسابقة حل شفرة بايثون الوطنية

 

عشتارتيفي كوم/



حقق طلاب من كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني، المرتبة الاولى في مسابقة تحدي فك شفرة البايثون الوطنية، NCSS من بين أكثر من 20000 طالب وطالبة في استراليا ونيوزلندا، حقق ثلاث منهم درجات ممتازة.


اسماء الطلبة:

ألانا سيلانس

ميلس جيري

كيوركيس اسحق

كارمن داود

لانا لازار


وانهى كل من الطالبين، ألانا وميلس المسابقة  بنتيجة 409/410 بينما حصل ستة طلبة آخرين على نتائج تفوق على 380 درجة في هذه المسابقة.

واستمرت هذه المسابقة لمدة خمسة اسابيع، حيث طرحت عليهم ثمانية تحديات للعمل عليها باستخدام اللغة البرمجية بايثون، التي تعد اللغة الاساسية لبرمجة الكمبيوتر، حيث درس الطلبة اللغة وعملوا على تطويرها بشكل تعاوني لاكمال كل تحدي.

ان تحدي NCSS هو برنامج تعاوني بين  مركز Grok التعليمي، وجامعة سيدني وأكاديمية الكومبيوتر الاسترالية.

واعرب الدكتور نيكي رينجلاند، الشريك المؤسس لشركة Grok Learning عن سعادته في رؤية هذا العدد الكبير من الطلاب وهم يشاركون في هذه التحديات واعتبر ذلك قوة رئيسية في تحويل الطلاب الاستراليين من مستهلكي التكنلوجيا، الى منشئين لها.


مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

المصدر: جريدة Fairfield Champion

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1457 ثانية