كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 922 | مشاركات: 0 | 2018-09-14 03:35:09 |

طلبة كلية مار نرساي الآشورية في سيدني، يحققون المرتبة الاولى على استراليا ونيوزلندا في مسابقة حل شفرة بايثون الوطنية

 

عشتارتيفي كوم/



حقق طلاب من كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني، المرتبة الاولى في مسابقة تحدي فك شفرة البايثون الوطنية، NCSS من بين أكثر من 20000 طالب وطالبة في استراليا ونيوزلندا، حقق ثلاث منهم درجات ممتازة.


اسماء الطلبة:

ألانا سيلانس

ميلس جيري

كيوركيس اسحق

كارمن داود

لانا لازار


وانهى كل من الطالبين، ألانا وميلس المسابقة  بنتيجة 409/410 بينما حصل ستة طلبة آخرين على نتائج تفوق على 380 درجة في هذه المسابقة.

واستمرت هذه المسابقة لمدة خمسة اسابيع، حيث طرحت عليهم ثمانية تحديات للعمل عليها باستخدام اللغة البرمجية بايثون، التي تعد اللغة الاساسية لبرمجة الكمبيوتر، حيث درس الطلبة اللغة وعملوا على تطويرها بشكل تعاوني لاكمال كل تحدي.

ان تحدي NCSS هو برنامج تعاوني بين  مركز Grok التعليمي، وجامعة سيدني وأكاديمية الكومبيوتر الاسترالية.

واعرب الدكتور نيكي رينجلاند، الشريك المؤسس لشركة Grok Learning عن سعادته في رؤية هذا العدد الكبير من الطلاب وهم يشاركون في هذه التحديات واعتبر ذلك قوة رئيسية في تحويل الطلاب الاستراليين من مستهلكي التكنلوجيا، الى منشئين لها.


مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

المصدر: جريدة Fairfield Champion

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4456 ثانية