المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة
| مشاهدات : 1014 | مشاركات: 0 | 2018-09-24 01:39:10 |

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة الصعود حي الأمين

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

احتفل غبطة ابينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو بالقداس مساء الاحد 23 أيلول 2018 في كنيسة الصعود بحي الأمين ببغداد.

في البداية هنأ الكاهن الجديد للرعية الاب فادي نضير وطلب من المؤمنين الالتفاف حوله والتعاون معه  في خدمته لهم.  كما طلب ان يصلوا من اجل كاهنهم السابق الاب نوزت بطرس حنا الذي يكمل دراسته العليا بروما.

وفي الموعظة ربط غبطته القراءات:  الأولى : اشعيا (9:1- 26 ) ترسم صورة الانسان البار ، والثانية الرسالة الى اهل فيلبي ( 3: 1 – 8 ) يعد فيها الرسول كل شيء نفاية امام محبته للمسيح والثالثة انجيل متى ( 17: 14 – 21 ) تدعو الى الايمان بالرب يسوع والثقة بكلامه. هذه القراءات الثلاث  ترسم  لنا بدقة مسيرة ” البار” أي المؤمن  الملتزم . انها مشروع سيرة ذاتية للتلمذة المسيحية. ان الصعوبات والتحديات تصقلنا وتغذينا،  وتقوينا بدل ان تضعفنا وتفقرنها..  لننتبه ونضع هذا الامرنصب اعيننا، ولنشق طريقنا بايمان وثبات وعزم وقوة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3498 ثانية