مسعود البارزاني ونيجيرفان البارزاني يعزيان قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بوفاة شقيقته      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      النائب كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في الذكرى السبعين للأعلان العالمي لحقوق الانسان      بيان البطريرك ساكو بمناسبة مرور سنة على دحر داعش      بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن يحذر من انخفاض الوجود المسيحي في الشرق      قائممقام قضاء الحمدانية يزور مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل القائمة بأعمال الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط في دمشق      الاتحاد السرياني زحلة يفتتح مغارة الميلاد بحضور منسقي أحزاب المدينة / لبنان      اجتماع استثنائي للهيئة الادارية لمجلس عشائر السريان / برطلي      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين      نادية مراد تتسلم جائزة نوبل للسلام      الصحة تحذر من تناول النباتات والأعشاب البرية      تجاوزت قطر .. أستراليا تصبح أكبر مصدّر للغاز الطبيعي المسال في العالم      كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه      واشنطن تهنئ بيوم النصر وتؤكد دعمها للحكومة العراقية في تحقيق الامن والاستقرار      كارثة اقتصادية تصيب فرنسا بعد التظاهرات      موزة في اليوم.. دراسة تكشف ما تفعله في الجسم      "الكونميبول" يشكر ريال مدريد بعد نهائي الليبرتادوريس      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد ميلاد يوحنّا المعمدان في كنيسة القديسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية السريانية في روما
| مشاهدات : 640 | مشاركات: 0 | 2018-10-08 02:30:29 |

السلطات الأسترالية لطالبي اللجوء: ستفشلون بدخول أراضينا لا تخاطروا بأرواحكم واموالكم

 

عشتار تيفي كوم - وطن نيوز/

 أعلنت السلطات الأسترالية، إغلاق أكبر مركز موضع جدل لاحتجاز طالبي اللجوء على جزيرة كريسماس في المحيط الهندي، مشيدة بنجاح سياستها البالغة الشدة ضد المهاجرين الذين يحاولون الوصول بصورة غير قانونية إلى أراضيها، فيما حذرتهم من أن مساعيهم مصيرها الفشل ولا داعي لأن  يخاطروا بأرواحهم وأموالهم.

 وقال المتحدث باسم وزارة الهجرة الأسترالية ديفيد كولمان في تصريح أوردته راديو "أس بي أس" الأسترالي، إن "مركز جزيرة كريسماس بات مغلقا، وتم نقل الموقوفين الثلاثين تقريبا الذين كانوا لا يزالون فيه خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى منشآت على البر الأسترالي".

 ومن جهته قال قائد عمليات السيادة على الحدود الأسترالي، ستيف أوسبوم، في خطاب مترجم باللغة العربية، إن "كامل حدود أستراليا البحرية تخضع للمراقبة المستمرة وتجوبها الدوريات كل يوم من أيام السنة، نحن دائما نراقب ودائما على أهبة الاستعداد لاعتراض واعادة أي شخص يحاول الوصول الى أستراليا بطريقة غير قانونية على متن قارب".

 وشدد أوسبوم بالقول، "إذا جازفت بحياتك ومالك محاولا الوصول الى أستراليا بطريقة غير قانونية فسوف تفشل ولا تحقق ذلك وستفقد كل شيء". 

 يذكر أن أستراليا تواجه انتقادات حادة بسبب السياسة الصارمة التي طبقها المحافظون في نهاية عام 2013 والتي تقضي برد جميع السفن التي تحاول الوصول خلسة إلى سواحلها، والمهاجرون الذين يتمكنون من الوصول إلى الشواطئ الأسترالية يودعون لفترات غير محددة زمنيا في معسكرات اعتقال في جزيرة مانوس في بابوا غينيا الجديدة وجزيرة ناورو الصغيرة في المحيط الهادئ وجزيرة كريسماس، في ظروف إنسانية قاسية جدا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6239 ثانية