بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية دشتتاخ      في محاضرة لها بجامعة كامبريج باسكال وردا : الاقليات العراقية مهددة بالانقراض نتيجة العنف المسلح والجماعات الارهابية وسياسة الاحتواء      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      صحفية لبنانية من الفاتيكان: الشرق الأوسط بحاجة إلى إعلام بنّاء ومتفائل وملهم      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي التربية الدينية المسيحية      مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا      البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق      مسيحيّون بقوا في العراق للحفاظ على وجود مكوّنهم في البلد      راهبة دومنيكية اثناء اجتماع في لندن: اللاجئون المسيحيون من منطقتي عاشوا في بيوت الحاويات (الكرفانات) لمدة ثلاث سنوات      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء      المحور الوطني يعد "نافذة" عبد المهدي "بدعة": لا تستقيم مع الحياة البرلمانية      فيديو.. ترامب يستقبل القس برانسون ويفاجئه بسؤال غير متوقع      "بند قاتل" في عقد ميسي يمكّنه من مغادرة برشلونة مجانا      العثور على مجمع مقابر أثري وبداخله كنيسة في مصر      نافذة السينودس: لتساعد الكنيسة والعائلة الشباب ليكونوا نورًا في الظلمة
| مشاهدات : 602 | مشاركات: 0 | 2018-10-09 01:38:16 |

تأجيل الحكم على المسيحية آسيا بيبي المحكوم عليها بالإعدام في باكستان

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

ناقشت المحكمة العليا في باكستان الاثنين طعنًا تقدمت به آسيا بيبي، المسيحية المحكوم عليها بالاعدام بعد إدانتها بالتجديف، لكنها ارجأت اصدار الحكم.

وقال القاضي ثاقب نصار في ختام جلسة استمرت ثلاث ساعات في العاصمة اسلام آباد "نحتفظ بالحكم في الوقت الراهن". ولم يحدد أي موعد جديد لإصدار الحكم.

وقد حكم على آسيا بيبي، الأم لخمسة اطفال، في 2010 بالإعدام إثر شجار مع سيدة مسلمة حول كوب ماء، وهو سابقة في إطار هذا القانون المثير للجدل الشديد، ما تسبب بموجة إدانات في الخارج.

واذا ما وافقت المحكمة العليا على الحكم، تستطيع آسيا بيبي التي دائمًا ما أنكرت التهم الموجهة اليها، أن تطلب العفو من الرئيس الباكستاني عارف علوي.

وفي 2016، ألغيت جلسة سابقة في قضية بيبي أمام أرفع هيئة قضائية في باكستان، بعد انسحاب أحد القضاة الثلاثة في اللحظة الأخيرة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5032 ثانية