بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد      عشرات العائلات المسيحية تعود إلى الموصل بعد الهجرة القسرية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يبارك الهيكلة الجديدة لجمعية شباب كنيسة المشرق الآشورية في سيدني      اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"      عنكاوا تحتفل " باليوم العالمي للغة الأم "      اليونسكو تعتبر لغة الأرمن الهامشين في تركيا واللغة الأرمنية الغربية من اللغات في طور الزوال      الدراسة السريانية تشارك في احتفال الدراسة التركمانية باليوم العالمي للغة الأم في بغداد      بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      الكشف عن تعديلات بقانون الاحزاب تهدف لـ"استقرار العراق"      جيوش الخليج تتحرك بعد إطلاق إيران "الولاية 97"      مانشستر يونايتد يستعد لعرقلة ليفربول في موقعة نارية      الشموع أصبحت "قاتلة"      البطريرك الراعي يبيّن موقف الكنيسة: نحن مع الزواج المدني ’الإلزامي‘      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"
| مشاهدات : 1069 | مشاركات: 0 | 2018-09-23 01:24:25 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

بتاريخ 21 أيلول 2018، افتتح قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم، والذي نظّمته جمعية كانو سوريويو في مدينة شتوتغارت الألمانية.
بدايةً، رحّب الدكتور شربل غريب، الأمين العام للمؤتمر، بقداسته وبجميع رجال الأعمال الحاضرين. ثمّ كانت كلمات ترحيبية من كلّ من السادة: سامي ساغور، رئيس المؤتمر، أداي ملكي، رئيس جمعية كانو سوريويو، حبيب أفرام، رئيس الرابطة السريانية في لبنان، وأوليفر جونغ، المفوض الأوروبي للتدمج والتعاون الدستوري في وزارة العدل في ولاية بادن الألمانية.
ثمّ ألقى قداسة سيدنا البطريرك كلمة الافتتاح التي توجّه فيها إلى رجال الأعمال مؤكّدًا لهم ضرورة العمل يدًا بيدٍ كشعبٍ واحدٍ. ولفت قداسته إلى أهمية المنافسة الشريفة والصحّية فيما بينهم، مشيرًا إلى أنّهم يجب أن يعوا قيمة المواهب المعطاة لهم من الله، وتوحيد الجهود معًا لخدمة كنيسة الله وشعبه أينما وجد.
وفي ختام كلمته، أعلن قداسته تأسيس الجمعية العالمية لرجال الأعمال السريان (WBAS) من أجل تسهيل التعاون والتواصل بينهم لخدمة أبناء شعبنا السرياني.
حضر الافتتاح أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء المطارنة: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، مار بوليكاربوس أوكين أيدين، النائب البطريركي في هولندا، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0108 ثانية