بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد      عشرات العائلات المسيحية تعود إلى الموصل بعد الهجرة القسرية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يبارك الهيكلة الجديدة لجمعية شباب كنيسة المشرق الآشورية في سيدني      اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"      عنكاوا تحتفل " باليوم العالمي للغة الأم "      اليونسكو تعتبر لغة الأرمن الهامشين في تركيا واللغة الأرمنية الغربية من اللغات في طور الزوال      الدراسة السريانية تشارك في احتفال الدراسة التركمانية باليوم العالمي للغة الأم في بغداد      بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      الكشف عن تعديلات بقانون الاحزاب تهدف لـ"استقرار العراق"      جيوش الخليج تتحرك بعد إطلاق إيران "الولاية 97"      مانشستر يونايتد يستعد لعرقلة ليفربول في موقعة نارية      الشموع أصبحت "قاتلة"      البطريرك الراعي يبيّن موقف الكنيسة: نحن مع الزواج المدني ’الإلزامي‘      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"
| مشاهدات : 1285 | مشاركات: 0 | 2018-09-19 08:47:23 |

جامعة سان دييغو في كاليفورنيا تستضيف حفلا لجمع التبرعات للمسيحيين العراقيين

كاتدرائية القديس بطرس للكلدان الكاثوليك في سان دييغو. الصورة (University of San Diego)

 

عشتارتيفي كوم - ساندييغو/

ترجمة: عشتارتيفي كوم


ستستضيف جامعة سان دييغو، وهي جامعة كاثوليكية خاصة في ولاية كاليفورنيا بأمريكا، الاحتفال السنوي الثالث لجمعية (أمل للمسيحيين العراقيين) لجمع التبرعات من أجل دعم المسيحيين العراقيين المضطهدين والمهجرين، وذلك في يوم الجمعة 28 من شهر أيلول/ سبتمبر 2018.

تذهب الأموال التي يتم جمعها مباشرة إلى عائلات اللاجئين والمسيحيين المضطهدين، وتوفر لهم الضروريات الأساسية مثل الغذاء والمأوى والأدوية ومستلزمات النظافة.

منذ ظهور تنظيم داعش في عام 2014، عانى عدد لا يحصى من المدنيين العراقيين الأبرياء من جرائم مروعة ضد الإنسانية. وأولئك الذين نجوا من القتل، تركوا منازلهم ليواجهوا ظروفا صعبة.

على الرغم من هزيمة داعش، إلا أن الوضع على الأرض معقد للغاية لدرجة أن كل بلدة في شمال العراق تواجه تحديات محددة. لذلك، تقوم MERCI (الإغاثة الطبية الطارئة للمسيحيين وجميع النازحين العراقيين) بجمع الأموال من خلال دعم العيادات الطبية التي أنشئت في شمال العراق منذ عام 2014 لتوفير مجموعة متنوعة من خدمات الرعاية الصحية والأدوية كإغاثة إنسانية.

 

* ساعد على اظهار الرحمة لأولئك الذين نجوا من داعش وناضلوا من أجل أن يعيشوا حياتهم بكرامة وعدالة وحرية.

للمعلومات:
www.hopeforiraqichristians.org
www.mercicalifornia.org

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5986 ثانية