كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      جلسة حوارية عن الواقع الثقافي في سهل نينوى ( قرقوش انموذجا )      وفد من الدراسة السريانية يزور مطرانية الروم الارثوذكس في بغداد      الكاردينالان ساكو وبرباران يزوران كنائس الشورجة (عقد النصارى)      حسب موقع "نورديك مونيتور" السويدي: هل تم تصفية المطرانين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم على يد الارهابي "أبو بنات" أم مازالوا احياء؟      تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية      فوائد عدم استخدام الأجهزة الإلكترونية لمدة ساعة يوميا      نيمار وكوتينيو.. "الصفقة المستحيلة" باتت قريبة      البابا فرنسيس يفتتح أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا
| مشاهدات : 575 | مشاركات: 0 | 2018-10-20 06:58:17 |

"نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

شعور عارم "بالغثيان" و"الإغماء" اعترى مشاهدي مسلسل "نيتفلكس" الجديد، الذي أثار ضجة كبيرة بعد أسبوع واحد من صدوره، بسبب أحداثه المخيفة.

ويتحدث مسلسل "ذا هونتنغ أوف هيل هاوس"، أو "منزل هيل المسكون بالأرواح"، عن عائلة أميركية، عانت من اضطرابات كثيرة، بعد إقامتها في منزل مسكون وسط الغابة.

وبالرغم من التقييمات الإيجابية التي حاز عليها المسلسل من قبل نقاد التلفزيون، إلا أن التجارب التي تعرض لها بعض المشاهدين قد تبعد العديدين من البدء في مشاهدته، حسب ما نشر موقع محطة "سي تي في".

وغرّد عدد ممن شاهدوا المسلسل على موقع تويتر، مبدين شعورهم بالرعب التام بعد مشاهدة المسلسل، المكون من 10 حلقات.

وعبر عدد من المتابعين عن عدم قدرتهم على النوم بعد مشاهدة عدة حلقات من المسلسل، وفقا للموقع.

وغرد أحد المتابعين للمسلسل: "إنه مسلسل رائع. كيف بإمكان مسلسل رعب أن يجعلك تشعر بالخوف والحزن في نفس الوقت؟ يا إلهي."

وأضاف آخر: "هذا المسلسل يجعلني أشعر برغبة في الاستفراغ والبكاء وإنارة جميع اللمبات".

وأثنى كاتب قصص الرعب الشهير ستيفن كينغ على المسلسل الأميركي قائلا: "هذا عمل عظيم. قريب من العبقرية".

وعرض موقع "نيتفلكس" المختص بالأفلام والمسلسلات عملها الجديد في 12 أكتوبر الماضي بحلقاته الكاملة، ليلاقي استحسانا هائلا بعد أسبوع واحد فقط من عرضه.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6386 ثانية