بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 691 | مشاركات: 0 | 2018-10-08 02:30:29 |

السلطات الأسترالية لطالبي اللجوء: ستفشلون بدخول أراضينا لا تخاطروا بأرواحكم واموالكم

 

عشتار تيفي كوم - وطن نيوز/

 أعلنت السلطات الأسترالية، إغلاق أكبر مركز موضع جدل لاحتجاز طالبي اللجوء على جزيرة كريسماس في المحيط الهندي، مشيدة بنجاح سياستها البالغة الشدة ضد المهاجرين الذين يحاولون الوصول بصورة غير قانونية إلى أراضيها، فيما حذرتهم من أن مساعيهم مصيرها الفشل ولا داعي لأن  يخاطروا بأرواحهم وأموالهم.

 وقال المتحدث باسم وزارة الهجرة الأسترالية ديفيد كولمان في تصريح أوردته راديو "أس بي أس" الأسترالي، إن "مركز جزيرة كريسماس بات مغلقا، وتم نقل الموقوفين الثلاثين تقريبا الذين كانوا لا يزالون فيه خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى منشآت على البر الأسترالي".

 ومن جهته قال قائد عمليات السيادة على الحدود الأسترالي، ستيف أوسبوم، في خطاب مترجم باللغة العربية، إن "كامل حدود أستراليا البحرية تخضع للمراقبة المستمرة وتجوبها الدوريات كل يوم من أيام السنة، نحن دائما نراقب ودائما على أهبة الاستعداد لاعتراض واعادة أي شخص يحاول الوصول الى أستراليا بطريقة غير قانونية على متن قارب".

 وشدد أوسبوم بالقول، "إذا جازفت بحياتك ومالك محاولا الوصول الى أستراليا بطريقة غير قانونية فسوف تفشل ولا تحقق ذلك وستفقد كل شيء". 

 يذكر أن أستراليا تواجه انتقادات حادة بسبب السياسة الصارمة التي طبقها المحافظون في نهاية عام 2013 والتي تقضي برد جميع السفن التي تحاول الوصول خلسة إلى سواحلها، والمهاجرون الذين يتمكنون من الوصول إلى الشواطئ الأسترالية يودعون لفترات غير محددة زمنيا في معسكرات اعتقال في جزيرة مانوس في بابوا غينيا الجديدة وجزيرة ناورو الصغيرة في المحيط الهادئ وجزيرة كريسماس، في ظروف إنسانية قاسية جدا.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6953 ثانية