كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      جلسة حوارية عن الواقع الثقافي في سهل نينوى ( قرقوش انموذجا )      وفد من الدراسة السريانية يزور مطرانية الروم الارثوذكس في بغداد      الكاردينالان ساكو وبرباران يزوران كنائس الشورجة (عقد النصارى)      حسب موقع "نورديك مونيتور" السويدي: هل تم تصفية المطرانين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم على يد الارهابي "أبو بنات" أم مازالوا احياء؟      تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية      فوائد عدم استخدام الأجهزة الإلكترونية لمدة ساعة يوميا      نيمار وكوتينيو.. "الصفقة المستحيلة" باتت قريبة      البابا فرنسيس يفتتح أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا
| مشاهدات : 934 | مشاركات: 0 | 2018-10-17 01:41:18 |

منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا

 

عشتار تيفي كوم/

اقامت منظمة بيث نهرين للمرأة وبالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا قره قوش للعنصر النسوي والتي استمرت لمدة ثلاث ايام بدأت بتاريخ 12\10\2018 وانتهت يوم 14\10\2018 حيث القى مسؤول مكتب العراق لفضائية سورويو تيفي هاني متي المحاضرات في مجال التصوير الذي شملت معرفة انواع واجزاء الكامرة وحركاتها وانواع اللقطات واحجامها وزواياها وساعده في ذلك مصور قناة سورويو في بغديدا احسان ككي.

كما القى الاعلامي امير بولص محاضرة في تقديم البرامج وفي نهاية اليوم الثالث من الدورة اقامت منظمة بيث نهرين للمرأة احتفالية توزيع شهادة مشاركة للمشتركات في الدورة ..وخلال الاحتفالية القت رئيسة المنظمة حنان متي توما كلمة جاء فيها ان هكذا دورات تعتبر مهمة جدا للنساء لتعليمهن اسس التصوير وايضا الاعلام لتمكينهن على ايجاد فرص عمل جديدة يمكن الاعتماد عليهن في هكذا مجال لكي لا يكون حصرا على العنصر الرجالي وخاصتا في هذه المرحلة التي يمر بها شعبنا في سهل نينوى من ركود اقتصادي بسبب عدم استقرار الاوضاع من كل جوانبها السياسة والامنية وغيرها نحن في مرحلة نحتاج الى حشد طاقة المراة للمشاركة في بناء وتطوير المنطقة وايضا تمكينها اقتصاديا وفي نهاية كلمتها شكرت كل من ساهمة في انجاح هذه الدورة .





























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7201 ثانية