بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 564 | مشاركات: 0 | 2018-09-17 07:23:22 |

أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة

 

عشتارتيفي كوم- البيان/

 

دفعت بلاغات المستهلكين الذين عثروا على إبر خياطة مغروسة في الفراولة عبر أستراليا إلى إجراء تحقيق حكومي.

وذكر وزير الصحة، جريج هنت، اليوم الاثنين أنه أوكل إلى هيئة سلامة الأغذية التحقيق في الحالات التي تم الإبلاغ عنها في ست من ولايات وأقاليم أستراليا الثمانية.

وجاءت التقارير الأولى الأسبوع الماضي من كوينزلاند، مما دفع العديد من أصحاب العلامات التجارية للفراولة إلى سحبها من الأسواق. وأثارت تقارير بحالات مماثلة في خمس ولايات أخرى المخاوف من سلوك مقلد.

ونقل رجل واحد على الأقل إلى المستشفى بعد تناول الفراولة بإبرة بداخلها.

وقال هنت لهيئة الاذاعة الاسترالية (ايه.بي.سي) اليوم الاثنين "هذه جريمة وحشيه للغاية وهجوم عام على الجمهور".

وتابع هنت "كلفت أيضا الوكالة الاتحادية بالتحقيق فيما إذا كانت هناك نقاط ضعف في عملية التوريد، وما إذا كانت هناك إجراءات يمكننا اتخاذها لمساعدة الشرطة، وما إذا كانت هناك تغييرات نظامية مطلوبة".

وتشارك شرطة الولاية أيضًا في التحقيقات، ولكن لم يتم تحديد أي مشتبه به حتى الآن. وعرضت حكومة ولاية كوينزلاند بالفعل مكافأة قيمتها 100 ألف دولار أسترالي (72000 دولار أمريكي) مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقال المسؤولين عن إتلاف الفراولة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1024 ثانية