قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدم روشتة الحفاظ على مستقبل المسيحيين في الشرق الأوسط      اجراءات حكومية لوقف سرقة أملاك المسيحيين في العراق      هل للمسيحيين مستقبل في الشرق الأوسط؟      بالصور.. قداس احتفالي لطائفة الارمن الارثوذكس يترأسه سيادة المطران الدكتور افاك اسادوريان في كنيسة كريكور المنور/ بغداد      رئيس الديوان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يستقبل ممثلي جمعية السلام والعتبة العباسية في سيدني      المسيحية الاخيرة: ماض أليم ومستقبل مجهول ... وثائقي يرصد مصير مسيحيي تركيا والعراق      البطريرك ساكو يزور مدينة تورينو الايطالية      مسرور بارزاني يشدد على ضرورة تهيئة الأمن لضمان عودة النازحين      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز مدراس كركوك بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      عملية قصف جوي تركية تودي بحياة ثلاثة مواطنين في قضاء العمادية      سكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد      ارتفاع حصيلة ضحايا الحرائق فى كاليفورنيا إلى 59 قتيلا و130 مفقودا      الكشف عن عقوبة القائم بتلف الأموال العائدة للبنك المركزي      الموت لمن يتاجر بالذهب في إيران      كاليفورنيا تواصل محاولاتها لاحتواء أشدّ الحرائق في تاريخها      حكومة اقليم كوردستان تعول على دور رجال الدين في مواجهة التطرف      يان كوبيش يحث مجلس الأمن على "عدم خذلان" العراق      عسكريون أمريكيون يبدون استيائهم من اعلان البيت الأبيض هزيمة داعش بالعراق: الخطر يزداد !      اكتشاف بيولوجي "غير مسبوق".. في عمق بحر ايرلندا (فيديو)
| مشاهدات : 574 | مشاركات: 0 | 2018-10-19 02:30:20 |

ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك

قافلة المهاجرين غير الشرعيين المتوجهة نحو الولايات المتحدة وتضم حوالي ألفي شخص، خلال مغاردتها تشينكويمولا في غواتيمالا في 17 أكتوبر 2018

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

قال الرئيس دونالد ترامب الخميس إنه قد ينشر الجيش ويغلق الحدود الجنوبية إذا لم تتحرك المكسيك لوقف مجموعات كبيرة من المهاجرين غير الشرعيين متجهة إلى الولايات المتحدة من غواتيمالا وهندوراس والسلفادور.

وأوضح ترامب عبر "تويتر" أنه "يتعين علي أن أطلب من المكسيك، بأشد العبارات الممكنة، أن توقف هذا الهجوم. وإن لم تستطع أن تفعل سأستدعي الجيش الأميركي وأغلق الحدود الجنوبية".

ووجه الرئيس ترامب انتقادات حادة للحزب الديموقراطي وقادة غواتيمالا وهندوراس والسلفادور بسبب تدفق أعداد متزايدة من المهاجرين غير الشرعيين عبر الحدود الجنوبية للولايات المتحدة.

وأضاف ترامب أن "الاعتداء على بلدنا عند الحدود الجنوبية والذي يشمل تدفق عناصر إجرامية ومخدرات، يحتل أهمية أكبر بالنسبة لي كرئيس من التجارة أو اتفاق التجارة المشترك" بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وقال الرئيس الأميركي إن الحزب الديموقراطي يتحمل اللوم في أزمة المهاجرين غير الشرعيين بسب ما وصفها بالتشريعات الضعيفة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5885 ثانية