صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 733 | مشاركات: 0 | 2018-10-18 05:54:06 |

محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً

Reuters/ محمد بن سلمان يريد شراء مانشستر يونايتد

 

بالتزامن مع انتشار تقارير تفيد بأنَّ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يريد شراء مانشستر يونايتد، شهدت أسهم النادي الإنكليزي ارتفاعاً حاداً في بورصة نيويورك.

 

محمد بن سلمان يريد شراء مانشستر يونايتد!

وحسب صحيفة The Sun البريطانية، فإنَّ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي يصارع حالياً لتفنيد تورّط بلاده في مقتل الصحافي البارز جمال خاشقجي، سيجتمع قريباً بإفرام غليزر، أحد ملاك
ومديري مانشستر يونايتد في إنكلترا.      

وزعمت الصحيفة أنَّ الأمير السعودي مهتمٌ إما بدعم عملية شراء حصة ضخمة من النادي بقيمة 3 مليارات دولار، أو الاستحواذ الكامل على ملكية النادي.   

وذكرت الصحيفة أنَّ الأمير حريصٌ على منافسة القوة الشرائية للمنافس المحلي الشرس في الدوري الإنكليزي الممتاز مانشستر سيتي، المملوك للشيخ منصور بن زايد آل نهيان الإماراتي منذ 10 سنوات.    

ولم تعلق عائلة غليزر، التي تستحوذ على مانشستر يونايتد منذ 2005، على هذا التقرير بعد.

 

ارتفاع أسهم مانشستر يونايتد أكثر من 5%!

ارتفعت أسهم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بأكثر من 5% عند نقطة ما في بداية التعاملات، أمس الإثنين 15 أكتوبر/تشرين الأول، في سوق الأسهم الأميركية.  

ويمنح نظام إدراج النادي في البورصة لعام 2012 المساهمين حقوق تصويت محدودة، ومن ثم سيتعيَّن على السعودية التعامل مباشرة مع عائلة جليزر في أي نهج تتبناه. 

 

العائلة البريطانية تمتلك 97% من أسهم النادي

بلغت القيمة السوقية لأسهم يونايتد 3.5 مليار دولار (2.7 مليار جنيه إسترليني) قبيل انطلاق جلسة تعاملات الإثنين، 15 أكتوبر/تشرين الأول، ما يعني أن أية اتفاقية استحواذ للمشتري ستكلف أعلى بكثير من هذه القيمة.   

من جانبها، ذكرت قناة Sky Sports News البريطانية، أنها علمت أنَّ النادي لم يُعرَض للشراء، ومن ثم فلا بد أن يرتفع أي عرض شراء عن 4 مليارات جنيه إسترليني حتى يؤخذ في الاعتبار.       

وأعرب مانشستر يونايتد الشهر الماضي، سبتمبر/أيلول، في تقريره المالي السنوي عن توقعه بأن يشهد فترةً أخرى من تسجيل معدل عائدات
قياسية في السنة المالية 2018/ 2019.

ويعيش مانشستر يونايتد أياماً صعبة بعد البداية المتعثرة له في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الثامن في الدوري الإنكليزي الممتاز، بأربعة انتصارات وتعادل و3 خسائر، الأمر الذي وضع مديره الفنّي جوزيه مورينيو تحت ضغوط كبيرة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5813 ثانية