بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا      "الفانونس المرقط".. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين      ريال مدريد.. تصريح "الموت" يعيد الأمل بعد ثالث هزيمة      عقم الرجال.. جراحة جديدة تبشر بـ"تحقيق الحلم"      بطريركيتا صربيا وانطاكية: الكنائس الأرثوذكسية المستقلة مهددة بفعل قرارات أحادية      ماكرون يؤكد لنيجيرفان البارزاني على ضرورة مشاركة الأطراف الكوردستانية في تشكيل الحكومة العراقية      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب
| مشاهدات : 926 | مشاركات: 0 | 2018-09-23 01:24:25 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

بتاريخ 21 أيلول 2018، افتتح قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم، والذي نظّمته جمعية كانو سوريويو في مدينة شتوتغارت الألمانية.
بدايةً، رحّب الدكتور شربل غريب، الأمين العام للمؤتمر، بقداسته وبجميع رجال الأعمال الحاضرين. ثمّ كانت كلمات ترحيبية من كلّ من السادة: سامي ساغور، رئيس المؤتمر، أداي ملكي، رئيس جمعية كانو سوريويو، حبيب أفرام، رئيس الرابطة السريانية في لبنان، وأوليفر جونغ، المفوض الأوروبي للتدمج والتعاون الدستوري في وزارة العدل في ولاية بادن الألمانية.
ثمّ ألقى قداسة سيدنا البطريرك كلمة الافتتاح التي توجّه فيها إلى رجال الأعمال مؤكّدًا لهم ضرورة العمل يدًا بيدٍ كشعبٍ واحدٍ. ولفت قداسته إلى أهمية المنافسة الشريفة والصحّية فيما بينهم، مشيرًا إلى أنّهم يجب أن يعوا قيمة المواهب المعطاة لهم من الله، وتوحيد الجهود معًا لخدمة كنيسة الله وشعبه أينما وجد.
وفي ختام كلمته، أعلن قداسته تأسيس الجمعية العالمية لرجال الأعمال السريان (WBAS) من أجل تسهيل التعاون والتواصل بينهم لخدمة أبناء شعبنا السرياني.
حضر الافتتاح أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء المطارنة: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، مار بوليكاربوس أوكين أيدين، النائب البطريركي في هولندا، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2647 ثانية