كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 612 | مشاركات: 0 | 2018-10-20 06:58:17 |

"نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

شعور عارم "بالغثيان" و"الإغماء" اعترى مشاهدي مسلسل "نيتفلكس" الجديد، الذي أثار ضجة كبيرة بعد أسبوع واحد من صدوره، بسبب أحداثه المخيفة.

ويتحدث مسلسل "ذا هونتنغ أوف هيل هاوس"، أو "منزل هيل المسكون بالأرواح"، عن عائلة أميركية، عانت من اضطرابات كثيرة، بعد إقامتها في منزل مسكون وسط الغابة.

وبالرغم من التقييمات الإيجابية التي حاز عليها المسلسل من قبل نقاد التلفزيون، إلا أن التجارب التي تعرض لها بعض المشاهدين قد تبعد العديدين من البدء في مشاهدته، حسب ما نشر موقع محطة "سي تي في".

وغرّد عدد ممن شاهدوا المسلسل على موقع تويتر، مبدين شعورهم بالرعب التام بعد مشاهدة المسلسل، المكون من 10 حلقات.

وعبر عدد من المتابعين عن عدم قدرتهم على النوم بعد مشاهدة عدة حلقات من المسلسل، وفقا للموقع.

وغرد أحد المتابعين للمسلسل: "إنه مسلسل رائع. كيف بإمكان مسلسل رعب أن يجعلك تشعر بالخوف والحزن في نفس الوقت؟ يا إلهي."

وأضاف آخر: "هذا المسلسل يجعلني أشعر برغبة في الاستفراغ والبكاء وإنارة جميع اللمبات".

وأثنى كاتب قصص الرعب الشهير ستيفن كينغ على المسلسل الأميركي قائلا: "هذا عمل عظيم. قريب من العبقرية".

وعرض موقع "نيتفلكس" المختص بالأفلام والمسلسلات عملها الجديد في 12 أكتوبر الماضي بحلقاته الكاملة، ليلاقي استحسانا هائلا بعد أسبوع واحد فقط من عرضه.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4300 ثانية