المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة
| مشاهدات : 828 | مشاركات: 0 | 2018-09-21 02:23:06 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل اللجنة المنظّمة للقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

مساء يوم الخميس ٢٠ أيلول ٢٠١٨، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، أعضاء اللجنة المنظّمة للقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية والذي عُقد في فيطرون - لبنان من ١٧ حتى ٢٢ تمّوز المنصرم، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي في دير سيّدة النجاة - الشرفة، درعون، حريصا.

قدّم الأب جول بطرس، مسؤول اللجنة، الشكر والإمتنان لغبطة أبينا البطريرك على رعايته الأبوية لهذا اللقاء واعتنائه بكلّ دقائقه وتفاصيله، مثمّنين ثقة غبطته باللجنة، ومتناولين أبرز الإقتراحات المتعلّقة بمتابعة عمل اللجنة والإعداد للقاء العالمي القادم بعد ثلاث سنوات إن شاء الله.

ووجّه غبطة أبينا البطريرك كلمة أبوية إلى أعضاء اللجنة، أثنى فيها جزيل الثناء على خدمتهم النصوح وإعدادهم وتنظيمهم للقاء الشبيبة العالمي الذي جاء تاريخياً وفريداً بالنسبة لكنيستنا السريانية، متطرّقاً بفخر وفرح إلى الإنطباعات الإيجابية جداً من المشاركين فيه، داعياً لأعضاء اللجنة وجميع الذين عاونوهم في اللجان الفرعية بالنجاح والتوفيق، ومانحاً إيّاهم وعائلاتهم وذويهم بركته الرسولية.

وقدّم أعضاء اللجنة لغبطته الدرع التذكاري للقاء من خشب الأرز، عربون محبّة وشكر وإكرام. كذلك قدّموا الدرع التذكاري إلى الأب حبيب مراد تقديراً لجهوده في الإعداد لهذا اللقاء بالتعاون من اللجنة.

حضر هذا الإجتماع الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والشمّاس كريم كلش.

 
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5604 ثانية