غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      كلمة صاحب الغبطة والنّيافة مار بشاره بطرس الرّاعي افتتاح اللّقاء التّشاوريّ مع رؤساء الكتل النّيابيّة والنوّاب الموارنة      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"
| مشاهدات : 674 | مشاركات: 0 | 2018-10-18 05:54:06 |

محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً

Reuters/ محمد بن سلمان يريد شراء مانشستر يونايتد

 

بالتزامن مع انتشار تقارير تفيد بأنَّ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يريد شراء مانشستر يونايتد، شهدت أسهم النادي الإنكليزي ارتفاعاً حاداً في بورصة نيويورك.

 

محمد بن سلمان يريد شراء مانشستر يونايتد!

وحسب صحيفة The Sun البريطانية، فإنَّ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي يصارع حالياً لتفنيد تورّط بلاده في مقتل الصحافي البارز جمال خاشقجي، سيجتمع قريباً بإفرام غليزر، أحد ملاك
ومديري مانشستر يونايتد في إنكلترا.      

وزعمت الصحيفة أنَّ الأمير السعودي مهتمٌ إما بدعم عملية شراء حصة ضخمة من النادي بقيمة 3 مليارات دولار، أو الاستحواذ الكامل على ملكية النادي.   

وذكرت الصحيفة أنَّ الأمير حريصٌ على منافسة القوة الشرائية للمنافس المحلي الشرس في الدوري الإنكليزي الممتاز مانشستر سيتي، المملوك للشيخ منصور بن زايد آل نهيان الإماراتي منذ 10 سنوات.    

ولم تعلق عائلة غليزر، التي تستحوذ على مانشستر يونايتد منذ 2005، على هذا التقرير بعد.

 

ارتفاع أسهم مانشستر يونايتد أكثر من 5%!

ارتفعت أسهم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بأكثر من 5% عند نقطة ما في بداية التعاملات، أمس الإثنين 15 أكتوبر/تشرين الأول، في سوق الأسهم الأميركية.  

ويمنح نظام إدراج النادي في البورصة لعام 2012 المساهمين حقوق تصويت محدودة، ومن ثم سيتعيَّن على السعودية التعامل مباشرة مع عائلة جليزر في أي نهج تتبناه. 

 

العائلة البريطانية تمتلك 97% من أسهم النادي

بلغت القيمة السوقية لأسهم يونايتد 3.5 مليار دولار (2.7 مليار جنيه إسترليني) قبيل انطلاق جلسة تعاملات الإثنين، 15 أكتوبر/تشرين الأول، ما يعني أن أية اتفاقية استحواذ للمشتري ستكلف أعلى بكثير من هذه القيمة.   

من جانبها، ذكرت قناة Sky Sports News البريطانية، أنها علمت أنَّ النادي لم يُعرَض للشراء، ومن ثم فلا بد أن يرتفع أي عرض شراء عن 4 مليارات جنيه إسترليني حتى يؤخذ في الاعتبار.       

وأعرب مانشستر يونايتد الشهر الماضي، سبتمبر/أيلول، في تقريره المالي السنوي عن توقعه بأن يشهد فترةً أخرى من تسجيل معدل عائدات
قياسية في السنة المالية 2018/ 2019.

ويعيش مانشستر يونايتد أياماً صعبة بعد البداية المتعثرة له في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الثامن في الدوري الإنكليزي الممتاز، بأربعة انتصارات وتعادل و3 خسائر، الأمر الذي وضع مديره الفنّي جوزيه مورينيو تحت ضغوط كبيرة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7429 ثانية