مسرور بارزاني يشدد على ضرورة تهيئة الأمن لضمان عودة النازحين      كلارا عوديشو النائب عن قائمة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان: قرار رسمي بعدم جواز بيع اراضي المسيحيين لغيرهم في دهوك      لاجئ مسيحي عراقي: "لقد نجونا من الموت بمعجزة ... في المرة القادمة لن ننجو"      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من تجمُّع المؤسّسات الخيرية الكاثوليكية للكنائس الشرقية في زيارته إلى مدرسة ملائكة السلام للنازحين العراقيين من أبناء الكنيسة السريانية الكاثوليكية، بيروت      باشينيان بمؤتمر باريس للسلام: الإبادة الأرمنية أول إبادة بالقرن الـ20 وشهدت الإنسانية المحرقة والإبادات بكمبوديا..وإبادة للمسيحيين والأيزيديين والعنف ضد الروهينجا      الدراسة السريانية تزور قسم اللغة السريانية في كلية اللغات لجامعة بغداد      الرابطة السريانية: دون الاقليات المسيحية لن تكون الحكومة حكومة وحدة وطنية!      على مدى ستة ايام من تشرين الاول واصلت منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزيع ( 435) منظومة تصفية وتحلية المياه المنزلية للعوائل في مركز قضاء الحمدانية      رؤى متفائلة حول التنوع الديني في العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور سعادة سفير لبنان لدى الإمارات العربية المتحدة في مقرّ السفارة اللبنانية في دبي      جلسات البرلمان الأخيرة تخلو من فقرة التصويت على استكمال الكابينة الوزارية      امطار وثلوج نهاية الاسبوع الجاري في اقليم كوردستان      ميسي: التنافس في الليغا الآن أشد من أي وقت مضى      تسجيل مصور يظهر لحظة تنفيذ هجوم ملبورن في أستراليا      ترودو: مخابرات كندا توصلت بـ"تسجيلات خاشقجي"      مهاجرو أمريكا الوسطى يعبرون الجبال والوديان للوصول للولايات المتحدة      قتل وحرق وتشريد.. تعرف على مذابح أوريسا الهندية ضد المسيحيين      مصدر حكومي يكشف أسباب نفوق الأسماك: تم بفعل فاعل      العراق يعلن عن مكافآة لكل من يبلغ عن رفات المفقودين الكويتيين      القبض على متهمة بـدسّ إبر في الفراولة في استراليا
| مشاهدات : 536 | مشاركات: 0 | 2018-10-18 05:54:06 |

محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً

Reuters/ محمد بن سلمان يريد شراء مانشستر يونايتد

 

بالتزامن مع انتشار تقارير تفيد بأنَّ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يريد شراء مانشستر يونايتد، شهدت أسهم النادي الإنكليزي ارتفاعاً حاداً في بورصة نيويورك.

 

محمد بن سلمان يريد شراء مانشستر يونايتد!

وحسب صحيفة The Sun البريطانية، فإنَّ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي يصارع حالياً لتفنيد تورّط بلاده في مقتل الصحافي البارز جمال خاشقجي، سيجتمع قريباً بإفرام غليزر، أحد ملاك
ومديري مانشستر يونايتد في إنكلترا.      

وزعمت الصحيفة أنَّ الأمير السعودي مهتمٌ إما بدعم عملية شراء حصة ضخمة من النادي بقيمة 3 مليارات دولار، أو الاستحواذ الكامل على ملكية النادي.   

وذكرت الصحيفة أنَّ الأمير حريصٌ على منافسة القوة الشرائية للمنافس المحلي الشرس في الدوري الإنكليزي الممتاز مانشستر سيتي، المملوك للشيخ منصور بن زايد آل نهيان الإماراتي منذ 10 سنوات.    

ولم تعلق عائلة غليزر، التي تستحوذ على مانشستر يونايتد منذ 2005، على هذا التقرير بعد.

 

ارتفاع أسهم مانشستر يونايتد أكثر من 5%!

ارتفعت أسهم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بأكثر من 5% عند نقطة ما في بداية التعاملات، أمس الإثنين 15 أكتوبر/تشرين الأول، في سوق الأسهم الأميركية.  

ويمنح نظام إدراج النادي في البورصة لعام 2012 المساهمين حقوق تصويت محدودة، ومن ثم سيتعيَّن على السعودية التعامل مباشرة مع عائلة جليزر في أي نهج تتبناه. 

 

العائلة البريطانية تمتلك 97% من أسهم النادي

بلغت القيمة السوقية لأسهم يونايتد 3.5 مليار دولار (2.7 مليار جنيه إسترليني) قبيل انطلاق جلسة تعاملات الإثنين، 15 أكتوبر/تشرين الأول، ما يعني أن أية اتفاقية استحواذ للمشتري ستكلف أعلى بكثير من هذه القيمة.   

من جانبها، ذكرت قناة Sky Sports News البريطانية، أنها علمت أنَّ النادي لم يُعرَض للشراء، ومن ثم فلا بد أن يرتفع أي عرض شراء عن 4 مليارات جنيه إسترليني حتى يؤخذ في الاعتبار.       

وأعرب مانشستر يونايتد الشهر الماضي، سبتمبر/أيلول، في تقريره المالي السنوي عن توقعه بأن يشهد فترةً أخرى من تسجيل معدل عائدات
قياسية في السنة المالية 2018/ 2019.

ويعيش مانشستر يونايتد أياماً صعبة بعد البداية المتعثرة له في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الثامن في الدوري الإنكليزي الممتاز، بأربعة انتصارات وتعادل و3 خسائر، الأمر الذي وضع مديره الفنّي جوزيه مورينيو تحت ضغوط كبيرة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2448 ثانية