بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد      عشرات العائلات المسيحية تعود إلى الموصل بعد الهجرة القسرية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يبارك الهيكلة الجديدة لجمعية شباب كنيسة المشرق الآشورية في سيدني      اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"      عنكاوا تحتفل " باليوم العالمي للغة الأم "      اليونسكو تعتبر لغة الأرمن الهامشين في تركيا واللغة الأرمنية الغربية من اللغات في طور الزوال      الدراسة السريانية تشارك في احتفال الدراسة التركمانية باليوم العالمي للغة الأم في بغداد      بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      الكشف عن تعديلات بقانون الاحزاب تهدف لـ"استقرار العراق"      جيوش الخليج تتحرك بعد إطلاق إيران "الولاية 97"      مانشستر يونايتد يستعد لعرقلة ليفربول في موقعة نارية      الشموع أصبحت "قاتلة"      البطريرك الراعي يبيّن موقف الكنيسة: نحن مع الزواج المدني ’الإلزامي‘      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"
| مشاهدات : 892 | مشاركات: 0 | 2018-09-21 02:23:06 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل اللجنة المنظّمة للقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

مساء يوم الخميس ٢٠ أيلول ٢٠١٨، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، أعضاء اللجنة المنظّمة للقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية والذي عُقد في فيطرون - لبنان من ١٧ حتى ٢٢ تمّوز المنصرم، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي في دير سيّدة النجاة - الشرفة، درعون، حريصا.

قدّم الأب جول بطرس، مسؤول اللجنة، الشكر والإمتنان لغبطة أبينا البطريرك على رعايته الأبوية لهذا اللقاء واعتنائه بكلّ دقائقه وتفاصيله، مثمّنين ثقة غبطته باللجنة، ومتناولين أبرز الإقتراحات المتعلّقة بمتابعة عمل اللجنة والإعداد للقاء العالمي القادم بعد ثلاث سنوات إن شاء الله.

ووجّه غبطة أبينا البطريرك كلمة أبوية إلى أعضاء اللجنة، أثنى فيها جزيل الثناء على خدمتهم النصوح وإعدادهم وتنظيمهم للقاء الشبيبة العالمي الذي جاء تاريخياً وفريداً بالنسبة لكنيستنا السريانية، متطرّقاً بفخر وفرح إلى الإنطباعات الإيجابية جداً من المشاركين فيه، داعياً لأعضاء اللجنة وجميع الذين عاونوهم في اللجان الفرعية بالنجاح والتوفيق، ومانحاً إيّاهم وعائلاتهم وذويهم بركته الرسولية.

وقدّم أعضاء اللجنة لغبطته الدرع التذكاري للقاء من خشب الأرز، عربون محبّة وشكر وإكرام. كذلك قدّموا الدرع التذكاري إلى الأب حبيب مراد تقديراً لجهوده في الإعداد لهذا اللقاء بالتعاون من اللجنة.

حضر هذا الإجتماع الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والشمّاس كريم كلش.

 















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7579 ثانية