المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة
| مشاهدات : 1204 | مشاركات: 0 | 2018-09-19 08:47:23 |

جامعة سان دييغو في كاليفورنيا تستضيف حفلا لجمع التبرعات للمسيحيين العراقيين

كاتدرائية القديس بطرس للكلدان الكاثوليك في سان دييغو. الصورة (University of San Diego)

 

عشتارتيفي كوم - ساندييغو/

ترجمة: عشتارتيفي كوم


ستستضيف جامعة سان دييغو، وهي جامعة كاثوليكية خاصة في ولاية كاليفورنيا بأمريكا، الاحتفال السنوي الثالث لجمعية (أمل للمسيحيين العراقيين) لجمع التبرعات من أجل دعم المسيحيين العراقيين المضطهدين والمهجرين، وذلك في يوم الجمعة 28 من شهر أيلول/ سبتمبر 2018.

تذهب الأموال التي يتم جمعها مباشرة إلى عائلات اللاجئين والمسيحيين المضطهدين، وتوفر لهم الضروريات الأساسية مثل الغذاء والمأوى والأدوية ومستلزمات النظافة.

منذ ظهور تنظيم داعش في عام 2014، عانى عدد لا يحصى من المدنيين العراقيين الأبرياء من جرائم مروعة ضد الإنسانية. وأولئك الذين نجوا من القتل، تركوا منازلهم ليواجهوا ظروفا صعبة.

على الرغم من هزيمة داعش، إلا أن الوضع على الأرض معقد للغاية لدرجة أن كل بلدة في شمال العراق تواجه تحديات محددة. لذلك، تقوم MERCI (الإغاثة الطبية الطارئة للمسيحيين وجميع النازحين العراقيين) بجمع الأموال من خلال دعم العيادات الطبية التي أنشئت في شمال العراق منذ عام 2014 لتوفير مجموعة متنوعة من خدمات الرعاية الصحية والأدوية كإغاثة إنسانية.

 

* ساعد على اظهار الرحمة لأولئك الذين نجوا من داعش وناضلوا من أجل أن يعيشوا حياتهم بكرامة وعدالة وحرية.

للمعلومات:
www.hopeforiraqichristians.org
www.mercicalifornia.org

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4394 ثانية