المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة
| مشاهدات : 914 | مشاركات: 0 | 2018-10-10 01:55:31 |

انطلاق اعمال المجمع المقدس للكنيسة السريانية الأرثوذكسية الأنطاكية

 

عشتار تيفي كوم - النهار/

بدعوة من قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم، انعقد اليوم المجمع المقدس للكنيسة السريانية الأرثوذكسية الأنطاكية في المقر البطريركي في العطشانة، بحضور مطارنة الأبرشيات المنتشرة في كل أنحاء العالم.

وبدأت أعمال المجمع المقدس صباح الثلاثاء الواقع في التاسع من تشرين الاول ٢٠١٨ ، فاستهلت بقداس احتفل به صاحب القداسة على نية ابناء الكنيسة السريانية الارثوذكسية في مختلف اقطار العالم، كما استذكر المطرانين المخطوفين يوحنا ابراهيم (مطران حلب للسريان الأرثوذكس) وبولس يازجي (مطران حلب للروم الأرثوذكس)، سائلا الله عودتهما وجميع المخطوفين بأقرب وقت.

وبعد القداس، توجه الآباء مباشرة إلى الجلسة الافتتاحية، فكانت الانطلاقة محملة بأهداف المجمع وتطلعاته، لتحتل الشؤون الكنسية والراعوية والمسكونية صلب اهتمام المناقاشات و اللقاءات.

وتجدر الاشارة، الى ان المجمع المقدس سيستمر لغاية يوم الجمعة ١٢ من الشهر الجاري حيث سيتلى في ختامه بيان يعبر عن العناوين العريضة التي تم التداول فيها او الاتفاق عليها.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3097 ثانية