كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      جلسة حوارية عن الواقع الثقافي في سهل نينوى ( قرقوش انموذجا )      وفد من الدراسة السريانية يزور مطرانية الروم الارثوذكس في بغداد      الكاردينالان ساكو وبرباران يزوران كنائس الشورجة (عقد النصارى)      حسب موقع "نورديك مونيتور" السويدي: هل تم تصفية المطرانين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم على يد الارهابي "أبو بنات" أم مازالوا احياء؟      تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية      فوائد عدم استخدام الأجهزة الإلكترونية لمدة ساعة يوميا      نيمار وكوتينيو.. "الصفقة المستحيلة" باتت قريبة      البابا فرنسيس يفتتح أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا
| مشاهدات : 982 | مشاركات: 0 | 2018-10-21 04:00:12 |

اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018

عشتار تيفي كوم/

تحت شعار "معا نستطيع كل شيء بالمسيح الذي يقوينا " وبحضور نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف رئيس ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان والاب الربان جاك يعقوب مدير دائرة خدمة الشبيبة في دمشق والاباء الكهنة والرهبان والدكتور سيف جنان مقدم برامج الصحة النفسية وجمع من الشباب والشابات تواصل المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام بيومه الثاني على التوالي في قاعة بابيلون في عنكاوا ، واستهل اللقاء بالترحيب بالحاضرين من قبل عريفي الحفل ريتا النسر وريتا فندقلي بعدها صلى الحاضرون الصلاة الربانية.

ثم القى الاب الربان جاك يعقوب كلمة تحدث خلالها عن كيف استطيع كل شيء بالمسيح الذي يقوينا كما رنم جوق كنيسة ام النور ترانيم عدة بهذا اللقاء ، كما القى ممثل منظمة أس او أس السيد انطوان كلمة تحدث خلالها للشبيبة عن كيفية البقاء بهذه الارض الحبيبة وعدم ترك حضارتهم وهذه جذورهم وها نحن نعمل مع الكنيسة والاباء الكهنة ونرسل المتطوعين من اوربا الى مناطقكم لكي يعمروا ما دمر من بيوت وكنائس ونعمل المشاريع  واهدافنا غير محدودة واجبنا هو ان نشهد ما رأيناه وما سمعناه في العراق .

بعد ذلك القى الدكتور سيف جنان محاضرة بعنوان "قوة الخيال" تفاعل الشباب معه بمحاضرته القيمة كما تم طرح عدد من الاسئلة من قبل الشباب اجابا عليها نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف والدكتور سيف جنان بكل شفافية وفي الختام تم تقديم بعض الفقرات التي تضمنت مواهب الشبيبة في الغناء والتمثيل والرقص  .

 






















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4017 ثانية