بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية دشتتاخ      في محاضرة لها بجامعة كامبريج باسكال وردا : الاقليات العراقية مهددة بالانقراض نتيجة العنف المسلح والجماعات الارهابية وسياسة الاحتواء      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      صحفية لبنانية من الفاتيكان: الشرق الأوسط بحاجة إلى إعلام بنّاء ومتفائل وملهم      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي التربية الدينية المسيحية      مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا      البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق      مسيحيّون بقوا في العراق للحفاظ على وجود مكوّنهم في البلد      راهبة دومنيكية اثناء اجتماع في لندن: اللاجئون المسيحيون من منطقتي عاشوا في بيوت الحاويات (الكرفانات) لمدة ثلاث سنوات      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء      المحور الوطني يعد "نافذة" عبد المهدي "بدعة": لا تستقيم مع الحياة البرلمانية      فيديو.. ترامب يستقبل القس برانسون ويفاجئه بسؤال غير متوقع      "بند قاتل" في عقد ميسي يمكّنه من مغادرة برشلونة مجانا      العثور على مجمع مقابر أثري وبداخله كنيسة في مصر      نافذة السينودس: لتساعد الكنيسة والعائلة الشباب ليكونوا نورًا في الظلمة
| مشاهدات : 718 | مشاركات: 0 | 2018-10-09 01:04:12 |

حفل تكريمي للاعلامي الدكتور مجيد السامرائي /عنكاوا

 

عشتارتيفي كوم

اعداد: قسم الاخبار

 

في السادس من اكتوبر تشرين الاول اقام ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي وبالتعاون مع منتدى عنكاوا للثقافة والفنون، حفلا تكريميا وحوارا مفتوحا مع الاعلامي الدكتور مجيد السامرائي معد ومقدم برنامج اطراف الحديث من على قناة الشرقية في قاعة المركز الاكاديمي الاجتماعي في عنكاوا بحضور نخبة من الاعلاميين والفنانين والشعراء والمثقفين.

واستُهل الحفل  بكلمة لرئيس منتدى عنكاوا للثقافة والفنون الفنان رفيق نوري حنا، حيث رحب  بالاعلامي الدكتور السامرائي و بالحضور الكرام.

بعدها القى رئيس ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي جرير محمد كلمة، رحب خلالها بالحضور الكرام وقدم نبذة مختصرة عن ملتقى الموصل الذي يسلط الضوء على المبدعين ويتناول القضايا الثقافية والاجتماعية في الموصل وقدم سيرة ذاتية للاعلامي الدكتور السامرائي وتحصيله الدراسي.

وخلال الحفل قدم الفنانان  فخري فاضل وعامر يونس بعضا من الاغاني والمقامات الموصلية القديمة احتفاءً بقدوم السامرائي، وقد تفاعل الحاضرون مع الفنانين.

وخلال الحفل قرأ الاعلامي السامرائي قصائد عدة وتكلم عن تجربته الشخصية. بعدها تم طرح العديد من الاسئلة عليه من قبل الحاضرين وقد اجاب عليها بكل شفافية.

وفي الختام تم تكريم السامرائي بدرع الابداع والتميز من قبل مدير علاقات ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي .

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3161 ثانية