بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا      "الفانونس المرقط".. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين      ريال مدريد.. تصريح "الموت" يعيد الأمل بعد ثالث هزيمة      عقم الرجال.. جراحة جديدة تبشر بـ"تحقيق الحلم"      بطريركيتا صربيا وانطاكية: الكنائس الأرثوذكسية المستقلة مهددة بفعل قرارات أحادية      ماكرون يؤكد لنيجيرفان البارزاني على ضرورة مشاركة الأطراف الكوردستانية في تشكيل الحكومة العراقية      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب
| مشاهدات : 761 | مشاركات: 0 | 2018-09-21 02:23:06 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل اللجنة المنظّمة للقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

مساء يوم الخميس ٢٠ أيلول ٢٠١٨، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، أعضاء اللجنة المنظّمة للقاء العالمي الأول لشبيبة الكنيسة السريانية الكاثوليكية والذي عُقد في فيطرون - لبنان من ١٧ حتى ٢٢ تمّوز المنصرم، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي في دير سيّدة النجاة - الشرفة، درعون، حريصا.

قدّم الأب جول بطرس، مسؤول اللجنة، الشكر والإمتنان لغبطة أبينا البطريرك على رعايته الأبوية لهذا اللقاء واعتنائه بكلّ دقائقه وتفاصيله، مثمّنين ثقة غبطته باللجنة، ومتناولين أبرز الإقتراحات المتعلّقة بمتابعة عمل اللجنة والإعداد للقاء العالمي القادم بعد ثلاث سنوات إن شاء الله.

ووجّه غبطة أبينا البطريرك كلمة أبوية إلى أعضاء اللجنة، أثنى فيها جزيل الثناء على خدمتهم النصوح وإعدادهم وتنظيمهم للقاء الشبيبة العالمي الذي جاء تاريخياً وفريداً بالنسبة لكنيستنا السريانية، متطرّقاً بفخر وفرح إلى الإنطباعات الإيجابية جداً من المشاركين فيه، داعياً لأعضاء اللجنة وجميع الذين عاونوهم في اللجان الفرعية بالنجاح والتوفيق، ومانحاً إيّاهم وعائلاتهم وذويهم بركته الرسولية.

وقدّم أعضاء اللجنة لغبطته الدرع التذكاري للقاء من خشب الأرز، عربون محبّة وشكر وإكرام. كذلك قدّموا الدرع التذكاري إلى الأب حبيب مراد تقديراً لجهوده في الإعداد لهذا اللقاء بالتعاون من اللجنة.

حضر هذا الإجتماع الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والشمّاس كريم كلش.

 













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3743 ثانية