المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة
| مشاهدات : 727 | مشاركات: 0 | 2018-09-19 03:03:07 |

بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

اختار سكان مدينة أميركية انتخاب كلب كعمدة لمدينتهم. وأشارت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إلى أن مدينة إديلوايلد في كاليفورنيا اختارت الكلب، ماكسيموس مايت دوغ ميولر الثاني، عمدةً لها، ويعني هذا أنه سوف يزاول مهامه كعمدة للسنوات الخمس المقبلة.

وغالباً ما يُشاهد الكلب المبتسم وهو يتجول حول المدينة في شاحنته الشخصية، وذلك من أجل مخالطة الشعب وحضور الأحداث والتظاهرات العامة، بحسب موقع "ليد بايبل.

وتتنافس الكلاب والقطط على منصب العمدة منذ عام 2012، ودخل السباق 14 كلباً وقطتان، ودفع المواطنون دولاراً واحداً للتصويت، وتم التبرع بجميع العائدات لدعم جهود إنقاذ الحيوانات.

ونقلت شبكة ABC عن مدير فريق الكلب قوله إنه "قبل ست سنوات، قررت إديلوايلد انتخاب أول رئيس بلدية لها، تسابق 14 كلباً وقطتين، وقررنا إجراء انتخابات لجمع الأموال لإنقاذ الحيوانات، إذ تدفع دولاراً واحداً للتصويت ويتم تشجيعك على التصويت كثيراً".

وتابع: "إن دوره هو جعل العالم مكاناً أفضل من خلال تبادل الحب غير المشروط والقيام بالعديد من الأعمال الصالحة للآخرين".

وأضاف: "إن دوري كمدير لفريقه هو المساعدة في تطبيق رؤية مكتب رئيس البلدية في المنطقة".

 

 















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4972 ثانية