بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 813 | مشاركات: 0 | 2018-09-22 01:19:25 |

البابا فرنسيس يوجّه رسالة بمناسبة زيارته الرسوليّة إلى ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

"إنَّ الحريّة، وكما نعلم، هي كنز ينبغي أن نحافظ عليه باستمرار وننقله كإرث ثمين للأجيال الجديدة" هذا ما قاله قداسة البابا فرنسيس في رسالته بمناسبة زيارته الرسوليّة إلى ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا

بمناسبة زيارته الرسوليّة إلى ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا من الثاني والعشرين وحتى الخامس والعشرين من أيلول سبتمبر الجاري وجّه قداسة البابا فرنسيس مساء أمس الخميس رسالة فيديو قال فيها عشيّة زيارتي إلى دول البلطيق ليتوانيا وليتونيا وإستونيا أرغب في أن أوجِّه تحيّة محبّة لكم أنتم الذين تقيمون في هذه الأراضي. بالرغم من أني آتي كراعٍ للكنيسة الكاثوليكيّة لكنني أريد أن أعانق الجميع وأقدّم رسالة سلام وإرادة صالحة ورجاء للمستقبل.

تابع الأب الأقدس يقول تصادف زيارتي مع الذكرى المئويّة لاستقلال بلدانكم والتي ستُكّرِم جميع الذين ومن خلال تضحياتهم في الماضي جعلوا الحريّة ممكنة في الحاضر. إنَّ الحريّة، وكما نعلم، هي كنز ينبغي أن نحافظ عليه باستمرار وننقله كإرث ثمين للأجيال الجديدة. إنَّ شعلة الحريّة لا تنطفئ في زمن الظلم والعنف والاضطهاد بل تلهم الرجاء بمستقبل حيث يتمُّ فيه احترام الكرامة التي منحها الله لكلِّ إنسان، وحيث نشعر جميعًا بأننا مدعوون للتعاون في بناء مجتمع عادل وأخوي.

أضاف البابا فرنسيس يقول إن هذا المعنى للتضامن وخدمة الخير العام هو ضروري اليوم أكثر من أي وقت مضى. ولذلك أتمنى أن تشكِّل زيارتي مصدر تشجيع لجميع الأشخاص ذوي الإرادة الصالحة والذين، إذ يستلهمون من عمق القيم الروحية والثقافية التي ورثوها من الماضي، يعملون بسلام من أجل تخفيف آلام إخوتنا وأخواتنا الذين يعيشون في العوز ومن أجل تعزيز الوحدة والتناغم في المجتمع على جميع الأصعدة.

وختم الأب الأقدس رسالته بالقول أعرف أنَّ كثيرين يعملون جاهدين من أجل التحضير لزيارتي ولذلك أشكرهم من كلِّ قلبي. أؤكِّد لكم جميعًا قربي في الصلاة وأمنحكم بركتي، وأسألكم من فضلكم أن تصلّوا من أجلي. ليبارككم الله!  

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2027 ثانية