بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا      "الفانونس المرقط".. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين      ريال مدريد.. تصريح "الموت" يعيد الأمل بعد ثالث هزيمة
| مشاهدات : 1119 | مشاركات: 0 | 2018-09-19 08:47:23 |

جامعة سان دييغو في كاليفورنيا تستضيف حفلا لجمع التبرعات للمسيحيين العراقيين

كاتدرائية القديس بطرس للكلدان الكاثوليك في سان دييغو. الصورة (University of San Diego)

 

عشتارتيفي كوم - ساندييغو/

ترجمة: عشتارتيفي كوم


ستستضيف جامعة سان دييغو، وهي جامعة كاثوليكية خاصة في ولاية كاليفورنيا بأمريكا، الاحتفال السنوي الثالث لجمعية (أمل للمسيحيين العراقيين) لجمع التبرعات من أجل دعم المسيحيين العراقيين المضطهدين والمهجرين، وذلك في يوم الجمعة 28 من شهر أيلول/ سبتمبر 2018.

تذهب الأموال التي يتم جمعها مباشرة إلى عائلات اللاجئين والمسيحيين المضطهدين، وتوفر لهم الضروريات الأساسية مثل الغذاء والمأوى والأدوية ومستلزمات النظافة.

منذ ظهور تنظيم داعش في عام 2014، عانى عدد لا يحصى من المدنيين العراقيين الأبرياء من جرائم مروعة ضد الإنسانية. وأولئك الذين نجوا من القتل، تركوا منازلهم ليواجهوا ظروفا صعبة.

على الرغم من هزيمة داعش، إلا أن الوضع على الأرض معقد للغاية لدرجة أن كل بلدة في شمال العراق تواجه تحديات محددة. لذلك، تقوم MERCI (الإغاثة الطبية الطارئة للمسيحيين وجميع النازحين العراقيين) بجمع الأموال من خلال دعم العيادات الطبية التي أنشئت في شمال العراق منذ عام 2014 لتوفير مجموعة متنوعة من خدمات الرعاية الصحية والأدوية كإغاثة إنسانية.

 

* ساعد على اظهار الرحمة لأولئك الذين نجوا من داعش وناضلوا من أجل أن يعيشوا حياتهم بكرامة وعدالة وحرية.

للمعلومات:
www.hopeforiraqichristians.org
www.mercicalifornia.org

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2735 ثانية