الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1381 | مشاركات: 0 | 2018-10-10 02:37:38 |

"جسم غامض" على شاطئ المحيط.. وجدل حول مصدره

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

هل هو بقايا مركبة فضائية لمخلوقات غريبة أم أنها قطعة من مركبة سقطت من الفضاء؟ أم أنه بقايا نجم ميت سقط من الفضاء؟ أو ربما مجرد جزء من أنبوب ضخم؟ مازالت التساؤلات هذه من دون إجابة واضحة حتى الآن، خصوصا وأن المسؤولين والمحققين أزالوه عن الشاطئ دون أن يعرف إلى أين.

بداية الحكاية كانت عندما لفظت مياه المحيط الأطلسي هذا الجسم الغريب على شاطئ جزيرة سيبروك بولاية ساوث كارولينا يوم الخميس الماضي.

ويبدو الجسم الغريب، الذي عثر عليه أعضاء في شبكة الحيوانات الفقارية البحرية في "لو كانتري"، أشبه بقطعة اسطوانية الشكل، وصفها بعض السكان ممن شاهدوه بأن "ملمسه ناعم وأقرب إلى الرغوة".

ونشر أعضاء الشبكة الصورة على صفحة فيسبوك، وكتب أسفل الصورة تعليق يقول: "انظروا إلى هذا الجسم الغامض الذي لفظه المحيط على شاطئ جزيرة سيبروك اليوم.. ما هو برأيكم؟"

وقاد هذا السؤال المفتوح على كل الاحتمالات إلى انتشار العديد من النظريات، بعضها له أساس والآخر لا أساس له.

غير أن أحد التفسيرات التي قد تكون منطقية بعض الشيء هي أنه عبارة عن جزء من أنبوب ضخم تحطم وظهر على الشاطئ.

وقال شخص اسمه فيليب فولك إن الحسم الغامض يبدو قطعة من قمر صناعي، بينما قالت أليشا سيلفا إنه قد يكون قطعة من نجم ميت ناجم عن حرب النجوم.

وقالت كاثي كينسلو إن البعض شاهد جسما مشابها في مكان قريب، مضيفة أن أحدا لا يعرف طبيعة وماهية هذا الجسم الغامض، مرجحة أنه قد يكون قطعة عوامة بحرية طافية.

ورجحت ساندي بيهرينز أن الغرباء من الفضاء وراء هذا الجسم الغامض.

صحيفة ديلي ميل ذكرت أن الذخائر العسكرية غالبا ما يتم إلقاؤها بالقرب من الشواطئ جول القواعد العسكرية البحرية في منطقة نوفاسكوتيا في كندا، وأن هذا الجسم الغريب ربما جرفته المياه من تلك المنطقة إلى جزيرة سيبروك.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6205 ثانية