كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 1044 | مشاركات: 0 | 2018-10-21 04:00:12 |

اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018

عشتار تيفي كوم/

تحت شعار "معا نستطيع كل شيء بالمسيح الذي يقوينا " وبحضور نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف رئيس ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان والاب الربان جاك يعقوب مدير دائرة خدمة الشبيبة في دمشق والاباء الكهنة والرهبان والدكتور سيف جنان مقدم برامج الصحة النفسية وجمع من الشباب والشابات تواصل المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام بيومه الثاني على التوالي في قاعة بابيلون في عنكاوا ، واستهل اللقاء بالترحيب بالحاضرين من قبل عريفي الحفل ريتا النسر وريتا فندقلي بعدها صلى الحاضرون الصلاة الربانية.

ثم القى الاب الربان جاك يعقوب كلمة تحدث خلالها عن كيف استطيع كل شيء بالمسيح الذي يقوينا كما رنم جوق كنيسة ام النور ترانيم عدة بهذا اللقاء ، كما القى ممثل منظمة أس او أس السيد انطوان كلمة تحدث خلالها للشبيبة عن كيفية البقاء بهذه الارض الحبيبة وعدم ترك حضارتهم وهذه جذورهم وها نحن نعمل مع الكنيسة والاباء الكهنة ونرسل المتطوعين من اوربا الى مناطقكم لكي يعمروا ما دمر من بيوت وكنائس ونعمل المشاريع  واهدافنا غير محدودة واجبنا هو ان نشهد ما رأيناه وما سمعناه في العراق .

بعد ذلك القى الدكتور سيف جنان محاضرة بعنوان "قوة الخيال" تفاعل الشباب معه بمحاضرته القيمة كما تم طرح عدد من الاسئلة من قبل الشباب اجابا عليها نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف والدكتور سيف جنان بكل شفافية وفي الختام تم تقديم بعض الفقرات التي تضمنت مواهب الشبيبة في الغناء والتمثيل والرقص  .

 






















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5323 ثانية