بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد      عشرات العائلات المسيحية تعود إلى الموصل بعد الهجرة القسرية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يبارك الهيكلة الجديدة لجمعية شباب كنيسة المشرق الآشورية في سيدني      اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"      عنكاوا تحتفل " باليوم العالمي للغة الأم "      اليونسكو تعتبر لغة الأرمن الهامشين في تركيا واللغة الأرمنية الغربية من اللغات في طور الزوال      الدراسة السريانية تشارك في احتفال الدراسة التركمانية باليوم العالمي للغة الأم في بغداد      بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      الكشف عن تعديلات بقانون الاحزاب تهدف لـ"استقرار العراق"      جيوش الخليج تتحرك بعد إطلاق إيران "الولاية 97"      مانشستر يونايتد يستعد لعرقلة ليفربول في موقعة نارية      الشموع أصبحت "قاتلة"      البطريرك الراعي يبيّن موقف الكنيسة: نحن مع الزواج المدني ’الإلزامي‘      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"
| مشاهدات : 684 | مشاركات: 0 | 2018-09-19 03:07:54 |

المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019

 

عشتار تيفي كوم - كوردستان 24/

قالت وزارة المالية ان الموازنة الاتحادية للعام المقبل 2019 اعتمدت مبلغ 55 – 60 دولارا لبرميل النفط، وبمعدل تصديري يصل الى أربعة ملايين برميل يوميا من ضمنه المصدر من اقليم كوردستان.

وقال وكيل الوزارة ماهر حماد جوحان انه تم إعداد الموازنة الاتحادية للعام المقبل 2019 على ألا تكون نمطية كون الموقف العام للبلاد تغير عن الموقف الذي كان فيه للاعوام الماضية وعليه.

وتابع "هناك حاجة كبيرة ان تتغير او تتعزز صيغ التمويل المختلفة سواء الموازنة العامة او الموازنات الاخرى او صيغ التمويل بالاقتراض او بالدخول بشراكات او لايجاد منافذ للقطاع الخاص بالعمل".

وأكدت الوزارة استمرارها بتسديد الديون وفوائدها المترتبة بذمة العراق.

وقال رئيس حكومة تصريف الأعمال حيدر العبادي في مؤتمر صحفي الثلاثاء "اقترحنا على البرلمان تشكيل لجنة مالية بشكل عاجل للاسراع في دراسة ومناقشة موازنة 2019 التي نأمل اقرارها قبل نهاية هذا العام".

وناقش مجلس الوزراء في جلسته الاعتيادية يوم امس مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية 2019.

واشار جوحان الى ان اسعار النفط الحالية تساعد على إحداث هذه التغيرات، اذ ان  الموازنة التقديرية التي سيتم رفعها الى مجلس الوزراء، حددت سعر برميل النفط المصدر بين (55  – 60) دولاراً، ما يمنح الدولة مجالا اوسع لتعزيز الخدمات والمصاريف.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9317 ثانية