المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة
| مشاهدات : 748 | مشاركات: 0 | 2018-09-19 03:08:21 |

اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما

 

عشتار تيفي كوم - سكاي برس/

اكد المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، ان الدورة التشريعية الجديدة تختلف عن سابقاتها وان رئاسة المجلس لن تسمح باي شكل من اشكال التدخل وستقوم بتحقيق شامل وموسع بشأن تصريحات بعض النواب والجهة الإعلامية التي روجت لأكاذيب لا صحة لها والمدعومة من قبل رئيس الوزراء.

وقال بيان للمكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب، انه "بالنظر لحساسية المرحلة والظروف التي يمر بها العراق وما تشهده محافظة البصرة -على الاقل- نتمنى على رئيس الوزراء حيدر العبادي ان يهتم لصوت المواطن ومعاناته واحتياجاته وان لا يلتفت الى الأصوات النشاز التي تعاني عقد الماضي واوهام المستقبل"

واضاف، انه "وفي هذا الصدد، فان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يؤكد ان الدورة التشريعية الحالية ستختلف عن سابقاتها وان رئاسة المجلس لن تسمح مطلقا باي شكل من اشكال التدخل في شؤون السلطة التشريعية".

واوضح، ان "مجلس النواب لن يستلم توجيهات او اوامر من اي شخصية او سلطة ولن يستمع الا لصوت الشعب - مصدر السلطات",

وتابع، "كما نود ان نوضح للراي العام ان رئاسة مجلس النواب وجهت الدوائر المعنية في المجلس يوم الأحد الماضي بإجراء تحقيق شامل وموسع بشأن تصريحات بعض النواب والجهة الإعلامية التي روجت لأكاذيب لا صحة لها خصوصا وان تلك الجهة الاعلامية المضللة كانت ولا تزال تعمل بشكل غير رسمي وبعلم ودعم رئيس مجلس الوزراء وخلافا للقوانين النافذة".

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6354 ثانية