بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد      عشرات العائلات المسيحية تعود إلى الموصل بعد الهجرة القسرية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يبارك الهيكلة الجديدة لجمعية شباب كنيسة المشرق الآشورية في سيدني      اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"      عنكاوا تحتفل " باليوم العالمي للغة الأم "      اليونسكو تعتبر لغة الأرمن الهامشين في تركيا واللغة الأرمنية الغربية من اللغات في طور الزوال      الدراسة السريانية تشارك في احتفال الدراسة التركمانية باليوم العالمي للغة الأم في بغداد      بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      الكشف عن تعديلات بقانون الاحزاب تهدف لـ"استقرار العراق"      جيوش الخليج تتحرك بعد إطلاق إيران "الولاية 97"      مانشستر يونايتد يستعد لعرقلة ليفربول في موقعة نارية      الشموع أصبحت "قاتلة"      البطريرك الراعي يبيّن موقف الكنيسة: نحن مع الزواج المدني ’الإلزامي‘      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"
| مشاهدات : 607 | مشاركات: 0 | 2018-09-25 02:40:29 |

لوكا مودريتش "الأفضل" في العالم لعام 2018

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

فاز الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الاسباني، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبرز مودريتش الذي تنافس على الجائزة مع المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل كبير خلال الموسم الماضي بعدما ساهم في قيادة ريال مدريد إلى لقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا.

كما ساهم النجم الكرواتي في قيادة منتخب بلاده للمرة الأولى في تاريخه إلى المباراة النهائية لمونديال روسيا 2018 التي خسرتها كرواتيا امام فرنسا 2-4.

ونال الفرنسي ديدييه ديشامب جائزة أفضل مدرب للعام، بعد قيادته منتخب بلاده لإحراز لقب مونديال روسيا في تموز/يوليو الماضي.

وحصل حارس مرمى بلجيكا تيبو كورتوا على جائزة أفضل حارس، بعد أن ساهم في احراز منتخب بلاده للمركز الثالث في مونديال روسيا.

وضمت التشكيلة المثالية لعام 2018 كل من الحارس الإسباني دافيد ديخيا، وفي الدفاع البرازيلي داني ألفيس، والفرنسي رافائيل فاران، والإسباني سيرجيو راموس، والبرازيلي مارسيلو.

وضم خط الوسط كل من الكرواتي لوكا مودريتش، والفرنسي نغولو كانتي، والبلجيكي إيدن هازارد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، وفي خط الهجوم كريستيانو رونالدو.

وحصلت البرازيلية مارتا على جائزة أفضل لاعبة في العالم لعام 2018.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7252 ثانية