صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 1086 | مشاركات: 0 | 2018-10-09 01:04:12 |

حفل تكريمي للاعلامي الدكتور مجيد السامرائي /عنكاوا

 

عشتارتيفي كوم

اعداد: قسم الاخبار

 

في السادس من اكتوبر تشرين الاول اقام ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي وبالتعاون مع منتدى عنكاوا للثقافة والفنون، حفلا تكريميا وحوارا مفتوحا مع الاعلامي الدكتور مجيد السامرائي معد ومقدم برنامج اطراف الحديث من على قناة الشرقية في قاعة المركز الاكاديمي الاجتماعي في عنكاوا بحضور نخبة من الاعلاميين والفنانين والشعراء والمثقفين.

واستُهل الحفل  بكلمة لرئيس منتدى عنكاوا للثقافة والفنون الفنان رفيق نوري حنا، حيث رحب  بالاعلامي الدكتور السامرائي و بالحضور الكرام.

بعدها القى رئيس ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي جرير محمد كلمة، رحب خلالها بالحضور الكرام وقدم نبذة مختصرة عن ملتقى الموصل الذي يسلط الضوء على المبدعين ويتناول القضايا الثقافية والاجتماعية في الموصل وقدم سيرة ذاتية للاعلامي الدكتور السامرائي وتحصيله الدراسي.

وخلال الحفل قدم الفنانان  فخري فاضل وعامر يونس بعضا من الاغاني والمقامات الموصلية القديمة احتفاءً بقدوم السامرائي، وقد تفاعل الحاضرون مع الفنانين.

وخلال الحفل قرأ الاعلامي السامرائي قصائد عدة وتكلم عن تجربته الشخصية. بعدها تم طرح العديد من الاسئلة عليه من قبل الحاضرين وقد اجاب عليها بكل شفافية.

وفي الختام تم تكريم السامرائي بدرع الابداع والتميز من قبل مدير علاقات ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي .

 
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8479 ثانية