النائبة ريحان حنا تطالب الحكومة التركية الاعتراف بمجزرة الدولة العثمانية بحق المسيحيين      وفود دولية تبحث في إعادة المسيحيين الى الموصل      رتبة غسل اقدام التلاميذ"لاول مرة في كنيسة العذراء مريم" في دهوك      البطريرك ساكو في عيد مار كوركيس: في عيد قاهر تنين الشر، نحن بحاجة الى تمثيل فعال للمسيحيين      "مذابح سيفو" لن ننسى      البطريرك الراعي يستقبل وزيرة الداخلية ريا الحسن - بكركي      كلمة ترامب بمناسبة الذكرى الـ 104 للإبادة الجماعية الأرمنية      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      هزة ارضية تضرب مدينة في اقليم كوردستان      العراق يستضيف بطولة عربية مهمة في 2025      بينها طعن صبي وقنص فتاة.. قائد أميركي متهم بجرائم حرب في العراق      ظريف: على الولايات المتحدة التفاوض مع الحرس الثوري إذا رغبت في الدخول إلى هرمز      المجلس العسكري بالسودان يصدر قرارا هاما بشأن المسيحيين في كل البلاد      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية
| مشاهدات : 897 | مشاركات: 0 | 2018-09-14 04:08:15 |

اليوم الرابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة

 

عشتارتيفي كوم/


جرت مباراة اليوم الرابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي بعد العودة وحسب الجدول المعلن انفا بين فريقي عشيرة ال شعيا وعشيرة ال شعانا وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الخميس الموافق 13 / 9 / 2018 وعلى ملعب المجد الرياضي.

حيث كانت مباراة متكافئة الطرفين وانتهى الشوط الاول بتقدم فريق عشيرة ال شعيا من بواسطة اللاعب راني سالم حيث سجل هدف التقدم في الدقيقة الثامنة من المباراة بعدها ابتدأ الشوط الثاني بقوة من قبل الفريقين وحمل محاولات عديدة من قبل كلا الطرفين وجاء الهدف الثاني لفريق عشيرة ال شعيا في الدقيقة الخامسة عشر من قبل اللاعب دميانوس بهنام وبعدها جائت الخاتمة بثلاثية للاعب عادل صباح على التوالي في الدقائق 18 و 19 و 20 ليصفر الحكم ويعلن فوز فريق عشيرة ال شعيا بخمسة اهداف نظيفة مقابل لاشي لفريق عشيرة ال شعانا.

وفي نفس اليوم وفي تمام الساعة السابعة اجريت المباراة الثانية بين فريق عشيرة ال هدايي وفريق عشيرة ال يوناني حيث كانت مباراة قوية بأداء سريع ومتميز لكلا الفريقين وشهدت اهدار وضياع العديد من الفرص المحققة وينتهي الشوط الاول بالتعادل بين الفريقين ... بعدها اعلن الحكم عن بدأ الشوط الثاني لتستمر المباراة بصورتها القوية والسريعة وينجح فريق عشيرة ال هدايي باحراز هدف التقدم من قبل اللاعب داني امير في الدقيقة العاشرة وتستمر المباراة وتنتهي بنتيجة ( 1 – 0 ) لعشيرة ال هدايي ..







































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8756 ثانية