صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 1000 | مشاركات: 0 | 2018-09-21 02:23:06 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل اللجنة المنظّمة للقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

مساء يوم الخميس ٢٠ أيلول ٢٠١٨، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، أعضاء اللجنة المنظّمة للقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية والذي عُقد في فيطرون - لبنان من ١٧ حتى ٢٢ تمّوز المنصرم، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي في دير سيّدة النجاة - الشرفة، درعون، حريصا.

قدّم الأب جول بطرس، مسؤول اللجنة، الشكر والإمتنان لغبطة أبينا البطريرك على رعايته الأبوية لهذا اللقاء واعتنائه بكلّ دقائقه وتفاصيله، مثمّنين ثقة غبطته باللجنة، ومتناولين أبرز الإقتراحات المتعلّقة بمتابعة عمل اللجنة والإعداد للقاء العالمي القادم بعد ثلاث سنوات إن شاء الله.

ووجّه غبطة أبينا البطريرك كلمة أبوية إلى أعضاء اللجنة، أثنى فيها جزيل الثناء على خدمتهم النصوح وإعدادهم وتنظيمهم للقاء الشبيبة العالمي الذي جاء تاريخياً وفريداً بالنسبة لكنيستنا السريانية، متطرّقاً بفخر وفرح إلى الإنطباعات الإيجابية جداً من المشاركين فيه، داعياً لأعضاء اللجنة وجميع الذين عاونوهم في اللجان الفرعية بالنجاح والتوفيق، ومانحاً إيّاهم وعائلاتهم وذويهم بركته الرسولية.

وقدّم أعضاء اللجنة لغبطته الدرع التذكاري للقاء من خشب الأرز، عربون محبّة وشكر وإكرام. كذلك قدّموا الدرع التذكاري إلى الأب حبيب مراد تقديراً لجهوده في الإعداد لهذا اللقاء بالتعاون من اللجنة.

حضر هذا الإجتماع الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والشمّاس كريم كلش.

 















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0739 ثانية