المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      اربع احتفالات لتخرج طلبة المدارس والمؤسسات الاشورية في سيدني لعام 2018      شاهد.. اضاءة شجرة الميلاد في معليا- الجليل      كونسيرت خاص لعيد الميلاد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في كركوك      5 أمور يتعين معرفتها عن أرمينيا      في حفل ميلادي وتوزيع حصص غذائية الرابطة السريانية: ملتزمون وجع شعبنا      اتحاد النساء الاشوري ضمن مؤتمر أطلاق التقرير الوطني حول تنفيذ الخطة الوطنية العراقية لقرار مجلس الامن 1325 برعاية رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي      طلبة كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني يحصدون ثمار تفوقهم للعام الدراسي 2018      القضاء العراقي يعفي الكنائس من أجور الكهرباء والماء ويسترد المبالغ المدفوعة سابقا      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة      ملف الهجرة في أستراليا في 2018 مثير للجدل      الامم المتحدة تتبنى ميثاقا عالميا حول اللاجئين دون الولايات المتحدة والمجر      أوكرانيا تعلن قيام كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن روسيا على اراضيها      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من اللجنة الدولية لمناهضة عقوبة الإعدام      فيديو.. بطل العالم بالملاكمة أرتيوم دالاكيان يحافظ عن لقبه بالتغلب على الدومينيكي جريجوريو ليبونو
| مشاهدات : 917 | مشاركات: 0 | 2018-09-22 01:19:25 |

البابا فرنسيس يوجّه رسالة بمناسبة زيارته الرسوليّة إلى ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

"إنَّ الحريّة، وكما نعلم، هي كنز ينبغي أن نحافظ عليه باستمرار وننقله كإرث ثمين للأجيال الجديدة" هذا ما قاله قداسة البابا فرنسيس في رسالته بمناسبة زيارته الرسوليّة إلى ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا

بمناسبة زيارته الرسوليّة إلى ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا من الثاني والعشرين وحتى الخامس والعشرين من أيلول سبتمبر الجاري وجّه قداسة البابا فرنسيس مساء أمس الخميس رسالة فيديو قال فيها عشيّة زيارتي إلى دول البلطيق ليتوانيا وليتونيا وإستونيا أرغب في أن أوجِّه تحيّة محبّة لكم أنتم الذين تقيمون في هذه الأراضي. بالرغم من أني آتي كراعٍ للكنيسة الكاثوليكيّة لكنني أريد أن أعانق الجميع وأقدّم رسالة سلام وإرادة صالحة ورجاء للمستقبل.

تابع الأب الأقدس يقول تصادف زيارتي مع الذكرى المئويّة لاستقلال بلدانكم والتي ستُكّرِم جميع الذين ومن خلال تضحياتهم في الماضي جعلوا الحريّة ممكنة في الحاضر. إنَّ الحريّة، وكما نعلم، هي كنز ينبغي أن نحافظ عليه باستمرار وننقله كإرث ثمين للأجيال الجديدة. إنَّ شعلة الحريّة لا تنطفئ في زمن الظلم والعنف والاضطهاد بل تلهم الرجاء بمستقبل حيث يتمُّ فيه احترام الكرامة التي منحها الله لكلِّ إنسان، وحيث نشعر جميعًا بأننا مدعوون للتعاون في بناء مجتمع عادل وأخوي.

أضاف البابا فرنسيس يقول إن هذا المعنى للتضامن وخدمة الخير العام هو ضروري اليوم أكثر من أي وقت مضى. ولذلك أتمنى أن تشكِّل زيارتي مصدر تشجيع لجميع الأشخاص ذوي الإرادة الصالحة والذين، إذ يستلهمون من عمق القيم الروحية والثقافية التي ورثوها من الماضي، يعملون بسلام من أجل تخفيف آلام إخوتنا وأخواتنا الذين يعيشون في العوز ومن أجل تعزيز الوحدة والتناغم في المجتمع على جميع الأصعدة.

وختم الأب الأقدس رسالته بالقول أعرف أنَّ كثيرين يعملون جاهدين من أجل التحضير لزيارتي ولذلك أشكرهم من كلِّ قلبي. أؤكِّد لكم جميعًا قربي في الصلاة وأمنحكم بركتي، وأسألكم من فضلكم أن تصلّوا من أجلي. ليبارككم الله!  

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4839 ثانية