صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 767 | مشاركات: 0 | 2018-09-26 01:41:11 |

برقيات عاجلة ..

منصور سناطي

 

+ السيد الحلبوسي : لا تكن كرئيس البرلمان السابق دمية بيد هذا وذاك ، بل طبق القانون ، ولا تنسى القَسم الذي أقسمت به أمام الشعب العراقي ، لمحاسبة حيتان الفساد وسارقي المال العام .

+ إلى ما يسمى بالكتلة الأكبر : تشكيل الحكومة من التكنوقراط النزيهين دون الإلتفات إلى المحاصصة هي المطلب فكلنا عراقيون ومن له الكفاءة والأمانة وولاؤه للعراق وشعبه لتناط به المسؤولية .

+ إلى ملالي طهران : الهجوم الذي حصل في الأهوازسوف لا يكون الأخير ، لأن تهميش الأقليات من عرب وكرد وبلوش وتركمان وغيرهم سيكون نقمة على نظامكم الدكتاتوري .

+ السيد أردوغان : الليرة التركية هبطت إلى الحضيض بسبب تدخلكم السافر في سوريا والعراق وغيرها من دول الجوار ، وضربكم لشعبكم ستكون الشعرة التي ستقصف ظهر نظامكم ، والعقوبات الأمريكية هي التي تعجّل بسقوطكم .

+ إلى قادة الكتل والأحزاب في العراق : خمسة عشر عاماً مضت على سقوط نظام صدام ، ألا يكفي لنبذ الطائفية والمحاصصة وسرقة المال العام والقتل والذبح الذي جرى بسبب التناطح على المناصب والمكاسب ولا يزال التنافس غير الشريف قائماً ؟

+ السيد جستن ترودو : ما يجري في كندا من زيادة في الجرائم وهبوط في الإقتصاد هو سياستكم غير الرشيدة في فتح الباب على مصراعيه امام القتلة والمجرمين وتجار المخدرات المطرودين من أميركا وقبولهم في كندا كلاجئين ، وكذلك موقفكم غير الودي مع أميركا دفع ترمب للإتفاق مع المكسيك دون كندا ، وهذه كارثة على كندا بفضلكم .

+ السيد بوتين : أصبحت اللاعب الرئيسي في سوريا ، ولكن رفقاً بالشعب السوري ، والدماء التي سالت كافية لوضع حد لهذه المآساة الإنسانية  وأنت القادر على إيقافها .










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9215 ثانية